من المقرر أن يتم تقليص حجم DATA Nexon Diesel في الهند، حيث سيتوقف صانع السيارات الهندية عن انتاج أربعة مستويات تقليم قريبو. و توقف التجار بالفعل عن قبول الحجوزات للتحديثات المذكورة أيضا.


و ستتوقف Tata على مستويات XE XMA و XMA و XMA و XZA + (S).
و من المحتمل أن تتم هذه الخطوة بسبب عدم الطلب على الحواف المذكورة أعلاه. و كثيرا ما يتم تحديث بشكل متكرر ميزات النماذج وفقا لتعليقات العملاء.


في الماضي، أضافت تاتا متغير جديد XM متوسطة المواصفات، لإعطاء المشترين خيار وجود فتحة سقف عند نقطة أسعار أقل بكثير.

و في الآونة الأخيرة، حذفت الأزرار المادية والمقابض التي تتحكم في نظام المعلومات الاستشارية من كل من Nexon and Altroz ​​ودمج وظائفها في نظام اللمس.

كما قامت بتحديث نظام Infotainment الخاص ب Nexon مع مساعد صوت خاص جديد. تثبت شركة تاتا باستمرار تغيير خطتها للتكيف مع الطلب.


تحت غطاء محرك السيارة، تقدم تاتا Nexon بمحرك Turbo-Diesel Turbo-Diesel Turbo 110hp، بالإضافة إلى 120 حصان ومحرك توربو بتروبو 1.2 لتر. من حيث خيارات علبة التروس، تتوفر كلا المحركين مع قير 6 سرعات أو تلقائي 6 سرعات تلقائي.

يتم وضع Nexon في قطاع سيارات الدفع الرباعي شديدة التنافسية ونماذج Rivals مثل Hyundai Venue و Kia Sonet و Mahindra Xuv300 و Ford Ecosport و Maruti Suzuki Vitara Brezza و Toyota Urban Cruiser و Nissan Magnite و Renault Kiger.

خطط تاتا المستقبلية


أطلقت شركة تاتا الهندية مؤخرا SUV الرائد الجديد Safari Safari في الهند، ويعمل الآن على تطبيق سيارات الدفع الرباعي الجديد على HBX - الذي تم تعيينه للأشهر المقبلة.

إلى جانب هذه TATA تخطط أيضا لإطلاق عدد من طرازات الطبعة الداكنة والكامو الجديدة.

ترجمة : مكارم الاخلاق