تستمر شركة بيجو الفرنسية في انتاجها للهاتشباك 308 بالإضافة لنسخة طويلة السقف من الجيل الجديد على الرغم من قلة الطلب علي هذه الفئة من السيارات لصالح الكروس أوفر والسيارات الرياضية متعددة الاستخدامات.
وتمكن جواسيس السيارات من رصد الطراز 308 SW اثناء الاختبار والتي جاءت بتصميم جديد للهاتشباك. تظهر الصور تغيير بالأعمدة B ، وتصميم جديد للشبكة يتضمن الشعار المحدث مؤخراً للأسد الفرنسي. وجاءت النوافذ الخلفية بشكل مربع أكثر وجناح خلفي مثبت على السقف.


بالإضافة إلى ذلك، لا يزال حامل لوحة الترخيص قائمًا على الباب الخلفي، وإن كان أكثر انخفاضًا مقارنة بسابقه، بينما تم نقله في الهاتشباك إلى المصد. تبدو المصابيح الخلفية بتصميم مختلف، بافتراض أنها الشكل النهائي للإنتاج.

مقصورة 3008 ومجموعة نقل الحركة لPSE 508 لانتاج 308 الجديدة


لم يعلن بشكل قاطع عن تفاصيل المقصورة التي ربما تم ترقية نظام المعلومات والترفيه بها إلى مستوى أعلى. ومن المحتمل جدًا أن يعتمد التصميم الداخلي بشكل كبير على أحدث طراز 3008 كروس أوفر.


من المتوقع أن يتم الإعلان بشكل رسمي عن بيجو 308 الجديدة لأول مرة خلال الأشهر المقبلة، حيث تأتي بمحركات الديزل والبنزين العاديين بالإضافة إلى محركين هجينين خفيفين ومحركين بنزين هجينين. يشاع أن الجمع بين محرك سعة 1.6 لتر ومحرك واحد أومحركين كهربائيين، ويمكن أن يكون البديل الأكثر قوة كجزء من العلامة التجارية الفرعيPeugeot Sport Engineered (PSE) ، لينتج حوالي 300 حصان مثل الرياضية 508 PSE ، وربما تشاركها الواجن الجديدة في مجموعة نقل الحركة بداية 2022.