روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: محمد; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 17 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. الموضوع: رغوة الزيت ( Foaming Oil )

    بواسطة محمد
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    354

    رد: رغوة الزيت ( Foaming Oil )

    وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون إنا لله وإنا إليه راجعون


    انتقلت إلى جوار رب غفور رحيم
    رحمها الله بواسع رحمته
    وأدخلها الفسيح من جنته

    عظم الله أجرك في...
  2. مشاركات
    6
    المشاهدات
    446

    رد: ركبت بطارية سيبانغ الكورية بدل هانكوك

    مرحبا عزيزي
    بحثت في الإنترنت والشركة من أكبر الشركات الكورية في صناعة البطاريات
    ومعروفة عالميا
  3. الموضوع: رغوة الزيت ( Foaming Oil )

    بواسطة محمد
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    354

    رد: رغوة الزيت ( Foaming Oil )

    السلام عليكم ورحمة الله

    مرحبا عزيزي أبو جسوم
    نورت المنتدى

    لم أصدق عيوني لما رأيت اسمك

    طمنا عنك
    وعن أخبارك
  4. الموضوع: رغوة الزيت ( Foaming Oil )

    بواسطة محمد
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    354

    رد: رغوة الزيت ( Foaming Oil )

    السلام عليكم أخي أبو مصطفى
    اشتقنا لمواضيع الجميلة الغنية بالمعلومات
    فشكرا لك عزيزي على هذا الموضوع التقني الرائع
    أجدت في الشرح والتفصيل
  5. رد: NISSAN تقدم نسخة الاحتفالية بمرور 40 عام على انتاج طراز السيدان MAXIMA

    جميلة وفخمة
    أيقونة نيسان

    شكرا نيساني
  6. مشاركات
    8
    المشاهدات
    459

    رد: فيديو : تجربة نيسان باترول 2020 بطل الدروب

    شكرا لك أبو محمد
    الله يعطيك العافية
  7. ولاية "كاليفورنيا" تحظر بيع سيارات البنزين بحلول عام 2035

    http://www.netrucks.com/rocket/uploads/images/netrucks-70-1601214574car.jpeg

    وقّع حاكم ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية أمراً تنفيذياً يطالب بأن تكون جميع سيارات الركاب خالية من الانبعاثات بحلول عام...
  8. رد: بدل السطحة، سيارات تيسلا تعيد نفسها للوكالة إذا تخلف المشتري عن تسديد الأقساط

    كما تفضل الأخ Flatne ان الشركة تحافظ على حقوقها
    وليس عندي إطلاع هل أن الشركات تسحب أو تعطل سيارة بدون إعطاء فرص للعميل؟
    أم أن الأمور هذه لا تحصل إلا لمن يماطل من العملاء

    بالنسبة لإيقاف.السيارة...
  9. رد: بدل السطحة، سيارات تيسلا تعيد نفسها للوكالة إذا تخلف المشتري عن تسديد الأقساط

    كلامك صحيح أخي مكارم الأخلاق
    شكرا لمرورك
  10. رد: بدل السطحة، سيارات تيسلا تعيد نفسها للوكالة إذا تخلف المشتري عن تسديد الأقساط

    لست مطلعا على القوانين الأمريكية
    لكن تعرفون أن الشركات هناك تعرف كيف تحمي نفسها بشكل يظلم العميل
  11. رد: فوبيا تعطل السياره في السفر 💔 مشكله عمري ما أنساها بحياتي كدت اموت

    بعض الشباب اللي ما يقدر يمسك نفسه عن السرعة أكيد السفر بالطيارة أرخص
    :bigggrin:
    بسبب تراكم مخالفات ساهر
  12. فيديو: مراجعة تويوتا 2020 C-HR .. كروس اوفر كوبيه لعشاق الانفراد

    صباح الخير

    فيديو: مراجعة تويوتا 2020 C-HR .. كروس اوفر كوبيه لعشاق الانفراد

    مشاهدة ممتعة

    https://www.youtube.com/watch?v=4Oy_f9TYuA8
  13. فيديو: مراجعة تويوتا 2020 C-HR .. كروس اوفر كوبيه لعشاق الانفراد

    صباح الخير

    فيديو: مراجعة تويوتا 2020 C-HR .. كروس اوفر كوبيه لعشاق الانفراد

    مشاهدة ممتعة

    https://www.youtube.com/watch?v=4Oy_f9TYuA8
  14. رد: فوبيا تعطل السياره في السفر 💔 مشكله عمري ما أنساها بحياتي كدت اموت

    مرحبا أخي طلال
    احييك على هذا الموضوع الرائع
    أنا لدي فوبيا من السفر بالسيارة
    ولا أظن أني أجرأ على السفر من شرق المملكة لغربها بدون مرافق بسيارة أخرى
    رغم أني استمتع بالسفر بالسيارة في أمريكا وقعت...
  15. مشاركات
    1
    المشاهدات
    173

    عروض أفضلية الخليج على رينو بمناسبة اليوم الوطني

    https://www.assayyarat.com/wp-content/uploads/2020/09/EiiAFdDX0AAovN-.jpg

    أعلنت شركة افضلية الخليج للسيارات وكيل رينو في السعودية عن عروض جديدة بمناسبة اليوم الوطني في السعودية رقم 90 ، وقالت...
  16. رد: فيديو: مراجعة شيفروليه سبارك 2020 الاقتصادية بنسخة محدثة

    شكرا لكم أعزائي أبو محمد ومكارم الأخلاق
  17. فيديو: مراجعة كوينيجسيج جيميرا 2021 هايبركار سويدية بأربعة مقاعد!

    السلام عليكم
    فيديو: مراجعة كوينيجسيج جيميرا 2021 هايبركار سويدية بأربعة مقاعد!
    مشاهدة ممتعة

    https://www.youtube.com/watch?v=jtMne0cSRfA&t=5s
  18. فيديو: مراجعة كوينيجسيج جيميرا 2021 هايبركار سويدية بأربعة مقاعد!

    السلام عليكم
    فيديو: مراجعة كوينيجسيج جيميرا 2021 هايبركار سويدية بأربعة مقاعد!
    مشاهدة ممتعة

    https://www.youtube.com/watch?v=jtMne0cSRfA&t=5s
  19. مشاركات
    7
    المشاهدات
    681

    رد: 6 خطوات تحميك من نقص مياه الردياتير

    موضوع جميل أخي مكارم الأخلاق
    أغلبنا للأسف لا يهتم بهذه الأمور
    حتى يقع الفأس في الرأس
    رغم أن المثل يقول: الوقاية خير من العلاج
  20. بدل السطحة، سيارات تيسلا تعيد نفسها للوكالة إذا تخلف المشتري عن تسديد الأقساط

    السلام عليكم ورحمة الله

    وصلتني أمس صورة لسيارة تيسلا مع تعليق بالإنجليزية يفيد بأن السيارة تعيد نفسها للوكالة إذا تخلف المشتري عن تسديد الأقساط.

    سمعت عن قصص عندنا لبعض المتخلفين عن تسديد...
  21. مشاركات
    13
    المشاهدات
    441

    رد: كاريكاتيرات من عالم السيارات

    اختيار رائع من الكاريكاريترات التي تسخر من الواقع
    ترسم ضحكة بدون توقف
    أحسنت الإختيار أخي محمد
    هذا موضوع كنا محتاجينه من زمان
    ألف شكر
  22. رد: ’كاديلاك‘ تستمر بإِحداث ثورة في قطاع السيارات بعد 118 سنة على تأسيسها

    عمر طويل
    أكثر من قرن
    أكيد مرت بظروف قاهرة وتجاوزتها
    وأظن الفترة القادمة لا تقل صعوبة لكل الشركات وليس كاديلاك فقط
  23. رد: ناني روما يقود سيارة فريق البحرين رايد إكستريم في رالي داكار 2021

    شكرا أبو محمد
    كانت سباقات السيارات تستهويني في السابق
    الآن لم تعد تعد كذلك
    (:
  24. فيديو: مراجعة شيفروليه بليزر 2020 .. كروس أوفر عائلية بروح عضلية أمريكية

    مساء الخير

    فيديو: مراجعة شيفروليه بليزر 2020 .. كروس أوفر عائلية بروح عضلية أمريكية

    مشاهدة ممتعة

    https://www.youtube.com/watch?v=PUbgygU3Tdc
  25. فيديو: مراجعة شيفروليه بليزر 2020 .. كروس أوفر عائلية بروح عضلية أمريكية

    مساء الخير

    فيديو: مراجعة شيفروليه بليزر 2020 .. كروس أوفر عائلية بروح عضلية أمريكية

    مشاهدة ممتعة

    https://www.youtube.com/watch?v=PUbgygU3Tdc
  26. مشاركات
    2
    المشاهدات
    212

    رد: «فولكسفاغن» تعتزم شطب 9500 وظيفة من «مان»

    عدد ليس بالقليل
    عائلات كثيرة تتضرر من إجراءات مثل هذه
  27. رد: فيديو: مراجعة بيجو 3008 موديل 2020 .. العائلية بلمسة فرنسية

    نعم هي كذلك
    شكرا أخي مكارم الأخلاق لمرورك وتعليقك
  28. رد: الشرطة الأمريكية تحيل فورد كراون فيكتوريا الى التقاعد

    اعتقد أن شعبية هذه السيارة تناقصت في السنوات الأخيرة بسبب تغير الأذواق
    رغم أنها كانت سيدان كبيرة وبسعر منافس جدا
  29. مشاركات
    4
    المشاهدات
    339

    رد: الكشف عن تصميم السيارة الفاخرة الجديدة من Genesis

    شكرا مكارم الأخلاق للخبر
  30. رد: من صنع الطائرات الى صنع أقوى السيارات اليابانية عبر التاريخ نيسان برنس رويال

    مشكور يا خبير للمعلومات الإضافية
النتائج 1 إلى 30 من 500
صفحة 1 من 17 1 2 3 4