Close
تسجيل الدخول



هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفصل

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته منذ ان ظهرت الكرايسلر 300 سي بشكله الجذاب وهي مثيره اعجابي الشديد وداخله مزاجي بقوة ومسجلها في القائمة الي عندي حيث انني امل بسرعة من

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 19
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    04-11-2009
    المشاركات
    11
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    17

    هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفصل





    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    منذ ان ظهرت الكرايسلر 300 سي بشكله الجذاب
    وهي مثيره اعجابي الشديد وداخله مزاجي بقوة
    ومسجلها في القائمة الي عندي حيث انني امل
    بسرعة من السيارات فبالتالي لا استطيع اقتناء
    سيارة جديده لأني احب التغيير فالسيارة لاتجلس معي
    اكثر من سنتين اوثلاثة بس وبعدها غير فبالتالي انا
    اشتري مستعمل .........
    ولما جاء دور الكرايسلر وفكرت اشتريه حاولت وبحث
    بالمواقع المتخصصه عن مميزات ومساوء الكرايسلر
    مالقيت غير كلام أنشائي بدائي لايرشدك الى اي معلومه
    اما شخص يمدح او شخص يذم استناداً الى وكالة يقولون
    ولكن لان السيارة عزمت اشتريها قمت بالبحث بالمعرض ولقيته
    وحده فل ابشن (شاشه ـ فتحه ـ حساسات) والبدي نظيف ومعروضه
    بصالة سيارات بالشفاء بالرياض توكلت على الله وشريتها م 2005
    طبعاً اكتشفت ان المعرض كذب ودلس علي في اشياء كثره
    وحقي عند رب العالمين لايضيع باذن السميع العليم
    ونظراً لتجربتي فانا اضع تقرير كاملاً امل من الله تعالى ان يكون
    عونا لمن يرغب باقتناء سيارة كرايسلر 300سي امريكية :
    1ـ كرايسلر 300 سي 8 سلندر بمحرك همي تعتبر من فئة
    السيارة الفارهه في جميع التصنيفات العالمية.
    2ـ اذن انت تتعامل مع سيارة فارهه تحتاج الى عناية خاصة.
    3ـ لا ثم لا ثم لا ثم لا تشتري كرايسلر 300 سي امريكي فل كامل
    (شاشة ـ نفقيشن ـ فتحه ـ حساسات) لانه وبكل بساطه لامعنى ولاقيمة
    للشاشة والنفقيشن الي بالسيارة ليه ؟؟؟ انا اقولكم ليه:
    اـ الراديو FM مشوش وغير صافي لان الذبذبه الامريكيه تختلف عن السعودية ؟؟؟؟
    ب ـ النفقيشن اذا معه السي دي ما يشتغل واذا مامعه السي دي مايتشغل
    (جميع السيارات الامريكيه لايأتي معه السي دي لانهم هناك يبيعونه لوحده)
    يعني كلا الحالتين لا قيمة له لانه مايتشغل
    يعني على بلاطه الشاشه بكرايسلر الامريكي منظر فقط؟؟؟
    النصيحه التي لوجه الله :
    1ـ اذا بغيت تشتري كرايسلر اشتر فل كامل بس بدون شاشه يعني
    ( فتحه ـ حساسات ـ انوار زنون) السعر راح يفرق معك بشكل كبير
    من 5 الى 8 الالف ريال تخيل ؟؟؟ عشان شاشه منظر لاقيمها لها؟؟؟
    وليس لها حل؟؟؟
    ومن ثم يطويل العمر رح للغرابي وركب لك شاشه عربي وفيها جميع المميزات
    الي في الشاشة الاصليه وافضلها منها مليون مليون مره وبسعر
    1800 ريال بس ؟؟؟؟ الشاشة تحتوي على مايلي (نفقيشن عربي وخريطه الخليج
    او الدول العربية كلها بمطاعمها بفنادقها بكل شي ـ بلوتوث ـ شاشه خلفيه عند الريوس ـ مسجل ورادو زي الناس
    وتلفزيون واشياء اخرى ) تخيل كل هذا 1800 ريال بس ؟؟؟؟؟وشاشه تستفيد منها
    مو شاشه منظر لاقيمها لها ....
    2ـ لاتقوم بتصليح السيارة عند اي ورشه الا ورشة متخصصه فقط فقط فقط
    وطبق المثل الي يقول ( حط الخباز خبزه لو أكل نصفه) تروح لورشه تقول بوفر
    200 او 500 ريال ثم تندم مثلي
    3ـ حذاري ثم حذاري ثم حذاري ثم حذاري من فصل اصبع بطارية السيارة الا بالوكالة بس
    لاانك اذا فصلت اصبع البطارية مثلي تقفل السيارة ماعاد تشتغل لين يشتغل الريموت كنترول حق السيارة والريموت مايتشغل الين يتم طلب الرقم السري من الوكالة الام ياخذ له من 4 الى 5ايام
    مثلي .
    4ـ كرايسلر من 2005 ـ 2010 يجي 6 سلندر و 8 سلندر بمحرك همي مميزات الاول مادري عنها صراحه الثانيه عزم قوي جداً خفيف جدا يشرب بنزين بسرعة

    اخيراً : بجد وانت تسوق كرايسلر 300 سي بمحرك 8 سلندر همي تحس بنشوه وغرور كرايسلر ch9.gif

    اتمنى اني اكون وضعت اول تقرير متكامل عن الكرايسلر 300 سي 8 سلندر يساعد لمن يرغب بشراء السيارة.
    وبالنهاية امل منكم ان تدعو لوالدي واختي بالمغفرة والرحمة وان يطول عمري والدتي ويرزقني برها

    اخوكم : بـــــدر الهـلال






  2. #2
    تاريخ التسجيل
    16-12-2007
    الدولة
    الامارات
    المشاركات
    1,982
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    326

    رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

    اولا جعلك الله من من هم بارين بوالديهم
    ورحم الله جميع من على الارض ومن تحتها

    ----------

    بصراحه السياره لا غبار عليها من نواحي عده
    وتستاهل الاقتناء

    بس انا ما عرفت شو هي مشكلتك مع الشاشه
    مع اني افضل انها تكون بشاشه لان تعتبر ميزه حلوه
    واخذها من الوكاله احسن ما اخذها من محل زينه

    ------------

    بالنسبة لنصايحك فانا معاك بكل كلمه بخصوص التصليح
    والاهتمام لان الاهتمام يطول من عمر السياره


    تحيااااااااااااتي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    04-11-2009
    المشاركات
    11
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

    هلا وسهلا اخوي دبدوب
    بالنسبه للشاشه اخوي مالها اي قيمه للكرايسلر الامريكي
    النفقيشن ومايشتغل لازم السي دي حقه وكل السيارات الي من امريكا
    الا نادراً مايجي معها السي دي ولو جاء معها السي دي يوجد فيها خرائط امريكا
    ولايمكن تحديثه هذا واحد
    اثنين: الرادو ذبذبات ال FM تختلف من امريكا عن السعودية فما تشتغل قنوات ال FM بالرادو فيه محل بالغرابي بالرياض يحل المشكله بفلوس مو بلاش وهو الوحيد بالمملكه الي يحلها.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    07-09-2008
    الدولة
    ..][ ع ـَـرعٍــرْ ][..
    المشاركات
    9,720
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

    بس مشكلة الـ FM فقط من 2005 الى 2007 , لأن 2008 نزل النافيجيشن عند الوكيل

    وفيه محل يصلحها مثل ماذكرت , يعني هذا مو عيب بأذن الله

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    03-01-2009
    الدولة
    القطيف
    المشاركات
    350
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    30

    رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

    الله يعطيك العافيه على المعلومات المفيده
    الصراحه استفدت واجد من كلامك عن الكرايسلر

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    26-12-2009
    الدولة
    جده
    المشاركات
    309
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    16

    رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

    نشوه وغرور؟؟؟؟
    مع احترامي لك كلامك فيه مبالغه كثير
    وكرايسلر سياره حلوه وطبعا عاديه وماتوصل انوه الواحد يصير مغرور

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    06-09-2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    320
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^

    والله نشوه وغرور صدق اليوم وانا جاي من العمل وه يالc300خيال بربي.......

    ياخي الكبوت تحس انه مرتفع شوي وفخم السيارة ناعمه تحس بهيبتها امس كنت

    بالعليا وقدامي ثلاث سيارات كرايلسر وانا ماشي وراهم بربي كنا مكوك فضائي==============>ترجمها يابونورة الشهري.........

    بربي نظرة الكركر شي بربي شي خيالي واقول كلمة وحده وانا حاطها بايميلي:

    (((((((((الكرايسلر هل هي أجمل سيارة تمشي بالطرقاااااااااااااااااااااات)))))))

    وان شاء الله اذا قربعت الكركر اللي عندي راح اشتري كركر ثانيه وثالثه ومليوووووون.........

    وبربي مثل ماقالي ابونورة الشهري السيارة كل يوم بتكبر بعينك ياعلي===>يقصدني..........

    وفعلا الكركر كل يوم تكبر بعيني................

    تحياتي وبجعبتي الشي الكثيييييييييييييييييييييييييييير..............

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    06-09-2009
    الدولة
    الرياض
    المشاركات
    320
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    50

    رد: هام جداً جداً جداً جداً لمن يرغب بشراء كرايسلر 300 سي (نصيحة لوجه الله) تقرير مفص

    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
    ونسيت اقول شي سيارتي فل8 سلندر هيمي بس بدون شاشه انا احبها كلاسيك...

    نظامها سعودي يعني الحرارة تماااااااااااموااااااا.....

    انا احب الكركر بدون شاشه تحس بالفخامه الكلاسيكيه وتحس انك محترم==>فسرها يابونورة الدب...........

    ههههههههههههه........تحياتي لكموا

المواضيع المتشابهه

  1. هل انت مع او ضد الــتــأمــيـــن الاجــبـــاري
    بواسطة واحــــــد في المنتدى منتدى السيارات العام
    مشاركات: 39
    آخر مشاركة: 26-11-2002, 02:58 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •