روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: جينيسيس تحصد جوائز "جود ديزاين" لعام 2021

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    47
    المشاركات
    27,146
    معدل تقييم المستوى
    100

    جينيسيس تحصد جوائز "جود ديزاين" لعام 2021







    أعلنت جينيسيس، العلامة التجارية العالمية للسيارات الفاخرة، عن فوزها بأربع جوائز مرموقة، في حفل توزيع جوائز "جود ديزاين" لعام 2021، لتقديمها أرقى وأحدث التصاميم عالمياً خلال العام الماضي، ما يؤكد ريادة العلامة التجارية ومكانتها الرائدة على الخارطة العالمية في التصاميم الإبداعية، إذ حازت كل من GV70 وX Concept وEV Home Charger وWireless EV Charging System على مرتبة الشرف في فئة النقل.



    ويعد حفل جوائز "جود ديزاين" من تقدمة كلّ من متحف شيكاغو للعمارة والتصميم ومتروبوليتان آرت بريس، حدثاً سنوياً رائداً وشاهداً على تنافسية جينيسيس العالمية، إذ يؤكد فوزها للعام السابع على التوالي على ريادة العلامة التجارية في الابتكار وقدراتها التصميمية الفائقة. كما حصدت جينيسيس جوائز مختلفة ضمن هذا الحفل على مدار الأعوام الماضية، وهي: لطرازها G90 في عام 2015، و Vision G Concept في عام 2016، ولطرازي G80 Sport و GV80 Conceptفي عام 2017، وطرازي G70 و Essentia Concept في عام 2018، وطرازي G90 وMint Concept في عام 2019، كما حقق الطرازان G80 وGV80 جوائز عام 2020 عن تصميم Copper Design الخاص بنظام المعلومات والترفيه.



    تتميز GV70 بمظهرها الرياضي القوي المستوحى من فلسفة التصميم "الأناقة الرياضية". يخلق التصميم على شكل خط القطع المكافئ المتقوس، الذي يبدأ في الجزء العلوي من المصابيح الرباعية، ويمتد ببراعة على طول جانب السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات، تبايناً دراماتيكياً مع الرفاريف الخلفية القوية. ويُبرِز خط السقف الأنيق والشبيه بالكوبيه، جنباً إلى جنب مع خط الكروم المتدرج على العمود C، الخصائص الرياضية الفريدة لسيارة GV70، مانحاً السيارة مظهراً رياضياً قوياً.



    أما في الخلف، تتميز المصابيح الخلفية بخطين نحيفين للغاية للمصابيح الرباعية اللذين تشتهر بهما العلامة التجارية، في حين تم ضبط جميع العناصر الوظيفية في المصد، لإبراز التصميم العصري للطراز بوضوح وبدقة متناهية. كذلك يتميز الجزء الخلفي أيضاً بعدد من تفاصيل التصميم الدقيقة – بما في ذلك المصد المُصمم بنمط G-Matrix.



    يعرض التصميم الداخلي لـ GV70 فلسفة تصميم تسمى "جمال الفضاء الأبيض"، والتي تسعى إلى تحقيق أقصى قدر من الراحة والرفاهية للركاب.



    تعتبر جينيسيس X Concept السيارة النموذجية من فئة الجي تي (جران توريزمو)، التي تعمل على الطاقة الكهربائية وتتميز بتصميماتها الإبداعية المتطورة لتقدم الأسلوب المستقبلي في تصميم السيارات الفاخرة المستدامة. ويشتهر هذا الطراز باللمسة التصميمية ذات الخطين داخل السيارة وخارجها، بما في ذلك أجهزة الشحن الكهربائية التي تعبر عن طابع التصميم المستقبلي لموديلات جينيسيس.





    تتميز مقدمة جينيسيس X Concept بالانخفاض والاتساع مما يولد انطباعاً قوياً بفضل الجمع بين الشبكة الأمامية التي تأتي على شكل درع Crest Grille، والمصابيح الأمامية ذات الخطين التي تخترق قوس العجلتين الأماميتين. وتخلق المصدات ذات الطبقات المزدوجة أيضاً انطباعاً بالقوة والجرأة، فيما ترمز المصابيح الرباعية ذات الخطين إلى التكنولوجيا المتقدمة في جينيسيس وتصاميمها الفريدة والرائدة.



    يحافظ التصميم الجانبي على الطابع الفريد لسيارات GT التقليدية المتميزة بغطاء المحرك الطويل، والجهة الخلفية القصيرة، بينما تتسم المصابيح ذات الخطين المؤدية إلى المصابيح الأمامية والخلفية اللافتة للأنظار. بالإضافة إلى ذلك، فإن الخطوط التصميمية المقوسة التي تمتد على طول الجانب والرفراف ذو الحجم الضخم، يخلقان انطباعاً بالديناميكية والأناقة. كما يتميز التصميم الخلفي الشبيه بشكل حدوة الحصان بالجمع بين البساطة والأناقة، فيما يوفر المصد الخلفي الضخم إحساساً بالقوة والتفرد.



    تتميز مقصورة السيارة الكهربائية النموذجية بتصميمها الفريد الذي يركز على راحة السائق، وتسهّل له الوصول إلى جميع أنظمة التشغيل والشاشات، فضلاً عن المساحات الداخلية الفاخرة التي تعد أحد أهم عوامل الفلسفة الجمالية الكورية.



    يقدم مفهوم جينيسيس X أيضاً منظوراً جديداً في تصميمات السيارات الفاخرة المستدامة، وتضفي المواد المعاد تدويرها والمستخدمة في الداخل طابعاً فريداً إلى مقصورة جينيسيس X Concept، حيث تم استخدام قماش منقوش مصنوع من بقايا الجلد من عمليات التصنيع السابقة لأحزمة الأمان وأجزاء من عجلة القيادة وأغطية الوسائد الهوائية، ما يوائم حرص هذه السيارة على الاستدامة البيئية.



    قال سانج يوب لي، نائب الرئيس الأول ورئيس الخدمات العالمية لجينيسيس: "يشرفنا حصد جوائز "جود ديزاين" لهذه الطرازات المصممة بطرق احترافية ومبتكرة بميزاتها الفاخرة ".



    وأضاف: "يتوج هذا التكريم الجهود المبذولة، والعمل الدؤوب والمتواصل لطاقم عملنا. لقد كرس فريق المصممين والمهندسين لدينا جهودهم وأفكارهم للوصول إلى طرازات مبتكرة تواكب تطلعاتنا وشغفنا في عالم السيارات، ووضعوا إبداعاتهم للخروج بتصاميم رائدة حققت ريادة عالميةً، وصنعت فارقاً كبيراً في عالم السيارات المستقبلية. يعكس الإنجاز مكانة العلامة التجارية عالمياً وقدرتها التنافسية، مستخدمةً اللمسة التصميمية ذات الخطين لإضفاء مزيد من الجمال والأناقة الرياضية، والتي تعد الهوية الرئيسية في تصاميم جينيسيس".



    وبدروها حققت كل من أنظمة الشحن الذكية من طرازي جينيسيس Wireless EV وجينيسيس EV Home جوائزاً عن تصميمهما الذي يواكب كافة التطلعات ويوفر خدمات سهلة للمستخدمين، إذ تقدم Wireless EV تجربة سلسة مع تطبيق ذكي يوفر معلومات دقيقة حول حالة الشحن والمزيد من المعلومات المهمة للمستخدم. بينما يعكس الشاحن المنزلي EV Home المظهر الفاخر والمميز للعلامة التجارية مع توفير راحة لا مثيل لها. أضافت جينيسيس خصائص إضافية على أنظمة الشحن، جعلتها أكثر أماناً وسهولة من الأجهزة الأخرى الموجودة في السوق. كما وحصدت أنظمة الشحن الجديدة Wireless EV وEV Home على اعتماد RFID، وتم تزويدهما بمجموعة من المزايا مثل المظلة والحامل القابل للتعديل بارتفاعات مختلفة، لتناسب حاجة السائقين.

    تحتفي جوائز "جود ديزاين"، منذ إنشائها في عام 1950، بالتميز وإثراء التصاميم الإبداعية في جميع أنحاء العالم. يتمثل هدفها في زيادة الوعي بالتصميم المعاصر، لتكريم المبتكرين في مجال التصميم والتصنيع، وإلقاء الضوء على منتجاتهم وأحدث إبداعاتهم.



  2. #2
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,806
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: جينيسيس تحصد جوائز "جود ديزاين" لعام 2021

    خلال العام 2021 حققت جينيسيس سيار الفخامة
    العديد من الجوائز
    و اتوقع لها الكثير

المواضيع المتشابهه

  1. بورشه "كاريرا 911" تحصد جائزة "أفضل سيارة سوبر رياضية لعام 2020"
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-01-2021, 01:52 PM
  2. لامبورغيني "أوروس" تحصد جائزة " افضل سيارة SUV فاخرة لعام 2019 "
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 08-07-2019, 08:38 AM
  3. نيسان تحصد أهم جوائز "بي آر اريبيا" لعام 2018
    بواسطة salehhd في المنتدى قسم الأخبار
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 16-04-2018, 08:42 AM
  4. "نيسان" تحصد الجائزة الفضية خلال حفل توزيع جوائز "إيفي مينا"
    بواسطة salehhd في المنتدى منتدى السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 04-01-2017, 02:53 PM
  5. "نيسان" تحصد جائزتين في الدورة الثانية من حفل توزيع جوائز مجلة "أراب ويلز"
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-12-2016, 02:02 PM
X