روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree1اعجابات
  • 1 Post By بشير حسن

الموضوع: تدق سلف ماتشتغل ددسن 2007

تطبيق الجوال

تدق سلف ماتشتغل ددسن 2007

السلام عليكم عندي ددسن 2007 ولعت لمبه البنزين ومشيت عليها مسافه عبيت وبعد يومين امطرت يالله لك الحمد وكنت ماشي في المطر 130 تقريبا والارض مليانه ماء وقفتها ونمت صحيت الصبح اشغل تدق سلف ولاكن ماتشتغل لين تضغف البطاريه افيدوني جزاكم الله خيرمع العلم ان صوت الصفايه او الطرمبه شغال مع السلف

كبير أخصائي فنيي السيارات

رد: تدق سلف ماتشتغل ددسن 2007

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    كأجراء اولي , افحص جميع الفيوزات وتاكد من عدم دخول الماء الى اسلاك البواجي والكويل , قد يتسرب الماء الى مكان تموضع البواجي فيشتت الشرارة , اي بمعنى افتح البواجي ونظفها ونشفها جيدا وكذلك اسلاك البواجي
    اعمل جولة استطلاعية على جميع الفيش المهمة في السيارة مثل فيش حساس الكرنك - الكام شفت - فيش الكويلات ,,, الخ
    ملاحظة : اذا كانت الشرارة تصدر من اسلاك الكويلات بشكل طبيعي حينها حاول ان تحقن نسبة بسيطة من البنزين داخل الثروتل بدي ( مدخل هواء المحرك ) ومن ثم شغل المحرك , يجب ان يكون شحن البطارية ممتاز قبل التشغيل
    رد لنا خبر
    بالتوفيق

خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن

عليكم السلام

ياهلا وسهلا فيك أخي الكريم وحياك الله

طبعا أخي والأستاذ الفاضل أبو مصطفى ماقصر في الاجابة والرد الكافي ولكن أنا عندي رد اضافي وتعليق بسيط وهو أنه أقرب شئ أنه الماء وصل الى الدينمو أو الى فيش حساس الكرنك أو التوصيلات والاسلاك الممتدة من البطارية الى السلف وهالشئ المفترض أنك تعرفه من خلال المعاينة على القطع الكهربائية اللي صايرة تحت أسفل المحرك والمعرضه الى سرعة وصول الماء أسرع من غيرها كالقطع اللي ذكرناها لك بالضبط ويزيد من هالشئ اذا كانت الصاجه أو البلاستيك أو الكاور الخاص بالمكينة أو أيا كان اسمها غير موجودة او تآلفه ومتشققه
    formula one معجب بهذه المشاركة.

عضو نشط

لا تحزن , فكل الدساتن تصنع مثل هذا في ايام البرد , ههه هي مثل العجوز التي لا تستطيع النهوض ايام البرد من الام المفاصل ههه دعابه , ولكن هكذا كانت تصنع معي داتسن 240 سي كانت معي كانت تصنع هذا ايام صباحات البرد والصقيع , كانت تان ان بي حتى تنتهي البطاريه , واروح في الاخراؤشر لاجره واروح على الجامعه وارجع اسوي اشتراك في العصر, يمكن ان يفيدك المهندسون والا خذ بطارية احتياط .