إلى أن تطلق فيراري سيارتها الرياضية متعددة الاستخدامات SUV PUROSANQE ، ستظل مازيراتي ليفينتى تروفيو ملكًا لسيارات الدفع الرباعي التي تركز على الأداء ، وهي بكل المعايير سيارة قادرة على تحقيق بعض الإنجازات الرائعة للغاية.
مازيراتي تروفيو بمحرك V8 من فيراري

السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات مدعومة بمحرك V8 مزدوج الشاحن التوربيني سعة 3.8 لتر تم تصنيعه من قبل فيراري ويولد 582 حصانًا وعزم دوران يبلغ 538 رطل قدم (730 نيوتن متر) ، وكلها موجهة إلى نظام الدفع الرباعي الذكي Q4 عبر ناقل حركة أوتوماتيكي ZF ثماني السرعات.تقول مازيراتي أن ليفانتي تروفيو تحتاج فقط 4.1 ثانية للركض بسرعة 62 ميلاً في الساعة (100 كم / ساعة) ، ولكن خلال هذه المراجعة ، تمكن السائق مات واتسون من الوصول إلى 60 ميلاً في الساعة (96 كم / ساعة) في 3.8 ثانية فقط ، مما أدى إلى تحسين أداء مازيراتي الرسمي. أعداد.
محرك مازيراتي أفضل من أي محرك ألماني

وقد كان طبيعيا أن يعبر مات واتسون عن إعجابه الكبير بمحرك تروفيو ، وجاء فعلا تعليقه بالقول : إنه يبدو أفضل بكثير من أي محرك V8s ألماني في السوق ويعمل بشكل استثنائي. ومع ذلك ، ليس كل شيء مثاليًا في مازيراتي ، حيث لا يوفر التوجيه كل هذا الشعور. واجمالا تبدو مازيراتي ليفانتي تروفيو قديره على طول الطرق الملتوية حيث يمكنك الاستفادة القصوى من أدائها، وكذلك هي رائعه في جميع أنحاء المدينة، رغم قسوة التعليق المحسوسة بشكل نسبي .