أعلنت ألفا روميو أنها أصبحت شريك الرعاية الرئيسي لنادي غولف المرابع العربية (ARGC) . وتتم مشاركة قيم عشق العلامة التجارية والشكل الرياضي والمذاق الرائع والأداء القوي والإعراب عنها بأعلى المستويات من خلال حضور ألفا روميو في إعداد واحدة من أفضل وجهات الغولف في الإمارات العربية المتحدة والشرق الأوسط.


ومع دخول الموسم ذروة نشاطه، فإنه ليس هناك وقت أفضل من الآن للعب بعض جولات الغولف في نادي المرابع العربية (ARGC) ، وفي الوقت نفسه ، اختيار ألفا روميو جديدة لهذا الموسم ، حيث تقدم العلامة التجارية الإيطالية الأسطورية صفقات رائعة على مجمل تشكيلتها من الطرازات، بفضل الأسعار الخاصة المتوفرة حصرياً لأعضاء نادي المرابع العربية (ARGC) والمقيمين العرب. ولمزيد من راحة البال، تأتي جميع موديلات ألفا روميو الجديدة أيضاً بكفالة شاملة لمدة خمس سنوات من الشركة المصنعة بالإضافة إلى خطة خدمة متكاملة لمدة خمس سنوات مع عملية إعادة شراء مضمونة.


كما يمكن لكل عميل يشتري سيارة ألفا روميو جديدة الاستفادة من مجموعة واسعة من الامتيازات في نادي المرابع العربية، ومن بينها أوقات تدريب تفضيلية واستخدام غير محدود لكرات التدريب، واللعب على ملعب بار 3، وعلى ملعب البطولة مع عربة غولف بالإضافة إلى خصومات على دروس للغولف والطعام والمشروبات والمشتريات من متجر المحترفين.


ويقع نادي المرابع العربية (ARGC) ، الذي يضم أعضاء أوفياء للغاية ويجذب الآلاف من لاعبي الغولف في الإمارات العربية المتحدة على مدار العام ، داخل مجتمع المرابع العربية المتعدد الجنسيات ، المجتمع الرائد في إعمار العقارية التي تضم ما يقرب من 6000 فيلا. وتكون أرقام اللعب عالية باستمرار ، وقد شهد مطعم المرابع الشهير - الذي رسخ من مكانته كمكان شهير للغاية، لما يتمتع به من مناظر بانورامية لملعب الغولف يمكن رؤيتها من التراس الخاص به - أرقاماً قياسية في عدد الذين يتناولون الطعام فيه منذ برنامج التجديد الشامل الذي اكتمل في ديسمبر/كانون أول 2016.


وجعلت خمسة عناصر رئيسية من ألفا روميو، التي تأسست في ميلانو ، إيطاليا في عام 1910 ، واحدة من أكثر علامات السيارات المفضلة في العالم – وهذه العناصر هي التكنولوجيا المتقدمة والخفة والكفاءة والأداء والديناميكية والتصميم الإيطالي المميز والروح الفريدة من نوعها.


وهذه هي المكونات الأساسية لابتكار سيارة ألفا روميو والتي تقدم 'ميكانيكا العواطف'. وهذا التعبير المميز، الذي يستخدم في جميع أنحاء العالم بالإيطالية فقط ، يشيد بالوطن الذي ولدت فيه الأسطورة منذ أكثر من قرن. واليوم لا تزال العلامة التجارية تحمل فخر صُنع في إيطاليا على الطرق اليومية وعلى أشهر حلبات السباق وفي قلوب الملايين من المتحمسين.


اكتشف تشكيلة ألفا روميو الحائزة على الجوائز، وكذلك العروض الحصرية أثناء استمتاعك بلعب الغولف.


وتضمن سيارة جوليا كوادريفوليو ، المزودة بمحركV6 ثنائي التوربو مصنوع من الألومنيوم بالكامل، تبلغ قوته 510 أحصنة ، وتبلغ سعته 9ر2 لتر، وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات، أداءً مذهلاً حيث تبلغ سرعتها القصوى 307 كيلومترات في الساعة ، والتسارع من 0-100 كيلومتر بالساعة في 9ر3 ثوانٍ فقط وعزم أقصى يبلغ 600 نيوتن متر. وتتوفر جوليا أيضاً بمحركات تبلغ قوتها 200 حصان و280 حصاناً.


وتم تصميم سيارة ستلفيو الجديدة بالكامل، وهي سيارة رياضية متعددة الاستخداماتSUV متوسطة الحجم ممتازة ومتميزة عن غيرها، لعشاق القيادة، وترسي مستويات جديدة للأداء والأناقة والتكنولوجيا في سيارة SUV لا يمكن أن تكون سوى إيطالية فقط. وتتوفر تشكيلة طرازات ستلفيو حالياً بمحرك تبلغ قوته 280 حصاناً، وستضم اعتبارًا من مايو/أيار 2018 ، طراز ستلفيو كوادريفوليو المجهز بمحرك عالي الأداء تبلغ قوته 510 أحصنة. وقد سجلت كوادريفوليو الرقم القياسي لأسرع سيارة SUV إنتاجية حول مضمار نوربورغرينغ الشهير، وذلك بزمن لفة بلغ 7 دقائق و 7ر51 ثانية.