روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مائة ألف وحدة في السنة ، انظر كيف يقود Great Wall Cannon اتجاه البيك أب

  1. #1
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    8,394
    معدل تقييم المستوى
    100

    مائة ألف وحدة في السنة ، انظر كيف يقود Great Wall Cannon اتجاه البيك أب



    قبل عام ، عندما انطلق أول مدفع (بك اب) من جريت وول من خط إنتاج مصنع تشونغتشينغ ، لم يصدق أحد باستثناء جريت وول بيك آب نفسها أن هذا "المدفع" كان على وشك أن يسحق صمت صناعة البيك أب في الصين. لأنه في ذلك الوقت كانت شاحنات البيك أب لا تزال سمات مركبات الأدوات التجارية في الصين ، وكان سوق شاحنات البيك أب الراقية دائرة متخصصة تدعمها مركبات مستوردة موازية.





    بعد مرور عام ، لم يعد مدفع سور الصين العظيم نجاحًا كبيرًا فحسب ، بل أثار أيضًا آمالًا جديدة لشاحنات البيك أب في الصين. يمثل هذا الرقم الذي لا يُصدق في سوق شاحنات البيك أب المحلي تقدير المستهلكين لقيمة علامة جريت وول التجارية ، مما يعني أن جريت وول بيك آب قد حققت قفزة كبيرة إلى الأمام وفتحت الطريق أمام شاحنات البيك أب المحلية لتجديد شبابها للعالم.مائة ألف مركبة في السنة ، تنعش سرعة السور العظيم ارتفاع الصناعةسرعة سور الصين العظيم هي مفتاح نجاح سور الصين العظيم. تم الانتهاء من المصنع الذكي الذي بناه سور الصين العظيم ودخل حيز الإنتاج في غضون 14 شهرًا. إنه أحد روائع "جريت وول سبيد". لقد استغرق الأمر أقل من 100 يوم من بدء الإنتاج حتى خروج السيارة رقم 10000 من خط التجميع. الآن ، خلال ما يزيد قليلاً عن عام ، تم إطلاق الشاحنة الفاخرة رقم 100000 من "جريت وول كانون" رسميًا. في الوقت الحاضر ، تطرح شركة Great Wall Artillery سيارة جديدة كل دقيقتين ، بقيمة إنتاج تبلغ 100 مليون يوان كل يومين. تمتلك شاحنة البيك أب من سلسلة Great Wall Artillery حصة سوقية تزيد عن 25ظھ. واحدة من كل أربع شاحنات صغيرة في الصين مصنوع في Chongqing Yongchuan.



    تثبت البيانات أيضًا نتائج سرعة جريت وول. وفقًا لبيانات جمعية السيارات الصينية ، من يناير إلى سبتمبر ، انخفضت مبيعات سيارات الركاب الجديدة في الصين بنسبة 12.5ظھ ، بينما أظهرت شاحنات البيك أب اتجاهًا مرضيًا للنمو مقابل الاتجاه. كان 341،362 ، بزيادة قدرها 6.3 ظھ على أساس سنوي. من يناير إلى سبتمبر ، بلغ إجمالي مبيعات شاحنات البيك أب من جريت وول 160351 ، بزيادة سنوية قدرها 63ظھ ، وهو ما يمثل ما يقرب من 50ظھ من سوق شاحنات البيك أب بالكامل. هو جريت وول ".
    تكوين Leapfrog ، متطابق تمامًا ، مع قوة منتج قوية ، مراوح دائريةلسنوات عديدة ، كانت شاحنات البيك أب المحلية تعتمد على صورة مركبات الأدوات. في السوق المحلية ، هناك عدد قليل جدًا من سيارات البيك آب الذكية المتطورة التي يمكنها تلبية معايير سيارات الركاب ، سواء كانت قوة المنتج أو قوة العلامة التجارية. ولكن على العكس من ذلك ، نظرًا لأن بيئة سياسة الشاحنة الصغيرة تتحسن وتزايد طلب المستهلك ، يتطلع المزيد والمزيد من المستخدمين إلى ولادة شاحنة بيك آب عالية الجودة.


    بصفتها الشركة الرائدة التي لا تتزعزع في سوق شاحنات البيك أب المحلي ، لطالما كانت كلمة "سور الصين العظيم" مسؤولية الجودة والعلامة الذهبية في أذهان المستخدمين. وبعد أكثر من 20 عامًا من التألق ، جريت وول مصممة على فتح عصر جديد . في مؤتمر إطلاق العلامة التجارية قبل عام ، تم الكشف رسميًا عن Great Wall Artillery وأصبحت مشهورة لدى العديد من الرواد مثل 8AT + multi-link ، والطيار الآلي على مستوى L2 ، والدفع الرباعي الذكي TOD ، وإعادة تعريف مفهوم شاحنات نقل الركاب. يسمح هذا لشركة Great Wall Artillery ليس فقط بالحصول على قوة صلبة ضد المشاريع المشتركة ، ولكن أيضًا لتوفير حلول سفر متنوعة ، مما يمنح المستخدمين الحق في الاختيار. يحتوي Great Wall Cannon على كل ما يريده المستخدم ، وهو خطاب اعتراف المستخدم الأكثر غطرسة.


    بالإضافة إلى التكوين السريع للشاحنات العادية ، يسمح لنا Great Wall Cannon برؤية الكونغ فو الحقيقي عبر البلاد والذي يمكن لعبه ولعبه في إنشاء أداء مثير على الطرق الوعرة. تم تجهيز نسخة الطرق الوعرة من Great Wall Cannon بتكوينات احترافية للطرق الوعرة مثل ثلاثة أقفال ، ووضع الزحف ، ودبابة U-turn ، بالإضافة إلى 7 أوضاع للقيادة على جميع التضاريس ، والتي تلبي حقًا جميع الأحوال الجوية ، وعلى جميع الطرق الظروف ، والتبديل الخالي من كل مشهد.

    من خلال الجمع بين راحة الركاب والراحة المتنوعة والتطبيق العملي متعدد الأغراض ، نتج عن الجوهر القوي والصلب لـ Great Wall Cannon المزيد والمزيد من مخاوف المستهلكين حول "التحول من المركبات الوظيفية إلى السفر الذكي". اعتراف Slogan واتباعه العظيم مدفع الحائط. سرعان ما ضرب غريت وول أرتيليري سوق شاحنات البيك أب المحلي بزخم لا يمكن إيقافه ، وقفز بسرعة إلى قمة مبيعات نموذج واحد للشاحنة الصغيرة.دائرة كسر الحدود أطلق Great Wall Cannon مع 100000 مستخدميعرف أي شخص يهتم بمدفعية السور العظيم أنه على مدار العام بأكمله ، كانت مدفعية السور العظيم تصر على "عبور الحدود ، والخروج من الدوائر ، والمشاركة في الإنشاء" ، مما يخلق حياة التقاط كاملة للمشهد مع المستخدمين. في 2020 Mount Everest Elevation Survey ، وبطولات Luja الدولية ، ومهرجان Locomotive Cultural ، و Himalaya Extreme Trail Running ، و Alxa وأماكن أخرى ، ستجد Great Wall Cannon ، مما يجعله "منتجًا استثنائيًا" لا يمكنك القيام بدورك.

    كان هذا التسويق الواقعي القريب من المستخدمين والقريب من الحياة هو الذي ساعد بسرعة Great Wall Artillery على إدراك التغييرات العظيمة من إرفاق التقدم الذاتي إلى كسر الدائرة ، ثم نجح في إدارة عدد لا يحصى من المشجعين. الدائرة "هي الآن في ظل التنظيم التلقائي للمستخدمين ، وأرسى السباق المستمر لتطويق الأرض ، بشكل غير مرئي ، أساسًا متينًا للمبيعات الساخنة لمدفع Great Wall Cannon.

    يمكن القول أن Great Wall Artillery لم تحقق اختراقات في المنتجات والتقنيات والعلامات التجارية والجوانب الأخرى لشاحنات البيك أب المحلية فحسب ، بل غيّرت أيضًا النظرة التقليدية للمستهلكين لشاحنات البيك أب وزرعت ثقافة شاحنات البيك أب المحلية في الصين. لقد جعل الابتكار المزدوج للمنتج والمفهوم لاعبًا لا مثيل له بالميدالية الذهبية في سوق البيك أب المحلي ، وارتفعت شعبيته ومبيعاته على طول الطريق.اليوم ، تم التعرف عليه من قبل عشرات الآلاف من المستخدمين.من صفر إلى عشرة آلاف إلى مائة ألف ... في عام واحد ، أظهرت شاحنات جريت وول قوة وسرعة غير عادية. إن نتائج غريت وول المدفعية ليست بأي حال من الأحوال بسيطة مثل الخطو على منفذ الصناعة والدخول في قطار سريع للتطوير.

    على مدار العام الماضي ، اعتمادًا على القدرة التنافسية القوية للنظام الخاص بعلامة Great Wall التجارية ، بالاعتماد على التكنولوجيا المتقدمة والقدرة الإنتاجية الفعالة لمصنع Chongqing Smart ، تواصل Great Wall Artillery إنشاء شاحنات بيك آب عالية الجودة تكون أكثر قدرة على الحركة ، وأكثر تقنية. ، وأكثر تماشيًا مع الأذواق الحديثة للمستهلكين. هذه هي النتيجة الحتمية لتركيز Great Wall Artillery على المنتجات وتفانيها في الجودة ورؤيتها الدقيقة لاحتياجات المستخدم وأفكارها التسويقية الانتقائية.




    الآن ، في مواجهة العدد الأكثر شهرة من 100000 وحدة ، بدأت جولة جديدة من ترقية Great Wall Artillery. مع تسريع عملية عولمة Great Wall Motors ، ستوفر Great Wall Artillery حتماً المزيد من الإمكانيات لمساعدة السيارات الصينية على الإبحار وتصبح بطاقة عمل جديدة للسيارات الصينية!















  2. #2
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    7,081
    معدل تقييم المستوى
    19

    رد: مائة ألف وحدة في السنة ، انظر كيف يقود Great Wall Cannon اتجاه البيك أب

    نعم اخي صالح
    الصين
    تنسخ كل مجال و تبدع فيه
    يدعمها في ذلكحكومة تخطط
    و اسواق عالمية
    و عدد سكان هائلل

المواضيع المتشابهه

  1. هل يصعب على وي جيانجون و Great Wall بيع 4 ملايين مركبة سنويًا القصة كاملة من الصفر
    بواسطة SAHERR في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-08-2021, 11:03 AM
  2. ناني روما يقود سيارة فريق البحرين رايد إكستريم في رالي داكار 2021
    بواسطة salehhd في المنتدى منتدى السيارات العام
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-09-2020, 05:10 PM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 17-07-2019, 10:20 AM
  4. Great Wall Motor تطلق ثلاثة بيك اب من سلسلة P الجديدة
    بواسطة SAHERR في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 12-05-2019, 02:37 PM
  5. ملخص كلمة رئيس مجلس الإدارة لشركة هوندا حول اتجاه الشركة
    بواسطة MADI1 في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 11-05-2019, 09:14 PM
X