روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: مجموعة طرازات ماكسوس تظهر للمرّة الأولى في معرض دبي للسيارات

  1. #1
    مستشار إداري
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    8,694
    معدل تقييم المستوى
    282

    مجموعة طرازات ماكسوس تظهر للمرّة الأولى في معرض دبي للسيارات



    مجموعة طرازات ’ماكسوس‘ التابعة لشركة ’سايك موتور‘ تظهر للمرّة الأولى في
    ’معرض دبي الدولي للسيارات 2015‘

    • الطرازات تحصل على كثير من الثناء لقاء جودتها العالية

    (دبي، إ.ع.م.، 10 نوفمبر 2015) كشفت ’ماكسوس‘ (Maxus)، إحدى العلامات التجارية التابعة لشركة ’سايك موتور‘ (SAIC MOTOR)، عن عدد من الطرازات خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات 2015‘، حيث عرضت أحدث طرازاتها وتقنياتها القادمة من الصين أمام العملاء في الشرق الأوسط.

    وبكونها أول شركة صينية لتصنيع المركبات التجارية الخفيفة (LCV) تدخل إلى أسواق الشرق الأوسط، تقدّم ’ماكسوس‘ مجموعة من الطرازات الرئيسية لصالح عملاء المنطقة. ولقد ظهر الطراز الأبرز ’جي 10‘ (G10) للمرّة الأولى في السوق الإقليمي خلال ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ إلى جانب الباص الخفيف بالجسم العريض والكهربائي بالكامل ’إي في 80‘ (EV80) والميني باص ’في 80‘ (V80).

    ويوضح إطلاق الطرازات الجديدة قوّة ’ماكسوس‘ وما تتمتّع به من تقدّم كبير في مجال مركبات الطاقة الجديدة والتقليدية، والتي ساعدت الشركة في كسب القبول الكبير بين أوساط العملاء بفضل الجودة العالية لطرازاتها.

    سوق الشرق الأوسط – المركبة متعدّدة الوظائف ’ماكسوس جي 10‘، ’إي في 80‘ وميني باص ’في 80‘
    بلا أي شك فإن الشرق الأوسط من أهم الأسواق الناشئة دولياً ويتميّز بكثير من الفرص. وبكونه أكبر معرض للسيارات في المنطقة، فإن ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ يستقطب الكثير من العلامات التجارية العالمية ما يجعله من أكثر المناسبات الخاصة بالسيارات تأثيراً في العالم.

    وتماشياً مع المبادرة الصينية ’الحزام والطريق‘ (The Belt and Road Initiative)، تلتزم ’ماكسوس‘ بتطوير منتجات عالية الجودة وتلبية الطلب من المزيد من العملاء في سوق الشرق الأوسط. ومنذ العام 2013، نجحت ’سايك موتور‘ في الدخول إلى العديد من الأسواق الرئيسية في المنطقة، شاملة إيران، إحدى أضخم ثمانية أسواق للسيارات في العالم، والإمارات العربية المتحدة، ثاني أكبر سوق للسيارات في مجلس التعاون الخليجي، والمملكة العربية السعودية ولبنان. ويتم حالياً تشغيل منتجات ’ماكسوس‘ في قطاعات النقل والخدمات اللوجيستية في عدّة دول بالشرق الأوسط، وكسبت حصّة 10 بالمئة في سوق الباصات الخفيفة عريضة الجسم.

    تتمتّع ’ماكسوس جي 10‘ (Maxus G10)، التي ظهرت للمرّة الأولى في ’معرض دبي الدولي للسيارات‘، بأربع مزايا بيع فريدة هي: الرحابة، المحرّك القوي، مزايا التصميم القوية والمستويات العالية من التقنية. وتمكّن هذه المواصفات الطراز من تلبية متطلّبات السفر المتكامل لدى عملاء الشرق الأوسط في العديد من المجالات مثل السياحة الراقية، قطاع الضيافة والرحلات العائلية.

    تتميّز النسخة الريادية الجديدة من طراز ’جي 10‘ بالجمع بين محرّك الضخ المباشر والإشعال بالشرارة ونظام نقل الحركة ZF الأوتوماتيكي من 6 سرعات مع قوّة قصوى قدرها 225 حصاناً، مما يسمح لها التعامل بسهولة مع مختلف أحوال الطرقات الخشنة. وعبر تصميم ما يُعرَف باسم الصندوق السحري الداخلي والمساحة الكبيرة المتوفرة في صفي المقاعد الثاني والثالث، يوفر هذا الطراز الرائد تجربة سفر مريحة لعملاء الشرق الأوسط. وتصل سعة حمولة هذه المركبة إلى 2,500 ليتر كحد أقصى، أي أكبر بكثير من الطرازات العادية المنافسة.

    إضافة إلى طراز ’جي 10‘ الجديد، يأتي أيضاً نجم آخر من ’ماكسوس‘ وهو ’في 80‘. وبكونه الطراز الرئيسي في الشرق الأوسط، يتم تجهيز ’في 80‘ بمحرّك ديزل يعتمد على تقنية قضيب مشترك لحقن الوقود عالي الضغط من الجيل الثالث، ميّزة الضخ المباشر وشاحن توربيني بهندسة متغيّرة. وتم تحسين أداء الطاقة وقابلية التحكّم بشكل كبير مع توفير قوّة قصوى قدرها 136 حصاناً وعزم أقصى قدره 330 نيوتن-متر. كما يتميّز ’في 80‘ باستهلاك منخفض جداً للوقود عند 54 ليتر/100 كلم. وعبر الأداء القوي والشاسيه الممتاز، يمكن لطراز ’في 80‘ أن يتأقلم بسهولة مع مختلف أحوال الطرق في الشرق الأوسط، إضافة إلى درجات الحرارة العالية والرطوبة العالية في البيئات الصحراوية، مما يولّد تجربة سفر مريحة وصديقة للبيئة.

    تطوير يرتكز على الابتكار
    بكونها جزءاً مهماً من قطاع المركبات التجارية لدى ’سايك موتور‘، قامت ’ماكسوس‘ ببيع 24,896 مركبة بين يناير وسبتمبر مما يمثّل نمواً سنوياً بنسبة 171 بالمئة، شاملة 3,083 مركبة تم تصديرها. وتستمتع ’ماكسوس‘ بكثير من النجاح في الأسواق المتقدّمة مثل أستراليا، نيوزيلندا والاتحاد الأوروبي. وفي أسواق الاتحاد الأوروبي، تمكّنت ’ماكسوس‘ بفضل التاريخ العريق الموروث من ’إل دي في‘ (LDV) والجودة العالية جداً لمركباتها، من التفرّد عن المنافسين من أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية. كما استمتعت ’ماكسوس‘ بمكانة بارزة كالمركبة المفضّلة من قِبَل ’هيئة البريد الملكي‘ في المملكة المتحدة، وحصلت مؤخراً على طلب من الحكومة الإيرلندية لشراء 260 مركبة ’في 80‘ لخدمات البريد الوطني.

    أما في أستراليا، فقد تسلّمت ’ماكسوس‘ طلبات شراء نحو 1,200 مركبة بين يناير وسبتمبر. كما أصبحت واحدة من أول الشركات الصناعية الرائدة في سوق الباصات الخفيفة بالجسم العريض. وبين اللاعبين الأساسيين في السوق الصيني للباصات الخفيفة بالجسم العريض، أصبحت ’ماكسوس‘ العلامة التجارية ذات نسبة التغطية الأعلى في السوق والأكبر عالمياً من ناحية حجم المبيعات. كما توسّعت وجهات التصدير لدى ’ماكسوس‘ لتصل إلى 35 دولة ومنطقة.

    التزمت ’ماكسوس‘ دوماً بالروح الابتكارية لدى ’سايك موتور‘ وقادت عملية التطوير عبر الابتكار. ومركبة ’إي في 80‘ هي النتيجة الأحدث لالتزام ’ماكسوس‘ بابتكارات تقنيات الطاقة الجديدة، إضافة لكونه أول باص صيني خفيف بالجسم العريض كهربائي بالكامل يتواجد في ’معرض دبي الدولي للسيارات‘.

    يتميّز ’إي في 80‘ عبر اشتماله لأكثر التقنيات تقدّماً وبنطاق القيادة الأطول في العالم والذي يصل إلى مسافة 370 كيلومتراً، وهو الرائد في قطاع المنتجات المحلية المشابهة عبر عدم تلويثه للبيئة في ظل عدم إصداره لأي انبعاثات والترويج لتنمية سوق الطاقة الجديدة في قطاع المركبات التجارية.

    إلى جانب هذا، وفر ’إي في 80‘ خدمات السفر الصديق للبيئة لصالح ضيوف ’منتدى بواو‘ بجودة ممتازة، وحظي بكثير من التقدير من العملاء في موطنه والخارج. ويتشابه ’إي في 80‘ بأدائه، أو حتى يفوق ذلك الذي تقدّمه مركبات أخرى من مختلف النواحي شاملة السرعة القصوى، القدرة على الصعود والتسارع.

    إن الظهور في ’معرض دبي الدولي للسيارات 2015‘ يشكّل بداية جديدة لعلامة ’ماكسوس‘ التجارية التي تتطلّع لتسريع والترويج لعملية التغيير والتحسين في قطاع المركبات التجارية عبر تبنّي تقنيات رائدة معروفة دولياً. وبدون أي شك، فأن تواجد مجموعة طرازات ’ماكسوس‘ في ’معرض دبي الدولي للسيارات‘ هو نقطة الانطلاق للعلامة التجارية للمشاركة في المناسبات الأبرز على المستوى الدولي.

    عبر التطوّر من شركة غير معروفة داخلة إلى هذا القطاع، لتصل إلى مروّج بارز ومعروف للابتكارات في مجاله، تعي ’ماكسوس‘ وتقدّر الأهمية الكبيرة للابتكارات التقنية والتمتّع بأثر قوي دولياً. ولقد حقّقت العديد من الإنجارات الرائدة في الكثير من المجالات التي تشمل ريادة التقنيات، تطوير الأسواق وابتكارات العلامة التجارية، وكسرت العديد من الأرقام القياسية في هذا القطاع عبر عملها الريادي. وفي المستقبل، لن تقوم ’ماكسوس‘ فقط بابتكار تجربة سفر أكثر راحة واسترخاءً وتأثيراً على البيئة لصالح العملاء الدوليين عبر منتجات بجودة أعلى، بل أيضاً تقديم أعلى مقاييس التصنيع لصالح الأسواق العالمية عبر شركة سيارات صينية، وقيادة بروز الصين وآسيا كقوّة كبرى في قطاع السيارات.


    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    مستشار إداري
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    8,694
    معدل تقييم المستوى
    282

    رد: مجموعة طرازات ماكسوس تظهر للمرّة الأولى في معرض دبي للسيارات



المواضيع المتشابهه

  1. جاكوار تكشف عن أربع سيارات جديدة خلال معرض دبي للسيارات 2013
    بواسطة سعود العليان في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 17-10-2013, 03:38 PM
X