روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: نجوم مانشستر يونايتد يرتدون قميصهم الذي يحمل شعار شفروليه

  1. #1
    مستشار إداري
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    8,694
    معدل تقييم المستوى
    283

    نجوم مانشستر يونايتد يرتدون قميصهم الذي يحمل شعار شفروليه



    نجوم مانشستر يونايتد يرتدون قميصهم الجديد الذي يحمل شعار شفروليه للمرة الأولى في اللقاء المرتقب ضد نادي إل. إيه. غالاكسي
    يمكن للجماهير حول العالم متابعة المباراة بشكل مجاني عبر البث المباشر على الموقع WWW.CHEVROLETFC.COM

    ديترويت- يرتدي نجوم مانشستر يونايتد قميص ناديهم الجديد الذي يحمل شعار شفروليه للمرة الأولى خلال المباراة التي تجمعهم مع نادي إل. إيه. غالاكسي (L.A. GALAXY) ضمن فعاليات كأس شفروليه، وذلك في يوم الخميس 24 يوليو في استاد روز بول في باسادينا، كاليفورنيا. واحتفالاً بهذه المناسبة، أعلنت شفروليه عن عرض المباراة في بث حي ومباشر ليتمكن عشّاق النادي من مشاهدتها من مختلف أرجاء العالم على الموقع WWW.CHEVROLETFC.COM.

    وفي هذا الإطار يقول بول إدواردز، نائب رئيس التسويق في شفروليه الولايات المتحدة: "إننا نشعر بالفخر في ترجمة شراكتنا مع نادي مانشستر يونايتد بشكل عملي من خلال هذه المباراة، ونريد أن نشارك هذه اللحظة مع جماهير النادي حول العالم، والذين يبلغ عددهم 659 مليون شخص. البث المباشر ما هو إلا مثال بسيط على الطريقة التي ستسخر بها شفروليه هذه الشراكة وحملة ’لماذا تلعب كرة القدم‘
    (WHAT DO YOU #PLAYFOR?) الخاصة بنا، لزيادة تقرّب الجماهير من هذه الرياضة الرائعة ومساعدتهم على الاحتفال بشغف اللعبة".

    ومن الجدير بالذكر، أن البث الحي والمباشر يبدأ تمام الساعة السادسة والنصف صباحاً بتوقيت دبي، يوم الخميس.

    وكانت شفروليه قد بدأت رعايتها لقميص نادي مانشستر يونايتد- التي تمتد لسبع سنوات- في السابع من يوليو عبر دعوة الجماهير حول العالم لتحميل صورهم الشخصية مرتدين نسخة رقمية للقميص الجديد على الموقع WWW.CHEVROLETFC.COM، ومشاركتها عبر صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. كما وأطلقت شفروليه فيديو رائع على WWW.CHEVROLETFC.COM يجمع لاعبي مانشستر يونايتد، وأساطير الفريق، والمشجعين، في تكريم للقمصان التي ارتداها لاعبو النادي على مر التاريخ. وحصد الفيديو أكثر من 3 ملايين مشاهدة من مشجّعي مانشستر يونايتد حول العالم.

    وفي شهر مارس الماضي، أطلقت شفروليه "لماذا تلعب كرة القدم؟" (WHAT DO YOU #PLAYFOR?)، الحملة العالمية التي تهدف إلى إلهام عشاق كرة القدم وإحداث تأثير طويل الأمد في الأماكن التي تحتاج إلى ممارسة هذه الرياضة. وكجزء من تلك الحملة، استضافت شفروليه مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم (MUSS) في مركز STUBHUB في كارسون، كاليفورنيا. وتضمنت 32 طفل من فرق كرة القدم للشباب في منطقة لوس أنجيليس، عملوا معاً مع مدرّبي مدرسة مانشستر يونايتد لكرة القدم على تطوير مجموعة متنوعة من مهارات وتقنيات اللعبة.

    هذا وتستمر شفروليه في الاحتفال بإطلاقها لقميص مانشستر يونايتد الجديد طوال الشهر المقبل. ففي الثاني من أغسطس، ستكون شفروليه الراعي المقدّم لأول مباراة يلعبها نادي مانشستر يونايتد في ميشيغان على الإطلاق، وذلك في استاد "بيغ هاوس" التابع لجامعة ميشيغان في آن أربور، حيث يواجه النادي الإنكليزي نظيره الإسباني ريـال مدريد. وتأتي هذه المباراة كجزء من كأس غينيس الدولي 2014 (ICC)، وستجري فعالياته في استاد ميشيغان، الاستاد الأكبر في الولايات المتحدة الأميركية.

    وتعمل شفروليه كذلك على تصميم لحظات متميزة لمشجعي نادي مانشستر يونايتد في المباراة الافتتاحية للنادي في الدوري الإنكليزي الممتاز موسم العام 2014-2015، وذلك يوم 16 أغسطس المقبل، في استاد أولد ترافورد، ضد نادي سوانسي سيتي.


    عالم السيارات عالم جميل ,,,

  2. #2
    مستشار إداري
    تاريخ التسجيل
    11-11-2006
    الدولة
    السعودية
    العمر
    40
    المشاركات
    8,694
    معدل تقييم المستوى
    283

    رد: نجوم مانشستر يونايتد يرتدون قميصهم الذي يحمل شعار شفروليه


  3. #3
    المشرف العام
    تاريخ التسجيل
    27-10-2008
    الدولة
    Yanbu
    العمر
    36
    المشاركات
    4,756
    معدل تقييم المستوى
    793

    رد: نجوم مانشستر يونايتد يرتدون قميصهم الذي يحمل شعار شفروليه

    روني صاير كنه شبك كابرس هههههه

X