روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree1اعجابات
  • 1 Post By flatne

الموضوع: باليسايد وسوناتا أفضل السيارات في المملكة

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    45
    المشاركات
    25,653
    معدل تقييم المستوى
    100

    باليسايد وسوناتا أفضل السيارات في المملكة






    فازت هيونداي بمركزين من المراكز الأولى في استفتاء قطاع السيارات- PR Arabia في المملكة لعام 2020 حيث حازت سيارة "سوناتا" على المركز الأول عن فئة "أفضل سيارة سيدان" وحصلت سيارة "باليسيد" عن فئة "أفضل سيارة عائلية متعددة الاستخدامات".


    وكان الاستفتاء في نسخته الثامنة قد شمل مجموع أصوات الجمهور الذي بلغ أكثر من 150 ألف شخص من محبي السيارات الذين قاموا بالتصويت للسيارة المفضلة لديهم للفوز بأهم جائزة متخصصة بقطاع السيارات في المملكة العربية السعودية.


    تتميز السيارتان الفائزتان بالعديد من المزايا والتكنولوجيات المتقدمة والتي تتسق مع نهج هيونداي الذي يركز على تطور شكل وأداء السيارة وتطوير أنظمة الاتصال والراحة ونظام المعلومات والترفيه الحديث الذي يقود الطريق إلى المستقبل، حيث تقدم سيارة " باليسيد" الجديدة بالكامل باعتبارها السيارة العائلية الكاملة ذات الاستخدامات المتعددة، مع توزيع عملي لمقاعدها السبعة. فضلا على المميزات الكثيرة لتعزيز الراحة والسلامة لجميع الركاب التي تتمتع بها سيارة سوناتا.


    وتم إطلاق هذا الاستفتاء لقطاع السيارات في عام 2013 لتكريم جهود العاملين في صناعة السيارات، وتشجع الشركات على تقديم أفضل الخدمات للمساعدة في تحسين الخدمات وزيادة رضا العملاء بشكل عام.


    وتعكس الجائزتان التزام هيونداي بتطوير سيارات عالية الجودة تقدم تجارب قيادة مميزة، لتعزز مكانتها الرائدة ضمن الشركات المصنعة للسيارات في المملكة.


    وبهذه المناسبة تحدث السيد/ بانج سون جيونج، نائب الرئيس، رئيس عمليات الشرق الأوسط وأفريقيا في هيونداي قائلاً: "إنه لشرف كبير أن أتسلم هاتين الجائزتين اليوم من"PR Arabia" وأود أن أشكر منظمي الاستفتاء، وبالطبع عملائنا في المملكة العربية السعودية لتصويتهم لسيارتينا باليسيد وسوناتا، كما أشكر كل من شركائنا وفريقنا الذين لعبوا دورًا مهما في تحقيق هذا النجاح.".


    وأضاف: "منذ إطلاق هيونداي باليسيد وسوناتا انتقلت علامتنا التجارية من قوة إلى أخرى، وارتقت أكثر، ويسعدنا أن جهودنا في تحسين الطرازات محل تقدير العملاء الذين اختارونا وصوتوا لنا. وأود التأكيد على أن الابتكار يقع في صميم كل ما نقوم به في هيونداي وفي صميم رؤيتنا للمستقبل، حيث نضع التكنولوجيا كأولوية. ومع وجود العديد من طرازات هيونداي في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية يوميا نتفاءل بمستقبل مشرق لسياراتنا في البلاد، ونؤكد عزمنا على أن نحافظ على ريادتنا ونستمر في تقديم رحلات مثالية على الطريق لعملائنا في المملكة العربية السعودية والمنطقة وتجاوز توقعاتهم".


    وتعد بالسيد، ذات السبعة مقاعد، واحدة من سيارات الدفع الرباعي الأكثر شهرة في هيونداي، وتتميز بمساحة استثنائية للصف الثاني والثالث، ومنطقة شحن واسعة ومقاعد مرنة. يتم تثبيته أيضًا مع نظام HTRAC® للدفع الرباعي متعدد الأوضاع من هيونداي، مما يوفر مستويات جديدة من القدرة والثبات والراحة على الطرق في جميع الأحوال الجوية، كما يوفر أحدث التكنولوجيا، ومستويات عالية من السلامة والرحابة والكفاءة.


    وبالنسبة لسوناتا؛ قدمت هيونداي مؤخرًا مجموعة جديدة حديثة من المميزات في الجيل الثامن منها للعملاء في المملكة. فتم تجهيز طراز 2.5 GDi بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات مع احتراق عالي الكفاءة، بينما يوفر طراز N Line، والذي سيكون متاحًا في بداية عام 2021 ، نقطة دخول جذابة إلى العلامة التجارية N عالية الأداء لهيونداي التي تتميز بترقيات التصميم والأداء.


    ويمكن لركاب سوناتا هايبرد أيضًا الاستفادة من السقف الشمسي، والذي يعد واحدًا من العديد من الميزات المتقدمة المميزة للسيارة، ويعمل على شحن السيارة لمدة تصل إلى 5.8 ساعة يوميًا، مما يضيف 1300 كيلومترًا سنويًا إلى إجمالي مسافة القيادة. وثمة ميزة رئيسية أخرى متاحة لركاب سوناتا هي مستشعر العباية، الذي ينبه السائقات إذا كانت عبايتهن عالقة في الباب.


    وأضاف جيونغ: "أصبحت باليسايد وسوناتا بمثابة أيقونيين لهيونداي، بفضل نظام المعلومات والترفيه المليء بالخصائص والمزايا التكنولوجية المتقدمة المدمجة في الطرازين. وتمثل هذه الجائزة ذروة عام مميز لنا في المملكة العربية السعودية. بفضل الدعم الكبير وغير المحدود من عملائنا، عززنا مكانتنا في سوق السيارات ".



  2. #2
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    7,448
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: باليسايد وسوناتا أفضل السيارات في المملكة



    انا اتفق معك ان السوناتا من السيارات الممتازه وهذا سبب امتلاكنا لموديل 2008 وجلس في الخدمة 9سنوات واكمل 500 الف كيلومتر اما البالسيد فهي جديدة على الأسواق وتحتاج وقت حتى تثبت جدارتها وهي في جيلها الأول وارجو انا لاتكون كما كانت سابقتها فيراكروز التي توقفت ولم يظهر منها اجيال جديدة كان ممكن يضعون اسم فيرا كروز السيارة الجديدة وتكون عودة لجيل ثاني الى اذا الشركة رأت ان الأسم القديم غير مستحب كنت اتمنى ان تكون هناك سيارة دفع رباعي من شركة هيونداي على شاسيه بديلة الموديل القديم تركيان مشكلة هيونداي في ناقل الدفع الرباعي وهذا الكلام عن تجربة شخص لموديل السانتافيه قال ان التروس تتأكل بسرعة وهذا احد اسباب تحوله الى ماركة اخرى شكرا لك اخوي صالح على الخبر
    التعديل الأخير تم بواسطة SAHERR ; 11-01-2021 الساعة 09:34 AM

  3. #3
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية flatne
    تاريخ التسجيل
    20-11-2014
    المشاركات
    3,603
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: باليسايد وسوناتا أفضل السيارات في المملكة

    سوناتا افضل سيارة سيدان ؟؟؟

    افشل جيل مر على السوناتا بسبب فضيحة المكينه واعطالها
    حتى مبيعاتها ضعيفه
    SAHERR معجب بهذه المشاركة.

المواضيع المتشابهه

  1. لكزس NXتفوز بلقب أفضل سيارة هايبرد في المملكة المتحدة
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 04-08-2020, 09:44 AM
  2. محمد يوسف ناغي للسيارات - هيونداي تكشف عن طرازي كونا وسوناتا من فئة الهايبرد
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 21-12-2019, 11:42 AM
  3. السيارات الألمانية أفضل أم اليابانية؟
    بواسطة مكارم الاخلاق في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 14-09-2018, 07:24 PM
  4. "التجارة" تعلن عن #استدعاء 10763 مركبة هيونداي ازيرا وسوناتا
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 04-03-2018, 08:29 AM
  5. تعرف على جوائز أفضل السيارات لعام 2018 من مجلة السيارات موتورويك
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى منتدى السيارات العام
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 26-02-2018, 08:40 AM
X