تستعد تويوتا للكشف عن لاندكروزر الجديدة كلياً، ومؤخراً ظهرت العديد من الصور المسربة للسيارة في مناسبات عدة، لذا نعتقد أنه لن يمر وقت طويل قبل أن تكشف الشركة رسمياً عن الجيل الجديد من السيارة.
ما الذي نعرفه عن الجيل الجديد من تويوتا لاندكروزر


يبلغ عمر الجيل الحالي من لاندكروزر أكثر من عقد من الزمان، وتعمل الشركة عن جيل جديد كلياً، والذي ظهر في العديد من الصور، وتتميز السيارة بتصميم تطوري مع واجهة أمامية جديدة كلياً، ويُحاط الشبك الأمامي بمأخذ هواء على شكل حرف U، مع مصابيح أمامية أقل حجماً ومصد أمامي أكثر شراسة.
باقي التصميم مألوف للغاية، لكن تم استبدال المنحنيات الناعمة بخطوط أكثر حدة، ويُمكننا أيضاً رؤية أقواس عجلات أكثر وضوحاً، ومرايا مثبتة على الأبواب، كما ظهرت أيضاً حفنة من الصور الداخلية تُظهر أجهزة قياس تناظرية مفصولة بشاشة رقمية كبيرة، ويُمكننا أيضاً رؤية عجلة قيادة جديدة وكونسول وسطي محدث.

تأتي السيارة أيضاً بنظام ترفيهي منفصل، والذي يتواجد فوق مجموعة متنوعة من ضوابط المناخ والترفيه، حيث توجد مجموعة متنوعة من الأزرار والمفاتيح، والتي تتحكم في كل شيء بدءً من تدفئة المقاعد الأمامية وتهويتها، وصولاً إلى سرعة المراوح، مع محدد وضع القيادة، وأزرار مخصصة لمزايا الطرق الوعرة، وغيرها الكثير.
وفي الختام، لم تكشف الشركة عن الكثير من المعلومات عن سيارة الاس يو في، لكن التكهنات تُشير إلى أنها ستحصل على محرك V6 مزدوج التوربو سعة 3.5 لتر بالإضافة إلى نسخة هجينة من هذا المحرك، وستتوفر في أسواق محددة بمحرك V6 ديزل سعة 3.3 لتر أيضاً.