روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 6 من 6

الموضوع: شي جديد قادم من دودج في 8 يوليو المقبل

  1. #1
    تيسير العرادي/عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية KOERU
    تاريخ التسجيل
    24-03-2013
    الدولة
    Saudi Arabia
    العمر
    30
    المشاركات
    5,018
    معدل تقييم المستوى
    100

    شي جديد قادم من دودج في 8 يوليو المقبل



    ‏أعلن رئيس ‎دودج تيم كونسكس خلال مقابله مع موقع Muscle cars and Truck
    عندما تم سؤاله ماهو جديد الشركة القادم ؟


    قال إنهم سيعلنون عن سياره جديدة في
    8 يوليو المقبل دون توضيح اي تفاصيل عنها

    ممكن تكون تشارجر او تشالنجر الجيل الجديد او سياره ثانيه؟
    ننتظر ونشوف



  2. #2
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    46
    المشاركات
    26,267
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: شي جديد قادم من دودج في 8 يوليو المقبل

    سيارات هذه الشركة تحمل دائماً التشويق

    في الانتظار
    شكراً

  3. #3
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,152
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: شي جديد قادم من دودج في 8 يوليو المقبل

    نتظر للغد
    لاتنسى تكشف لنا الخبر يا كابتن

  4. #4
    عضو نشط
    تاريخ التسجيل
    12-03-2018
    المشاركات
    305
    معدل تقييم المستوى
    8

    رد: شي جديد قادم من دودج في 8 يوليو المقبل

    شيء جديد !! مجرد كذبة جديدة من دودج/كرايزلر
    يمكن يقصدون حلب جديد مثل تشلنجر او جارجر سوبر ديمون او من هذه المنتجات المحلوبة التي لا تقدم ولا تؤخر
    اما شيء جديد هذه أعتبرها كذبة أبريل متأخرة

  5. #5
    خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن
    تاريخ التسجيل
    03-07-2011
    الدولة
    السعودية - المنطقة الشرقية
    العمر
    35
    المشاركات
    4,769
    معدل تقييم المستوى
    74

    رد: شي جديد قادم من دودج في 8 يوليو المقبل

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Drag Force مشاهدة المشاركة
    شيء جديد !! مجرد كذبة جديدة من دودج/كرايزلر
    يمكن يقصدون حلب جديد مثل تشلنجر او جارجر سوبر ديمون او من هذه المنتجات المحلوبة التي لا تقدم ولا تؤخر
    اما شيء جديد هذه أعتبرها كذبة أبريل متأخرة
    .
    ههههه لاتستعجل وخلك مع المثل اللي يقول اللي في القدر تطلعه الملاس

    وعلى فكرة أحد الاعضاء اللي كانو موجودين الله يذكره بالخير كان متعصب لدودج كثير واعتقد لو كان موجود كان تشوف له تعليق آخر وأقل شئ راح يقوله أنه الشي الجديد هو مركبة فضائية او سيارة تطير من دودج

  6. #6
    عضو سوبر الصورة الرمزية Cefiro
    تاريخ التسجيل
    10-06-2005
    الدولة
    الرياض
    العمر
    37
    المشاركات
    2,167
    معدل تقييم المستوى
    281

    رد: شي جديد قادم من دودج في 8 يوليو المقبل

    لو فيه شيء جديد او حتى فيسلفت كان طلعت له صور تجسسيه من قبل اشهر
    اتوقع نسخة خاصة كالمعتاد

المواضيع المتشابهه

  1. جي ام سي يوكون 2021 الجديد قادم في 14 يناير المقبل.
    بواسطة KOERU في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 14-01-2020, 07:08 PM
  2. دودج جورني 2019 قريباً بتصميم جديد
    بواسطة flatne في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-03-2018, 08:28 AM
  3. [ خبر News ] رولز رويس تؤكد أنها ستكشف عن فانتوم الجديدة في يوليو المقبل
    بواسطة ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 17-07-2017, 06:27 PM
  4. موديل جديد من دودج Challenger SRT Hellcat
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 05-07-2017, 08:18 AM
X