طرحت شركة اوبل سيارة Opel Combo-e Cargo الجديدة و هي متاحة للطلب الآن.


على سبيل المثال ، في هولندا ، حيث تبدأ أسعار السيارة التجارية الخفيفة التي تعمل بالبطارية (LCV) من شركة صناعة السيارات الألمانية من 27.599 يورو جذابة (باستثناء ضريبة القيمة المضافة). بالإضافة إلى أحجام البضائع والحمولات الصافية الرائدة في فئتها (حتى 4.4 متر مكعب وحتى 800 كجم على التوالي) ، توفر الشاحنة المدمجة الكهربائية بالكامل مقاعد تتسع لما يصل إلى أربعة ركاب بالإضافة إلى سائق في إصدار شاحنة الطاقم (وفقًا للسوق المحلي يعرض).






اعتمادًا على ملف القيادة والظروف السائدة ، يمكن لشاحنة Combo-e Cargo الجديدة أن تغطي ما يصل إلى 275 كيلومترًا بشحنة واحدة من بطارية الليثيوم أيون (WLTP2) بقدرة 50 كيلو وات في الساعة. يمكن للعملاء "إعادة تعبئة" البطارية إلى 80 في المائة في حوالي 30 دقيقة في محطات الشحن العامة.

تمامًا مثل شقيقاتها في محركات البنزين والديزل الحائزة على جوائز ، لا تقدم الشاحنة المدمجة عديمة الانبعاثات أي تنازلات بشأن الوظائف أو الراحة أو السلامة. تمتد المجموعة الشاملة من التقنيات وأنظمة المساعدة الرائدة في فئتها من تنبيه السائق النعاس والتعرف على إشارات المرور إلى التنبيه من الاصطدام الأمامي مع حماية المشاة والفرملة التلقائية في حالات الطوارئ.



تعتبر الرؤية الخلفية المحيطية مهمة بشكل خاص لسلامة مستخدمي الطريق الآخرين ، والتي تساعد على منع الحوادث مع راكبي الدراجات والمشاة عند الانعطاف إلى اليمين. توفر كاميرتان رؤية من الخلف والجانب.