أثناء اختبار BMW لسيارة X5 المحسنه وجدنا هذا النموذج المعدني الأبيض ذو المظهر الرياضي والمجهز بحزمة التصميم الديناميكي ثلاثي الأبعاد ، تم عرض السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV في BMW أبو ظبي وهى X DRIVE 40I ، مما يعني أن القوة تأتي من محرك توين باور Turbo سداسي الأسطوانات بسعة 3.0 لتر مقترن بنظام X DRIVE للدفع الرباعي. بصريًا ، تضيف مجموعة التصميم الثلاثية الأبعاد المعنية فقط جناحًا أماميًا سفليًا مخصصًا وجناحًا خلفيًا في السقف ، لذلك يتم الاحتفاظ بالتغييرات الإجمالية في مظهر سيارات الدفع الرباعي إلى الحد الأدنى.
مقصورة بألوان متناغمة وعجلات 21 بوصه

بصرف النظر عن الطلاء المعدني الأبيض (خيار 550 دولارًا في الولايات المتحدة) وعجلات M Y-talk ثنائية اللون مقاس 21 بوصة (950 دولارًا) ، تتميز X5 أيضًا بتصميم داخلي من اللون البنب الفاتح ممزوجًا بزخرفة خشب الرماد الحبيبي البني المعدني من BMW - أغمق قليلاً من التنجيد ولكن لا يزال الاقتران الجيد.
سقف بانورامي وشاشة عرض على الزجاج

هذه سيارة رياضية متعددة الاستخدامات محددة جيدًا ، حيث يمكننا أيضًا رؤية سقف بانورامي وترفيه المقعد الخلفي وشاشة عرض على الزجاج وغير ذلك الكثير.لا يزال الطراز X5 في مستواه المعهود وفقًا لمعايير الأداء والتسعير في BMW. يكلف طراز 2021 ما يزيد عن 61،700 دولارًا في الولايات المتحدة ، مع شاحن توربيني مضمن سابقًا ينتج 335 حصانًا ، وهو أمر جيد لـ 0-60 في 5.3 ثانية.