أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، الوكيل الحصري والمعتمد لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية، مجموعة من العروض الموسمية الخاصة*، والتي تشمل طرازات مختارة من BMW، خلال شهر رمضان المبارك.


واعتباراً من 12 أبريل، يمكن للعملاء الاستفادة من المزايا العديدة والخصومات الكبيرة على سيارة BMW X7 الرائدة والفئة 7 من BMW، سيارة السيدان الرائدة من BMW.


كما أطلقت شركة محمد يوسف ناغي للسيارات عرضاً خاصاً بالمشترين نقداً يسري طوال الشهر الكريم، حيث يمكن للعملاء امتلاك سيارة BMW 7 Series 730Li Design Pure Excellence مقابل 423,000 ريال سعودي فقط. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء اختيار باقة BMW X7 40I M الرياضية التي تتمتع بسبعة مقاعد بسعر 497,000 ريال سعودي فقط، أو باقةM BMW 7 Series 730Li الرياضية، ابتداءً من 443,000 ريال سعودي فقط، وتتميز هاتان الباقتان بحزمة M الرياضية الحصرية.


وتماشياً مع روح العطاء والكرم خلال الشهر المبارك، يشمل العرض الذي تقدمه شركة محمد يوسف ناغي للسيارات، مجموعة من الخيارات الإضافية مثل باقة خدمة BMW الشاملة، التي ستكون متاحة بشكل حصري مع هذه السيارات المختارة. ويمكن للعملاء الاستفادة من باقة خدمة BMW شاملة نفقات الصيانة، وباقة صيانة BMWشاملة نفقات التصليح، لمدة 5 سنوات أو 100,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولاً)، وضمان يصل إلى 3 سنوات أو 200,000 كيلومتر (أيهما يأتي أولا).


وحتى تكون رحلة العميل لامتلاك سيارة BMW سهلة دون أي جهد، تقوم شركة محمد يوسف ناغي للسيارات بتوفير خدمة تسليم السيارة إلى منزل كل عميل، كما ستخضع السيارات لعملية تعقيم شاملة مسبقًا تحت إشراف المتخصصين لدى الوكالة.


وفي تعليق له، مارك نوتكين، المدير الإداري لمجموعة BMW في شركة محمد يوسف ناغي للسيارات: "حل شهر رمضان الكريم، وجلب معه لحظات سعيدة ومزايا حصرية تشمل عدداً من السيارات الأكثر طلباً لدى شركة محمد يوسف ناغي للسيارات".


"يسعدنا أن نكون قادرين على تقديم هذه العروض الفريدة والرائعة لعملائنا، حتى يكون من السهل بالنسبة لهم امتلاك واحدة من أروع السيارات المفضلة في العالم. نحن على ثقة من أن حملتنا الرمضانية ستحظى بترحيب كبير من جانب مشتري السيارات، باعتبار أنه الوقت الأفضل لامتلاك سيارة فاخرة من المستورد الرسمي لمجموعة BMW في المملكة العربية السعودية".