بدأت مرسيدس فعليا في تخفيف التمويه المكثف على سياراتها EQS ، حيث تُظهر تصميمها الداخلي الأنيق في العديد من التكوينات مع استمرار التطوير، و تُظهر مجموعة جديدة من صور التجسس أن النموذج يفقد أخيرًا بعضًا من تمويهه ، ويكشف عن جزء كبير من الصفائح المعدنية تحتها لأول مرة. ومع ذلك ، يستمر EQS في ارتداء التمويه على الواجهات الأمامية والخلفية.
مرسيدس EQE يتغييرات شامله بالداخل والخارج


تكشف لقطات التجسس الجديدة عن سيارة سيدان ذات جوانب ناعمة مع صوبة زجاجية ومقابض أبواب دافقة. يمتزج خط السقف مع تصميم الرفع الخلفي ، بينما يتميز الجزء الأمامي بقطع فريد من نوعه في الرفارف التي تمنح سيارة السيدان غطاءً أماميًا واسعًا من قطعة واحدة. لا توجد العديد من المفاجآت في الخارج حيث قامت مرسيدس بتسخين المظهر الخارجي واستعراضه في وقت سابق من هذا مارس الجاري ، وقد اعطى الاستعراض فكره عما يمكن توقعه .
EQS أول سيارة كهربائية بالكامل مخصصة لعلامة مرسيدس


ستقف EQS جنبًا إلى جنب مع الفئة S للعلامة التجارية في تشكيلة السيارات الفاخرة ، وستركب على هيكل السيارة الكهربائية الجديد للشركة (EVA) ، لتصبح أول سيارة كهربائية بالكامل مخصصة للعلامة التجارية. لا تزال التفاصيل حول مجموعة نقل الحركة طي الكتمان ، على الرغم من أن شركة صناعة السيارات كشفت أن السيارة السيدان ستوفر اكثر من 435 ميلا ( 700 كيلومتر ) من المدى .

ستكون التكنولوجيا محور تركيز كبير للنموذج الجديد، ولقد عرضت الشركة بالفعل التصميم الداخلي ، بما في ذلك الشاشه الجديده والاختياريه للعلامة التجاريه ، والتي تضع ثلاث شاشات تحت قطعة واحدة من الزجاج المقاوم للخدش تمتد على لوحة القيادة بأكملها. تتميز بردود فعل لمسية بفضل 12 مشغلًا موجودة تحت أسطح الشاشة التي تعمل باللمس. ستتميز سيارات السيدان بخلاف EQS HYPERSCREEN بتصميم داخلي مشابه لما هو موجود بالفئة S ومع نفس شاشة المعلومات والترفيه مقاس 12.8 بوصة المشتركة بين الاثنين.ستكشف مرسيدس بالكامل عن EQS 2022 الجديدة في 15 أبريل قبل طرحها للبيع في وقت لاحق من هذا العام.