هارلي ديفدسون تستعرض مجموعتها الجديدة لعام 2019

تقنيات حديثة تعزز تجربة ركوب الدراجات النارية الكلاسيكية




بعد أقل من شهر على إعلانها عن خطط منتج مستقبلي في فئات جديدة للماركة والتزامها بتطوير طرازت كروز وتورينغ ذات الوزن الثقيل، تقدّم هارلي دايفدسون اليوم مجموعة من المنتجات الجديدة التي ستستمرّ في إلهام الناس حول العالم لاختبار بهجة ركوب الدراجات النارية.
وبهذه المناسبة قال هيذر مالينشيك، نائب رئيس التسويق في هارلي ديفدسون: "تكمن أهمية ابتكار هارلي ديفدسون في كلّ المنتجات الجديدة التي نقدّمها للعام 2019. الابتكار في التصميم والابتكار في التكنولوجيا والابتكار في الأداء سيلهم بلا شك معجبي هارلي ديفدسون وجيلاً جديدًا من الدرّاجين للمشاركة في الحرّية المطلقة على أوسع نطاق لممارسة ركوب الدرّاجات النارية."
FXDR 114 هي درّاجة جبّارة power cruiser غير اعتيادية تقدّم مستوى جديدًا من الأداء لمجموعة هارلي ديفدسون . تجمع FXDR 114 بين القوّة الهائلة لمحرّك Milwaukee-Eight® 114 والاستخدام الوافر للألومنيوم والعناصر المركّبة التي تختصر الوزن، بما في ذلك ذراع محورية ألومنيوم جديدة وإطار فرعي ألومنيوم وعجلات خفيفة وواقيات طين مركّبة لتعزيز كل جوانب التشغيل والأداء الرشيق.
تم تجهيز درّاجة FXDR 114 بأقوى المحرّكات على هيكل Softail، ألا وهو Milwaukee-Eight 114 V-Twin المعدّ ليضخّ ما يصل إلى 119 رطل قدم من عزم الدوران عند 3500 دورة في الدقيقة (نموذج الولايات المتحدة). هيكل Softail القوي – والصلب – ومكوّنات التعليق الممتازة سوف تكافئ الدرّاجين الحازمين بخفّة حركة مثيرة عند الركوب عبر الطرقات الخلفية الملتوية والتنقّل وسط حركة المرور المزدحمة في المدن. توفّر FXDR 114 زاوية أكثر انسيابية من أي طراز Softail آخر.
بصريًا، تعكس FXDR 114 التزامها بالأداء عبر استلهام التصميم من خطوط الدراغ؛ من شاشة السرعة المقولبة إلى قسم الذيل المقصوص والمقعد المنفرد. واقيات الطين الخلفية مصمّمة لتحضن إطارًا عريضًا مقاس 240 مم وتتحرّك معه من خلال مجموعة التعليق بحيث تصبح غير مرئية تقريبًا عندما تسير درّاجة FXDR 114.
وتستمرهارلي ديفدسون في تطوير طرازاتها Touring وTrike بتقنية تعزّز الأداء والوظائف والأناقة.
نظام معلوماتيّ ترفيهيّ جديد كلّيًّا
النظام المعلوماتي الترفيهي Boom! Box™ GTS الجديد على درّاجات مختارة من Touring هارلي ديفدسون وTrike هارلي ديفدسون يوفّر مظهرًا ووظائف عصرية على غرار أحدث الأجهزة الجوّالة واللوحية، مع متانة استثنائية ومزايا مصمّمة خصّيصًا للدرّاجات الناريّة، بالإضافة إلى التوافق مع Apple CarPlay (عندما يكون الميكروفون قيد الاستخدام مع سمّاعات الرأس الاختيارية الأصلية هارلي ديفدسون ® Genuine Motor Accessories) والتعرّف على الصوت من دون استخدام اليدين.
حزمة تشغيل متطوّرة لمجموعة Trike
نظام الفرامل الإلكتروني Reflex Linked Brake الجديد كلّيًّا على درّاجات هارلي ديفدسون Tri-Glide Ultra وFreewheeler طراز 2019 الثلاثية العجلات يحتوي على نظام فرامل مانع للغلقABS) ) ونظام تحكّم بالسحب (TCS) ونظام التحكّم بالعزم (DSCS) ونظام كبح أمامي وخلفي متصل؛ مزايا تتضافر معًا لإعطاء الدرّاجين ثقة أكبر بكثير.
تقنية التعليق الجديدة كلّيًّا في درّاجات هارلي ديفدسون Touring 2019 توفّر لدرّاجات هارلي ديفدسون Tri-Glide Ultra وFreewheeler تحسّنًا ملحوظًا في جودة الركوب وسهولة تعديل نوابض التحميل المسبق