روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 4 من 4
Like Tree1اعجابات
  • 1 Post By الجوكار

الموضوع: رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    45
    المشاركات
    25,500
    معدل تقييم المستوى
    100

    رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً





    "بلاك بادج سيارة للأشخاص الذين تدفعهم روحهم التي لا تهدأ والتي كانت خلف شغف مؤّسس الشركة تشارلز رولز لاستكشاف حدود النقل البري والجوي. إنّها الوجه الآخر لعلامتنا، وجهٌ يأسر الأشخاص غير التقليديين والمبتكرين المبدعين وكلّ شخص لا يقبل بأن تُفرض عليه القيود. وإذ تشكّل استجابة حقيقية لرغبات سلالة جديدة من العملاء من أصحاب المبادرات، جاءت بلاك بادج لتسلّط الضوء بشكل أكثر قوّة وتميّزاً على أبرز خصائص سيارتي جوست ورايث وتضعهما بذلك نصب عيني الأشخاص الذين يطلبون أن يتحلّى كلّ ما يطلبون صنعه لهم بحضور قويّ ولافت. ولا شكّ في أنّ الطلب الكبير من متذوّقي الفخامة الجدد يؤكّد أنّه الوقت المناسب لمنح داون وجهاً أكثر حزماً وثقة وقوّة ووضعها بطابعها التحوّلي جديد في متناول العالم."




    تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي، رولز-رويس موتور كارز



    في معرض جنيف للسيارات الذي أُقيم في مارس 2016، قدّمت رولز-رويس لحظة تحوّلية حقيقية في قطاع المنتجات الفخمة مع طرح بلاك بادج، وهي عائلة من السيارات المصمّمة ضمن برنامج بيسبوك تمّت تسميتها بلاك بادج، وتمّ تصميمها استجابة لمتطلّبات أسلوب الحياة الذي يعيشه عشاق الفخامة الأصغر سناً والأكثر ديناميكية.
    منذ طرحها، نجحت بلاك بادج باستقطاب عدد كبير جداً من عملاء الجيل الجديد إلى رولز-رويس. ونتيجة لذلك، تلقّت الشركة طلبات هائلة على طرازي جوست بلاك بادج ورايث بلاك بادج ممّا يؤكّد أنّ الوقت الآن مناسب لإضافة فصل جديد إلى حكاية بلاك بادج.
    سوف يحتفي مهرجان جودوود للسرعة بنسخته لعام 2017 بالسيارات التي تتخطّى الحدود الاعتيادية والتي غيّرت العالم من حولها. ويشكل هذا المهرجان المنصّة الأكثر ملاءمة لإطلاق الفصل الثالث من حكاية بلاك بادج التي أحدثت تحوّلاً لافتاً في العلامة، وذلك مع الإطلاق العالمي لسيارة داون بلاك بادج التي تشكّل التعبير الأصدق للفخامة في قطاع السيارات المكشوفة الفاخرة.



    داون بلاك بادج


    وُلدت سيارة داون بلاك بادج من الحاجة إلى تلبية الطلب الهائل الذي أبدته سلالة جديدة من عملاء سيارات رولز-رويس، وقد باتت تشكّل المساحة الأفخم والأكثر اجتماعية وروعةً للاستمتاع بنسيم الليل. وقد أُعطيت هذه السيارة التي تجسّد التعبير الأرقى والأقوى للسيارة الفخمة المكشوفة بعداً حسياً غامضاً جديداً من خلال مجموعة من التعديلات على هندسة طراز بلاك بادج وتصميمه.
    حضرت سيّارة داون بلاك بادج في مهرجان السرعة بأحلك درجات اللون الأسود. وقد تمّ التوصّل إلى تحقيق هذا اللون الكثيف من خلال تطبيق طبقات متعددة من الطلاء واللك بتأنٍّ ثمّ صُقلت باليد في عملية هي الأدقّ على الإطلاق لطلاء لون أحادي. أمّا النتيجة فهي لونٌ أسود لم يسبق له مثيل من حيث العمق والحدّة على الإطلاق في صنع سطح سيارة. أما السقف القماشي الذي ينفتح في رقصة "باليه صامتة" للسماح بسماع أصوات الليل بكل وضوح، فمتاح باللون الأسود فقط، في حين تمّ اختيار الجلد الأسود للسطح الخلفي.


    وفي عملية إبداع بلاك بادج، سعى مصمّمو برنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب في رولز-رويس إلى صنع رموز حقيقية لهذا الوجه الآخر الأكثر حزماً للعلامة. وحصلت بالتالي سيارة داون على المعاملة نفسها.
    وفي هذا الإطار خضع تمثال روح السعادة، الرمز الأبرز الذي اتخذ أشكالاً مختلفة كثيرة على مرّ تاريخ العلامة، لتعديلات لافتة واتّسم بسطح شديد اللمعان مع لمسات أخيرة مميزة من الكروم الأسود. ويمتدّ هذا التحوّل إلى الشكل الداكن إلى بعض الأسطح الكرومية، بما في ذلك إطار الشبك الأمامي، وإطار غطاء الصندوق، وإطار فتحة الهواء السفلية، وأنابيب العادم. وكانت النتيجة تحوّلاً حقيقياً يحاكي تأثيراً أكثر جرأة وثقة. وأخيراً، تمّ عكس ألوان رمز "R" المزدوج وشعار رولز-رويس، مما يؤكد ابتكار صنع نسخة مشابهة أخرى حقيقية للعلامة.




    وتمتدّ هذه اللمسات التصميمية الجريئة والجذابة أيضاً إلى داخل السيارة ببراعة وروعة لتشكّل بذلك المقصورة المساحة الأروع للعملاء الذين يرغبون في اكتشاف جمال الليل عند فتح السقف.
    وتماشياً مع فلسفة السير هنري رويس الذي يقول: "خذ أفضل ما تجد واجعله أفضل. وإن لم تجده ابتكره." تعاون قسما التصميم والهندسة في العلامة لصنع مادّة فاخرة جديدة. وبالاستفادة من تاريخ الطيران العريق في رولز-رويس والاستيحاء من تقنيات الإنتاج المتقدمة للطائرات الشبح، تمّ تصميم طريقة جديدة وجميلة ومبتكرة لمعالجة أسطح السيارة.
    ​ ​
    وتؤكّد تركيبة هذه المادة على اهتمام رولز-رويس المميّز والمتأنّي بالتفاصيل، إذ تتمّ حياكة خيوط من الألومينيوم (من فئة الألومينيوم المستخدم في صناعة الطائرات) بقطر 0.014 ميلليمتر فقط ثم تُلصق بألياف الكربون. بعد ذلك، توضع على الأسطح ستّ طبقات من اللك، وتُترك لمدة 72 ساعة ليتمّ بعد ذلك صقلها يدوياً حتّى تصبح أشبه بالمرآة، وهي سمة شهيرة في سيارات رولز-رويس. فتصبح النتيجة طبقة نهائية معاصرة للغاية تتماشى تماماً مع الشكل الداكن المهيب الذي يطلبه عملاء السيارات الفخمة اليوم.
    ويتجلّى هذا التعبير الرائع عن الغموض والسواد في كل تفصيل يمكن تصوره في السيارة. على سبيل المثال، تمّ اعتماد تقنيات مبتكرة مثل استخدام تقنية الترسيب الفيزيائي للبخار، وهي طريقة تقنية عالية الدقة لمعالجة الأسطح، من أجل منح فتحات الهواء في داخل السيارة لوناً داكناً لا يبهت ولا يتبدّل.



    وتجسيداً لفلسفة العلامة وبرنامج "بيسبوك" للتصميم حسب الطلب، تتميّز سيارة داون بلاك بادج بألوان جديدة في المقصورة حيث تمّ تطعيم الجلد الأسود الرائع عالي الجودة بلمسات باللون البرتقالي، بما في ذلك شريط برتقالي يلفّ المقصورة على مستوى الورك، فيذكّر الداخل بغروب الشمس قبل أن يغوص الركاب في الظلام التام.
    ​ ​
    وقد وضعت لمسة أخيرة إضافية في إشارة إلى أحد عملاء رولز-رويس من كبار الروّاد في عصره، السير مالكوم كامبل، في قسم المقصورة الخلفي. فتمّ تطريز شعاره الشهير المتمثّل برمز "اللانهاية" بشكل جميل وسط المقعد الخلفي للسيارة، والذي يأتي بمثابة تنويه بالرجل المفعم بالحيوية نفسها التي تدفع شخصية بلاك بادج



  2. #2
    عضو نشط جدا
    تاريخ التسجيل
    29-03-2008
    الدولة
    السعودية - الرياض
    المشاركات
    523
    معدل تقييم المستوى
    110

    رد: رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً

    سبحان الله اي لون اسود داخل السياره دائما مايقتل جمالها ويخفي تصميمها ممكن بالخارج جميل بس الداخليه دائما تكون ظالمه للسياره الا بالمرات قليله اذا كانت مع لون اخر فاتح
    price معجب بهذه المشاركة.

  3. #3
    عضو سوبر الصورة الرمزية نظرهـ وترحآل
    تاريخ التسجيل
    22-01-2012
    المشاركات
    1,129
    معدل تقييم المستوى
    141

    رد: رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً

    بحكم ان داخلية سيارتي سوداء من جميع النواحي ومع ذلك أشوفه ممتاز ومبسوط من اللون

    فما بالك برولز رايز ؟؟ هههههههههههههههههههههههه

  4. #4
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    45
    المشاركات
    25,500
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: رولز-رويس تطلق داون بلاك بادج عالمياً

    حياكم الله جميعاً
    الناس اذواق وهناك دائماً من هو مستعد للدفع

المواضيع المتشابهه

  1. رولز رويس سويبتايل اغلى سيارة في التاريخ البشري 45 مليون ريال
    بواسطة اوتشيها مادارا في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 18-07-2017, 10:28 AM
  2. رولز-رويس "سويبتايل"، حلمٌ يتحقق لأحد عملاء رولز-رويس
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 29-05-2017, 11:32 AM
  3. [ عودة للماضي ] رولز رويس كورنيش 2001 Rolls Royce
    بواسطة ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 29-12-2016, 12:35 PM
  4. [ تجسس SPY ] رولز رويس فانتوم 2018 RR Phantom مزيد من الصور.
    بواسطة ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 06-11-2016, 08:26 AM
  5. نسخة رولز رويس Dawn من شركة سبوفيك
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 01-11-2016, 09:28 AM
X