تأتي نيسان قشقاي نسخة 2021 بتغييرات جذرية تجعل منها قشقاي جديده بالفعل ، حيث تم تصميمها من الألف إلى الياء استنادًا إلى منصة
CMF-C . تتميز قشقلي 2021 بمساحة إجمالية أكبر وقاعدة عجلات أطول ، وأبواب خلفية واسعة ا ، ومساحة مناسبة لركاب المقعد الخلفي حتى مع فتحة السقف البانورامية الاختيارية ، ومساحة واسعة للأرجل.

مقصورة قشقاي اكثر اتساعا وتطورا

علاوة على ذلك ، تبدو قاشقاي الجديدة أكثر اتساعًا في المقدمه ، وهذا ليس مصادفة ، حيث قامت نيسان بتحسين مساحة الكتف والركبة. أشياء مثل فتحات التهوية الخلفية والباب الخلفي الكهربائي والمقاعد الأمامية المزودة بوظيفة التدليك جديدة على المجموعة ، كما توفر للسياره مستوى القطع الأعلى من الخط ، مثل الذي تم تخصيصه للسياره كجلد النابا الفاخر ويظهر كل ذلك في الفيديو
كما أنها تتميز بمجموعة أدوات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي بشاشة تعمل باللمس مقاس 9 بوصات ولوحة لاسلكية مزودة بشحن سريع للهواتف الذكية وشاشة عرض مقاس 10.8 بوصة على الزجاج الأمامي ، والتي تدعي نيسان أنها الأكبر في فئتها ، وتعد مساحة صندوق الأمتعة هي الأكبر أيضًا من أي من منافسيها ، وفقًا لشركة صناعة السيارات.
تتميز نيسان قشقاي 2021 ايضا بوظيفة القيادة شبه المستقله بروبايلوت ، بالإضافة إلى مجموعة كاملة من معدات السلامة ، على الرغم من أنها متاحة فقط للموديلات المزودة بـاكسترونيك CVT وتشمل هذه الإصدارات 138 حصانًا و 156 حصانًا من محرك دي جي تي الهجين الخفيف سعة 1.3 لترًا ، والذي يتم تقديمه أيضًا مع ناقل حركة يدوي بست سرعات. يقتصر نظام الدفع بجميع العجلات (AWD) على متغير الإخراج الأعلى ، ولكن فقط بالاشتراك مع CVT.
يتوفر أيضًا محرك هجين ذاتي الشحن يعمل مع محرك بنزين سعة 1.5 لتر كمولد مع محرك كهربائي ومولد للطاقة وعاكس ، بإجمالي ناتج 187 حصان.