روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 10
Like Tree1اعجابات

الموضوع: مشكلة كهرباء بالسيارة من 8 شهور لم تحل

عضو جديد

مشكلة كهرباء بالسيارة من 8 شهور لم تحل

عندي مشكلة تولع لمبة شك انجن معع كتمه اوقطعه تجيني صدفه مافي مكان معين بس الي لاحظته بالاخير غالباً عند اهتزاز السياره او بعد الخروج مّـــ ʍղ ـــنْ زحمه والوقوف عند الاشارات وقت طويل بعدها اي اهتزاز تجيني المشكله وغالباً يرتبط فيها امبير البنزين اذا كان تحت النص ينزل البنزين الى درجة تولع اللمبه واذا كان نص او اكثر يزيد البنزين وديتها الوكاله شهرين مافي فايده احياناً وانا واقف انتظار 10 الى 15 دقيقه والسياره شغاله تجيني دعسه يرتفع صوت المكينه وتولع لمبة شك انجن كل مافحص يجيني كود السرعه 2 غيرت الحساس هذا مرتين نمسحه يرجع بعد اسبوع تقريباً

مستشار الورشة الصورة الرمزية مركز جوانا

رد: مشكلة كهرباء بالسيارة من 8 شهور لم تحل

نوع السياره وموديلها؟
    رقم كود العطل؟

عضو جديد

كود العطل

موديلها يوكن ٢٠١٠ دبل

عضو جديد

هنا فديو من تصويري يوضح المشكله مع ظهور العلامه

https://b.top4top.net/m_1089vpujr1.mp4

مستشار الورشة الصورة الرمزية مركز جوانا

حياك الله
    الله العالم انه عندك التماس في ظفيرة الخارجه من الحساس شيك عليها جيدا
    لابد من تتبع الظفيره
    موفق

خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن

السلام عليكم

معذرة اخوي صاحب مركز جوانا على التطفل ولكن حبيت ارد على مشكلة اخونا ابوو جاسم لأنه سبق وطرح الموضوع في قسم الورشة ولكن لم يظهر الكلام بشكل صحيح لوجود مشكلة في تطبيق الجوال الخاص بالمنتدى في وقتها

أخوي ابوو جاسم أنا سبق لي أن ارسلت لك رسالة عالخاص ولكن لم أجد أي رد

عموما بعد الأخذ والتأكد بما قاله لك الأستاذ صاحب مركز جوانا بخصوص الظفيره اللي ذكرها لك في رده ,,,اذا لم يكون هناك أي التماس او خلل فيها فالله أعلم أنه المشكلة من نفس كمبيوتر السيارة لأنه سبق و وجدت أحد الأشخاص في المواقع الأجنبيه يشتكي من نفس المشكلة وهي ظهرو نفس الكود اللي يظهر معاك بالاضافة الى كود آخر مشابه ومكمل وتابع له ولم تنتهي المشكلة الا بعد تغيير كمبيوتر السيارة مع عمل برمجة لكامل السيارة وهذا الشئ يحتاج تأني وعدم تسرع معنى انه لازم يكون كمبيوتر موجود من نفس الورشة اللي تروح لها ويغيرونه من باب التجربه حتى لاتخسر فلوس عالفاضي واذا انتهت المشكلة معناته من الكمبيوتر واذا لا معناته من شئ آخر

عضو جديد

الْسَلآمّ عَلْيّكَمُ وٍرٍحَمُةٌ اللَّـَـَـَـْـْہ ۅبُرٍكآإتَهّ 🤝
    بالنسبه للظفيره اكثر
    مّـــ ʍղ ـــنْ كهربائي شيك عليها لدرجة البلاستك قطعوه من كثر التشييك مّـــ ʍղ ـــنْ خلال ملاحظتي فـِ❣ـيْ ٨ شهور اسافر ١٠٠ كيلو ذهاب وارجع ١٠٠ كيلو ماتظهر المشكله
    تظهر عندي داخل البلد فـِ❣ـيْ ٣ اشكل غالباً عند الاهتزاز او مطب وتجي الحركه بعد ماتعدا المطب بامتار او لمن اهدي
    واحياناً لمن تكون السيارة واقفه وشغاله لمدة ١٠ دقايق احس بدعسة تزيد وتجي الحركة اذكر مره كنت واقف عند اشاره والسيارك على D زادت الدعسه لو رافع رجلي عن الفرامل كان صدمت الي قدامي وبعد زيادة الدعسه تجي لمبة التشك انجن ممكن السياره تطفي وهي واقفه وانا جاي للاشاره واحياناً وانا راجع للوراء طبعاً هذا الكلام مايتكرر الا بالصدف مو دايم بس مرتبط بحرارة السياره والشي الوحيد الي يلعب بالطبلون عداد البنزين اذا كان الانبير الربع تحت النص ممكن تحصل لمبة البنزين تولع ومايرجع بسرعه ببطئ حتى يستقر مكانه او يكون البنزين فوق النص يزيد البنزين طبعاً بالنسبة لعداد البنزين هو الوحيد الي لاحظته يتغير معاي واحياناً تجي الحركة وعداد النزين عادي جداً تشك انجن وصوت سنتر لوك فقط
    هذا الي بيسير معاي

خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابووجاسم مشاهدة المشاركة
    الْسَلآمّ عَلْيّكَمُ وٍرٍحَمُةٌ اللَّـَـَـَـْـْہ غ…بُرٍكآإتَهّ ًں¤‌
    بالنسبه للظفيره اكثر
    مّـــ تچص² ـــنْ كهربائي شيك عليها لدرجة البلاستك قطعوه من كثر التشييك مّـــ تچص² ـــنْ خلال ملاحظتي فـِâ‌£ـيْ ظ¨ شهور اسافر ظ،ظ*ظ* كيلو ذهاب وارجع ظ،ظ*ظ* كيلو ماتظهر المشكله
    تظهر عندي داخل البلد فـِâ‌£ـيْ ظ£ اشكل غالباً عند الاهتزاز او مطب وتجي الحركه بعد ماتعدا المطب بامتار او لمن اهدي
    واحياناً لمن تكون السيارة واقفه وشغاله لمدة ظ،ظ* دقايق احس بدعسة تزيد وتجي الحركة اذكر مره كنت واقف عند اشاره والسيارك على D زادت الدعسه لو رافع رجلي عن الفرامل كان صدمت الي قدامي وبعد زيادة الدعسه تجي لمبة التشك انجن ممكن السياره تطفي وهي واقفه وانا جاي للاشاره واحياناً وانا راجع للوراء طبعاً هذا الكلام مايتكرر الا بالصدف مو دايم بس مرتبط بحرارة السياره والشي الوحيد الي يلعب بالطبلون عداد البنزين اذا كان الانبير الربع تحت النص ممكن تحصل لمبة البنزين تولع ومايرجع بسرعه ببطئ حتى يستقر مكانه او يكون البنزين فوق النص يزيد البنزين طبعاً بالنسبة لعداد البنزين هو الوحيد الي لاحظته يتغير معاي واحياناً تجي الحركة وعداد النزين عادي جداً تشك انجن وصوت سنتر لوك فقط
    هذا الي بيسير معاي
    .

عليكم السلام

ياهلا وسهلا فيك اخوي

أكرر كلامي مره أخرى اذا لم يكن هناك أي التماس كهربي فأعتقد والله العالم انه المشكلة من كمبيوتر السيارة ولكن يحتاج كما قلت لك تجد ورشة مختصه بنوع سيارتك ويكون عندهم متوفر كمبيوتر بحيث يركبونه لغرض التجربة واذا ثبت أنه المشكلة اختفت معناته خلص المشكلة من الكمبيوتر وطبعا هذي الطريقه أفضل لك حتى لاتخسر وتغير كمبيوتر ومع برمجة وفي النهايه مايتغير شئ ولاتنتهي المشكلة