روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: عبداللطيف جميل – لكزس تطلق الجيل الجديد من لكزس NX 2022

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    47
    المشاركات
    27,146
    معدل تقييم المستوى
    100

    عبداللطيف جميل – لكزس تطلق الجيل الجديد من لكزس NX 2022





    ضمن فعاليات كرنفال اوتوڤيل Autoville الدولي للسيارات والذي احتضنته العاصمة الرياض من 8/1/2022 و لغاية 14/1/2022 في ميدان ديراب احتفلت عبداللطيف جميل للسيارات -لكزس بإطلاق الجيل الجديد من لكزس NX 2022 والتي تمثل إضافة مبتكرة إلى فئة سيارات الكروس-أوفر المدمجة الفاخرة، إذ تجمع NX بين أحدث ما تقدمه العلامة التجارية الفاخرة من مستويات الرفاهية وتقنيات السلامة في حزمة تشمل عناصر التصميم الجذابة الجديدة ونظام الدفع ذي الكفاءة العالية، لتتناسب مع أسلوب الحياة العصري بتجربة قيادة ديناميكية في أجواء مفعمة بالفخامة.


    لكزس NX الجديدة كلياً تتميز بتصميم جريء وديناميكية قيادة تفاعلية تم استيحائها من البيئة العصرية النابضة بالحيوية داخل المدينة، لتمنح مالكيها تجارب قيادة استثنائية ولتمهد الطريق لمستقبل للعلامة التجارية للكزس الذي يتمحور حول أربع ركائز أساسية، جمال التصميم ، ومتعة القيادة، والكهرباء والتكنولوجيا المتقدمة، و تلعب NX دوراً رئيسياً في قيادة العلامة التجارية ودفعها نحو الأمام في جميع هذه الأبعاد، فلقد تم إعادة تصميم NX من الداخل و الخارج، حيث تم تحسين الشبك المغزلي في المقدمة، وأضيف الشعار الخلفي الأنيق الجديد LEXUS مع التصميم الجديد للأضواء الخلفية حصلت السيارة على مقدمة جديدة كليًا بتصميم ثلاثي الأبعاد للشبك، ومصابيح أمامية معاد تصميمها ومصابيح خلفية بعرض الخلفية بالكامل. من الداخل تصميم جديد كليًا بمواد أكثر فخامة ولوحة عدادات رقمية 7 إنش وكذلك الجيل الجديد من نظام المعلومات الترفيهية للكزس مع شاشة معلومات ترفيهية لمسية قياس 9.8 أو 14 إنش، كما ازدادت مساحة تحريك الرؤوس والأقدام والمساحة التخزينية للسيارة.




    اعتمدت لكزس على نهج Lexus Driving Signature لتطويرNX لتضمن لعملائها تجربة لكزس الفريدة و تتوفر NX 2022 بمحركين الأول محرك 4 سلندر L4 توربو سعة 2.4 لتر يولد 275 حصان مع علبة سرعة أوتوماتيكية 8 سرعات والثاني محرك هجين (هايبرد) 4 سلندر L4 سعة 2.5 لتر يولد 240 حصان مع ناقل حركة CVT .


    و من أجل تلبية أذواق واحتياجات العملاء المختلفة، تتوفر السيارة بمجموعتين، الأولى للسيارات الهايبرد وفيها فئتين Hybrid Plus وHybrid ، أما المجموعة الثانية فهي مخصصة لمحركات البنزين وتشمل ثلاث فئات الفئة الرياضية F-Sport (FF) وفئة Excellence وفئة Elegant، جميعها تعمل بنظام الدفع على العجلات الأربعة AWD المتحكم به إلكترونياً.


    وتتوفر NX الجديدة بمزايا متعددة تشمل سقف بانورامي أو فتحة سقف حسب الفئة، مع تقنية عرض المعلومات على الزجاج الأمامي والشاحن اللاسلكي للجوال وإضاءة محيطية من 64 لون مختلف وعدد واسع من أنظمة السلامة التي تشمل التفادي المبكر للاصطدام وكبح الطوارئ الأوتوماتيكي والتعرف على علامات الطريق ورصد المشاة والسيارات القادمة بشكل أدق.


    نظام القيادة بوضعيات متعددة اقتصادي - مخصص - عادي - رياضي - رياضي بلس (+ECO-Custom-Normal-Sport S-Sport S) * بحسب الفئات


    مع تعليق متغير متكيف لأداء استجابة أفضل للمقود ونظام الدفع بجميع العجلات (AWD) المتحكم به إلكترونياً جديد*. مع نظام E-Four المخصص لفئة الهايبرد ، مما يساهم في الاقتصاد في استهلاك الوقود جديد* والمقود قابل للتعديل يدوياً أو كهربائياً حسب الفئة.


    ويتوفر للسيارة ثلاث تصاميم جديده للجنوط 20 أنش (Base) و 20 انش (Luxury) و 20 انش مخصص للفئة الرياضية F-Sport وكذلك يأتي الشبك أمامي بتصميم رياضي باللون الأسود للفئة الرياضية F-Sport
    جهزت السيارة بنظام لكزس الصوتي الراقي بمشغل MP3,WMA, MP4, M4V, AVI مع مدخلين USB وفيها 10 سماعات جديد* وكذلك يتوفر نظام صوتي مارك ليفينسون MP3,WMA, MP4, M4V, AVI مع مدخلين USB و بـ 17 سماعة جديد*



    مع نظام شحن لاسلكي للجوال و شاشة لعرض معلومات النظام السمعي (بدون نظام ملاحة) جديد* أما شاشة الملاحة فتأتي بمقاس (14 انش) جديد* مع نظام أبل كار بلاي و أندرويد أوتو(لاسلكي).
    الإضاءة الأمامية من نوعين شمعة إضاءة أمامية LED ثنائية الشعاع و3 شمعات إضاءة أمامية LED ثنائية الشعاع حسب الفئة.


    فتحة سقف Moon Roof أو فتحة سقف بانوراما حسب الفئة مع نظام الدخول الذكي.

    المقاعد تتوفر بنوعين من الجلد الصناعي وكذلك من الجلد الطبيعي، مع تهوية و تسخين للمقاعد الأمامية وفي الفئة الرياضية F-Sport تأتي المقاعد من الجلد الطبيعي، مع تهوية و تسخين للمقاعد الأمامية، وذاكرة لمقعد السائق.



    باب صندوق الأمتعة كهربائي مع ميزة فتح وإغلاق بدون استخدام اليد.

    ويأتي مكيف هواء أوتوماتيكي مع تحكم منفصل للسائق والراكب الأمامي.


    ويتوفر للسيارة مفتاح كرت إضافي كما تتميز السيارة بإضاءة داخلية محيطية بـ 64 لون جديد*

    وكذلك إضاءة على جوانب الأبواب الأمامية وكاميرا للرجوع الخلفي مع نظام الرؤية البانورامية و حساسات أمامية وخلفية + كاميرا خلفية.
    جهزت السيارة بنظام أمان لكزس المطور و نظام الحماية لما قبل الاصطدام (الكبح الطارئ، الكبح قبل الاصطدام، مع مساعد الكبح قبل الاصطدام)، تنبيه الخروج من المسار جديد*
    ومساعد البقاء في المسار و مثبت السرعة الراداري المتكيف جديد*
    وتأتي المرايا الجانبية مجهزة بحساس النقاط العمياء Blind Spot Monitor
    ويتوفر بالسيارة نظام قراءة قياس ضغط الإطارات (للإطارات الأربعة)
    الوسائد الهوائية أمامية وجانبية للسائق والراكب الأمامي، مع وسادة هوائية للركب للسائق، وستائر هوائية جانبية.
    الألوان الخارجية بخيارات كبيرة تصل الى ثمانية ألوان، كما يتوفر أربعة ألوان للفرش الداخلي هي
    RICH CREAM و BLACK وDARK ROSE وHAZEL ، كما خصصت الفئة الرياضية بلونين خارجيين هما WHITE NOVA GF و HEAT BLUE CL .
    من الجدير بالذكر أن جناح لكزس ضمن فعاليات كرنفال اوتوڤيل Autoville الدولي للسيارات في الرياض قد عرض الفئة الرياضية من سيارات لكزس حيث عرضت السيارة الرياضيةRC F Track Edition وكذلك لكزس ISF والفئة الرياضية لقائدة أسطول سيارات الدفع الرباعي الفاخرة لكزس LX والتي تم الكشف عنها لأول مرة عالمياً في مدينة الرياض في حفل كبير أقيم في وقت سابق في قصر طويق التاريخي، وكذلك تم عرضها في معرض جدة الدولي للسيارات الذي أقيم في شهر ديسمبر 2021 في «جدة سوبر دوم»




  2. #2
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,806
    معدل تقييم المستوى
    18

    رد: عبداللطيف جميل – لكزس تطلق الجيل الجديد من لكزس NX 2022

    سيارة حديثة تليق بزبائن الوكالة العريقة

  3. #3
    عضو
    تاريخ التسجيل
    22-09-2008
    المشاركات
    138
    معدل تقييم المستوى
    28

    رد: عبداللطيف جميل – لكزس تطلق الجيل الجديد من لكزس NX 2022

    غالي جدا وصل لسعر rx

المواضيع المتشابهه

  1. عروض صيانة لكزس من عبداللطيف جميل
    بواسطة محمد في المنتدى أسعار وعروض السيارات - 2022
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 26-05-2021, 03:42 PM
  2. عبداللطيف جميل احد وكلاء لكزس في اليابان
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 08-02-2021, 12:07 PM
  3. مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 31-01-2021, 08:53 AM
  4. شركة عبد اللطيف جميل- لكزس تطلق سيارتها الجديدة كليا لكزس ES 2019
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 09-09-2018, 05:12 PM
  5. عرض لكزس NX 2016 من وكالة عبداللطيف جميل
    بواسطة ساري الليل في المنتدى أسعار وعروض السيارات - 2022
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-09-2018, 05:45 PM
X