Close
تسجيل الدخول



الوعلان هيونداي وكيل هيونداي الاول عالمياً..

جريدة الرياض العدد 15673 الاثنين 20/جماده الثانيه /1432

النتائج 1 إلى 4 من 4
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    12-11-2006
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    2,089
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    50

    الوعلان هيونداي وكيل هيونداي الاول عالمياً..





    عالمياً.. images?q=tbn:ANd9GcRRsAk_uyoMNZyuD7-CefBBxDxe-pN2eGvr5mPvlXpq_cb7OIG6UbCGCvDg

    جريدة الرياض العدد 15673 الاثنين 20/جماده الثانيه /1432
    الصفحه الاقتصاديه

    عالمياً.. 300699219200.jpg


    قال إن علاقة مجموعة الوعلان بعملائها هي قصة وفاء نمت وترعرعت على مدى ربع قرن من الزمان
    سعد الوعلان: الرهان على ثقة عملائنا والتفاني في خدمتهم مكننا من تصدر وكلاء هيونداي عالمياً

    الرياض- الرياض

    من خلال علاقة متوازنة مع عملائها ، تمكنت مجموعة الوعلان من المضي قدماً نحو مزيد من تحقيق الانجازات المتلاحقة على المستويين المحلي والعالمي ، فقد أدى اهتمام الشركة وعنايتها بعملائها والتفاني في تقديم خدمة متقنة وراقية ومتواصلة إلى نمو عملاء الشركة وازديادهم بشكل مكنها من تطوير إمكانياتها وخدماتها بما يرقى إلى أهمية شريحة العملاء ويحوز على رضاهم..وقد كانت جهود مجموعة الوعلان المتمثلة في الارتقاء بكافة أشكال خدماتها محل تقدير عملائها ، فقد حافظت الشركة على رصيدها من العملاء الذين بقوا أوفياء لأدائها وخدمة منتجاتها حتى مكنها هذا الوفاء من أن تحوز العام المنصرم على أكبر وكيل لسيارات هيونداي على مستوى العالم ، في انجاز حسب آنذاك للمملكة العربية السعودية ولقطاع الأعمال بها على وجه التحديد.. في الحوار التالي يلقي سعد الوعلان رئيس المجموعة الضوء على علاقة المجموعة بعملائها في ضوء تلك الانجازات غير المسبوقة محلياً.



    نعمل على زيادة وتنامي عملائنا وهذا لا يتأتّى إلاّ من خلال الصدق في التعامل وتطوير الخدمات

    *نمت مجموعة الوعلان وازدهرت في ظل علاقة ثقة كبيرة بينها وبين عملائها .. هل لكم أن تحدثونا عن سياسة الشركة ؟

    - إن علاقة شركة الوعلان للتجارة ( وكلاء شركة هيونداي للسيارات في المنطقة الوسطى) مع عملائها الكرام هي قصة وفاء طويلة امتدّت لأكثر من ربع قرن فمنذ أن حصلت الشركة على وكالة توزيع سيارات هيونداي الكورية عام 1404ه-1984م كرّست جهودها في التعريف بهذه السيارات العملية ومميزاتها التنافسية في الجودة والسعر حتى استحوذت بفضل من الله على ثقة شريحة كبيرة من المستهلكين وكسبت رضاهم بعد أن لمسوا تفانيها في توفير مستوى متميز من الخدمات وخاصة خدمات ما بعد البيع بصورة مستمرة ومتطورة مستخدمة أحدث التقنيات الفنية مما جعل هذه الثقة تنمو وتزداد رسوخا على مر السنين. فضلاًَ عن ارتياح عملائنا في التعامل مع هذه السيارات باختلاف أنواعها وأحجامها لتلبيتها لاحتياجاتهم ووفقا لإمكانياتهم مع احتفاظها بسعر جيد عند بيعها بعد الاستعمال. وواصلت الشركة جهودها في الحفاظ على هذه الثقة وتعزيزها على مر السنين .

    * من تجربتكم خلال هذه الفترة الطويلة ما هي أبرز السمات التي ساعدت على الاستحواذ على هذا الكم الكبير من العملاء والمحافظة على ثقتهم ؟

    - إن شركة الوعلان للتجارة جعلت لها شعارا للمحافظة على ثقة عملائها وتنامي أعدادهم يوما بعد يوم وهو :

    ( نقترب منكم أكثر لتقديم خدمة أفضل ) فتم فتح المزيد من صالات عرض سيارات ( هيونداي ) في المواقع المهمة في مدينة الرياض والمناطق الأخرى التي تدخل في نطاق الوكالة ، وتقديم مستوى متميز من الصيانة وخدمات ما بعد البيع سواء من خلال ( مراكز الصيانة الشاملة ) المجهزة بأفضل التقنيات الحديثة والكوادر الفنية المؤهلة أو مراكز ( الخدمات السريعة ) التي تم افتتاحها في معظم الأحياء لتسهيل وصول هذه الخدمات للعملاء والمحافظة على جهدهم ووقتهم الثمين فضلا عن تقديم الخدمات الطارئة على الطرق وسحب السيارات . والعمل على توفير قطع الغيار الأصلية من خلال أكثر من (50) منفذا وتوفير الإمدادات الّلازمة والسريعة من قطع الغيار من المستودعات الرئيسية لشركة (هيونداي) لمراكز التوزيع لتلبية احتياجات العملاء فى الوقت المناسب الذي يلبي تطلعاتهم ويعزز من ثقتهم.

    * لا تقل عملية المحافظة على العملاء عن عملية استقطابهم كيف حافظتم على عملائكم طيلة هذه السنوات ؟

    المحافظة على العملاء هي من أهم أولوياتنا بل والأهم أن نعمل على زيادتهم وتنامى أعدادهم وهذا لايتأتىّ في اعتقادنا إلاّ من خلال الصدق في التعامل معهم وبذل الجهد لتطوير الخدمات المقدمة لهم بأحدث الأجهزة الفنية المتقدمة واستخدام أفضل أساليب التسويق الحديثة وعوامل الجذب ، وتقديم العروض المنافسة لأفضل ماهو متاح فى السوق مستفيدين من المزايا النسبية لسيارات هيونداي في الجودة والسعر المنخفض. ومن ذلك على سبيل المثال : تشجيع العملاء على استبدال سياراتهم المستعملة بسيارات جديدة من خلال تقييم سياراتهم بأسعار جيدة تحفزهم على الإقدام على هذه الخطوة كما نعمل على مساعدتهم باختيار ما يتناسب مع احتياجاتهم ووفقاَ لإمكانياتهم . ورغبةَ في تقديم كافة التسهيلات للعملاء سواء كانوا أفرادا أوشركات فقد أتحنا الفرصة لتواجد فروع للبنوك وشركات التقسيط بصالات العرض الرئيسية لتلبية الطلب المتزايد على البيع بالآجل . وتم تقديم خدمات إصدار استمارات السيارات من قبل الشركة لتسهيل استلام العملاء لسياراتهم في وقت قياسي .

    أما شركات تأجير السيارات والشركات الكبرى المرتبطة معنا باتفاقيات فقد حظيت بسلسة من الخدمات التي تتناسب مع حجم التعامل معها وخاصة تلك التى لها مراكز صيانة خاصة بها حيث تم تقديم الدعم والمساندة الفنية اللاّزمة لها وخدمة توصيل قطع الغيار وتدريب الفنيين العاملين لديهم على أحدث طرق الصيانة لسيارات هيونداي وتزويدهم بالأجهزة المتطورة التي تحدد الأعطال لإصلاحها وسرعة الاستفادة منها .

    *عملاؤكم الذين تفاعلوا مع برامجكم وسياساتكم التطويرية كانوا شركاء لكم وأنتم تعتلون منصات التتويج كأكبر وكيل لسيارات هيونداي على مستوى العالم .. كيف انعكس هذا التتويج على صلابة العلاقة مع العملاء ونموها ؟

    -لاشك أننا مدينون بعد توفيق الله وحمده على هذا النجاح لعملائنا الكرام الذين كان لهم أبلغ الأثر فى تحقيق هذا المركز المتقدم على المستوى العالمي وكانوا بحق شركاءنا في النجاح. وسيتم إن شاء الله تتويج شركة الوعلان كأفضل وكيل لسيارات هيونداي في العالم في حفل كبير يقام بهذه المناسبة في شهر يونيو القادم ( بكندا ) بحضور جميع وكلاء هيونداي في دول العالم . وندرك تماما أن هذا النجاح سيدفعنا لتقديم المزيد من الخدمات والمزايا والعروض لتعزيز ثقة عملائنا ومواصلة كسب ودهم ورضاهم واستقطاب المزيد من العملاء الجدد بتقديم الأفضل على الدوام إن شاء الله، تدعم جهودنا في ذلك الموديلات الرائعة والجذابة لسيارات هيونداي والتي حصلت على مراتب متقدمة جدا مما زاد من حصتها في الأسواق المحلية والعالمية وارتفع الطلب عليها بصورة ملحوظة جعلنا نواجه صعوبة كبيرة في كثير من الأوقات فى تلبية احتياجات السوق المتنامية من هذه السيارات نظرا للالتزامات الأخرى للمصنع على المستوى العالمي .

    * تقدمون عروضا بين فترة وأخرى لعملائكم .. كيف ترون أهمية التواصل مع العملاء بمثل هذه العروض لنمو العلاقة معهم واستمرارها ؟

    - من أبرز وسائل التسويق الناجح أن تجعل العميل على صلة دائمة مع المنتج الذي تسوقه وذلك بابتكار الفعاليات والعروض التى تجذب العملاء والمستهلكين عموما وتشجعهم على التفكير جدّيا في الشراء. وتحرص شركة الوعلان ، من خلال معرفتها التامة بما يتم تسويقه من عروض أن تعتمد عروضها على المصداقية والجدية والمزايا الحقيقية التى تحقق إضافة فعلية لمن يغتنمها من العملاء وبالتالي تحافظ على ولائهم وثقتهم . ونحن دائما نكسب العميل المتسوق لإننا دائما نكسب في المقارنة .





  2. #2
    تاريخ التسجيل
    03-12-2010
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    3,110
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: الوعلان هيونداي وكيل هيونداي الاول عالمياً..

    تقبل مروري و إعجابي الشديد و في ترقب القادم باذن الله
    محبتي ..

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    12-11-2006
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    2,089
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: الوعلان هيونداي وكيل هيونداي الاول عالمياً..

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الراقي~ مشاهدة المشاركة
    تقبل مروري و إعجابي الشديد و في ترقب القادم باذن الله
    محبتي ..
    على عيني وعلى راسي
    الله يرضى عليك ويحفظ والديك

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    29-07-2010
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    224
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: الوعلان هيونداي وكيل هيونداي الاول عالمياً..

    والله ما فيه انصب منكم وخصوصا سعد الوعلان

    حسبي الله عليكم بس

المواضيع المتشابهه

  1. رابطة ملاك السيارات الكورية ~ Hyundai & Kia ~
    بواسطة بلا حدود في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 5494
    آخر مشاركة: 21-05-2011, 01:55 PM
  2. سيارتي هيونداي سوناتا تكسر حاجز ال 200 الف كلم .... عيشوا معي التجربة
    بواسطة turkiq في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 33
    آخر مشاركة: 28-12-2010, 04:05 PM
  3. اخبار المجدوعي وكيل هيونداي بالشرقية
    بواسطة Equus في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 19
    آخر مشاركة: 02-12-2009, 01:53 AM
  4. 350 سيارة هيونداي في صفقه واحده
    بواسطة الهيو في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 06-08-2007, 07:35 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •