تستعد شركة هيونداي موتور للكشف عن سيارة KONA N الجديدة كلياً، وذلك خلال فعالية يوم Hyundai N الأولى من نوعها، والتي تمثل استعراضاً رقمياً لعلامتها التجارية N ذات الأداء العالي يوم 27 أبريل 2021.


ولا يقتصر الأمر بالنسبة لسيارة KONA N على أنها أحدث إضافة إلى مجموعة طرازات N التي تتميز بأدائها العالي، وتشهد توسعاً ضمن علامة هيونداي، ولكنها أول طراز N لسيارة متعددة الاستخدام SUV. وبفضل المزايا والتفاصيل العديدة، والأداء المتميز والقوي، والمرونة والقدرة على قيادتها على مضمار السباق، فإن سيارة KONA N تغير المفهوم المنتشر حول سيارات الدفع الرباعي. وسيتولى ألبرت بيرمان، رئيس قسم البحث والتطوير في مجموعة هيونداي موتور، مهمة تقديم سيارة KONA N الجديدة كلياً.


وستعلن الشركة خلال فعالية يوم N عن فلسفة الأداء العالي للعلامة التجارية N، وستقدم الطراز الجديد، مع الإعلان عن آخر المستجدات حول طرازات N القادمة، واستعراض تفاصيل إضافية حول توجهاتها بالنسبة للأداء الكهربائي في المستقبل. وسيتولى توماس شيميرا، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس قسم تجربة العملاء مهمة تقديم هذا العرض.


وفي تصريح له، قال تيل وارتنبيرج، نائب الرئيس ورئيس قسم إدارة العلامة التجارية N وقسم رياضة السيارات في شركة هيونداي موتور: "نحن متشوقون إلى أبعد الحدود للكشف عن KONA N، سيارة الدفع الرباعي متعددة الاستخدامات التي تستعرض مزايا علامة N ذات الأداء العالي. ومن خلال تنظيم فعالية يوم N، الأولى من نوعها، فإننا نهدف إلى إكمال حكاية علامة N المتميزة، ومشاركة رؤيتنا على هذه المنصة الرقمية بهدف زيادة التواصل مع عشاق علامتنا التجارية".