روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: صنفت قائمة الانتربراند العالمية شركة كيا في المرتبة 69

  1. #1
    صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    44
    المشاركات
    24,547
    معدل تقييم المستوى
    100

    صنفت قائمة الانتربراند العالمية شركة كيا في المرتبة 69





    صنفت قائمة الانتربراند العالمية شركة كيا في المرتبة 69 وتكون بذلك قد إرتقت في التصنيف ضمن أعلى 100 ماركة عالمية.

    - إرتفعت قيمة مبيعات الماركة العالمية لشركة كيا بنسبة 12٪ لتصل إلى 6.3 ملياردولار

    - تضاعفت قيمة الماركة سبعة أضعاف منذ عام 2006م

    - إرتقت ماركة سيارات كيا خمسة درجات ضمن مستوى أفضل الماركات العالمية وذلك من الدرجة 74



    (سيول) 5 أكتوبر 2016 م - نمت القيمة العالمية لماركة كيا موتورز بنسبة 12٪ خلال العام الماضي، وذلك وفقا لقائمة انتربراند الحصرية لأفضل 100 ماركة عالمية.حيث إرتقت ماركة كيا، وفقا للدراسة التي أجريت في عام 2016 وصدرت اليوم، خمس نقاط لتصبح الماركة رقم 69 الأكثر قيمة في العالم. وإرتفعت بناء على ذلك قيمة مبيعات الماركة العالمية لشركة كيا من 5.7 مليار في العام 2015م إلى 6.3 ملياردولار في العام 2016م.وهذا يمثل زيادة بمقدار سبعة أضعاف (603٪) منذ عام 2006، وهو العام الذي أعلنت فيه الماركة أن فلسفة " الإدارة المعتمدة على التصميم" كاستراتيجية رئيسية يعتمد عليها نمو الشركة في المستقبل.



    وقال تشارلز سوه، نائب الرئيس الأول لقسم التسويق في شركة كيا موتورز: "على الرغم من عدم الاستقرار الاقتصادي والركود في سوق السيارات في عدد من المناطق، فإن هذا الارتفاع يكون في موضع ترحيب لقيمة ماركة كيا وهو انعكاس واضح لجهود الشركة على نطاق واسع سعياً وراء ضمان النمو المستقر والمستمر في قوة علامتنا التجارية. وأضاف "أن هذه النتيجة توفر لنا المزيد من الدافع لمواصلة مهمتنا لتصبح ماركة السيارات المرغوب فيها أكثر شيئ في أعين المستهلكين ".



    وقال مايك روشا، المدير العالمي لتقييم الماركة في انتربراند: "يعتبر النمو المستمر والمدهش لقيمة ماركة سيارات كيا في السنوات الأخيرة نتيجة مباشرة للإرتباط المشجع للمستهلكين نحو التصاميمات المميزة والميزات المرغوب فيها للغاية التي تتمتع بها تشكيلة منتجات وسيارات كيا، والتعامل مع أنشطة الاتصالات المختلفة في جميع أنحاء العالم التي تركز على تطوير صورة الماركة والإنطباع عنها.وقد كان الدافع وراء أداء ماركة كيا في السوق الأوروبية على وجه الخصوص هي التشكيلة القوية من سيارات الدفع الرباعي، إلى جانب إجراء العديد من برامج التواصل التفاعلية والتجريبية الجذابة مع العملاء، وذلك عبر مواقع الإنترنت وغيرها ".

    ** أقرأ المزيد**

    تتميز سمات ماركة سيارات كيا بأنها نابضة بالحياة، ومميزة، ويمكن الاعتماد عليها

    إن هذا النمو الواضح - والمتواصل - هو نتيجة العديد من الجهود على مستوى الشركة لتعزيز الماركة والحصول المزيد من الإرتباط العاطفي والوجداني بين المستهلكين نحو شركة كيا ومنتجاتها. وقد تمكنت ماركة كيا العالمية، عبر حملتها تحت شعار "التمييز والإختلاف (Different Beat)"، التي بدأت منذ العام 2012 م، من تأكيد سمات الحيوية النابضة بالحياة والموثوقية والتمييز في سياراتها.

    ولعل أهم إنجاز على مدى الـ 12 شهرا الماضية هو حصول شركة كيا على المرتبة الأولى في عالم السيارات بالولايات المتحدة الأمريكية من ناحية الجودة الأولية حسب دراسة (مؤسسة جي دي باور). ونظرا لأنها المرة الأولى منذ 27 عاما التي تحتل فيها سيارة من بين فئة الماركات غير الفاخرة المرتبة الأولى مقارنة بالجهات المصنعة الأخرى من حيث جودة المنتج الجديد، فإن تطور كيا وصعودها إلى القمة كان نتيجة لإدائها الريادي ضمن هذه الشريحة من سيارات سبورتاج الصغيرة وسيارة سيول ايربان كروس اوفر. كما تم تصنيف كيا أيضا من قبل مؤسسة "جي دي باور" في المرتبة الثالثة بين جميع الشركات المصنعة لفئة السيارات غير الفاخرة من حيث أداء السيارة والتنفيذ والتخطيط (الجاذبية) كما حصلت على جائزة مدى رضاء العملاء من السيارة الجديدة في الولايات المتحدة الأمريكية.

    واصلت شركة كيا التميز في التصميم في العام 2016م، حيث حصلت كل من كيا سبورتاج وسيارة أوبتيما الجديدة كلياً على جائزة "النقطة الحمراء" وجائزة "آي أيف" العالمية للتصميم. كما قامت المنتجات الأخرى وإستخدام التقنيات الجديدة من زيادة دعم وتعزيز صورة الماركة وذلك بإطلاق الشركة لسيارة كيا نيرو المتعددة الفوائد وسيارة كيا كادينزا الجديدة كلياً. كما قدمت كيا في معرض الالكترونيات الاستهلاكية (CES) رؤيتها حول تقنيات القيادة المستقلة في المستقبل، وأعلنت عن ماركتها الفرعية الجديدة "DRiVE WISE"، التي تجسد فلسفة شركة كيا نحو إنتاج سيارات ذكية آمنة مزودة بالنظم المتطورة المساعدة للسائق (ADAS).

    إن التوسع في تشكيلة موديل "GT" المزودة بمحركات تيربو ذات الأداء العالي وأنظمة التعليق الرياضية والتصميم المستوحى من الأداء المتميز أدى إلى تعزيز رغبة العملاء والحيوية والدينامية لسيارات ماركة كيا.

    ولقد وفرت الشراكات الرسمية مع معظم الفعاليات والأحداث الرياضية البارزة في العالم زخما إضافيا لنمو ماركة كيا واكب النمو المستمر في تشكيلة منتجات الشركة والإرتقاء الواضح في قدرات كل سيارة. كما إن ترتيبات الرعاية مع الفيفا، والاتحاد الاوروبي والدوري الاميركي للمحترفين واتحاد الجولف للسيدات المحترفات وبطولة التنس الاسترالية المفتوحة أتاحت كم كبير من الفرص للشركة للتواصل مع العملاء المستهدفين من الشباب في جميع أنحاء العالم وجذبهم للشركة.

    قائمة انتربراند لأفضل ماركة عالمية

    حدد تقرير انتربراند السنوي الـ 17 أفضل 100 ماركة عالمية من حيث القيمة، إلى جانب تحليل العديد من الطرق التي تقوم عبرها قوة الماركة في تقديم الفائدة للشركات والمؤسسات بدءاً من الوفاء بتوقعات العملاء وصولاً إلى تحقيق أكبر قيمة اقتصادية. وتعتبر منهجية انتربراند هي الطريقة الأولى المعتمدة من الآيزو "ISO" لتقييم الماركة. ويستند تصنيف الماركة على مجموعة من الصفات والسمات التي يساهم كل منها في القيمة التراكمية للماركة من حيث: الأداء المالي للمنتجات والخدمات ذات الماركة والدور الذي تلعبه الماركة في التأثير على اختيارات العملاء، وقوة الماركة في تعزيز ودعم السعر المميز للشركة أو تحقيق الأرباح لها.



  2. #2
    مشرف سابق
    تاريخ التسجيل
    27-11-2012
    المشاركات
    3,552
    معدل تقييم المستوى
    173

    رد: صنفت قائمة الانتربراند العالمية شركة كيا في المرتبة 69

    اتمنى اننا نصنع نفس نجاحهم

  3. #3
    مشرف سابق الصورة الرمزية MAGNUM_62
    تاريخ التسجيل
    03-12-2009
    المشاركات
    1,724
    معدل تقييم المستوى
    69

    رد: صنفت قائمة الانتربراند العالمية شركة كيا في المرتبة 69

    مشكور أبو محمد

    الجدير بالذكر أن هيونداي في 2006 كانت في المرتبية الـ75 وتقدر قيمتها السوقية في ذالك الوقت بـ4.1 مليار

    والآن قيمتها 12.5 مليار(لوحدها) بالمرتبة الـ35 بعد عشر سنوات.! متفوقة على أودي,فولكس فاجن,نيسان....والبنك البريطاني

    وأقرب شركة سيارات لها هي فورد بالمرتبة 33 بـ12.962 مليار بمعدل 12% بينما هيونداي في المرتبة 35 بـ12.547 بمعدل 11%

    كم قيمة السهم

X