روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: SAHERR; الكلمة المراد البحث عنها:

صفحة 1 من 17 1 2 3 4

البحث: استغرق البحث 0.03 ثواني.

  1. الموضوع: السوناتا السعودية 2020

    بواسطة SAHERR
    مشاركات
    1
    المشاهدات
    40

    رد: السوناتا السعودية 2020

    المنافسه راح تكون قويه بين الأربعه كامري التيما اكورد سوناتا والغلبه للي يقدم مواصفات مقابل السعر شكرا لك اخوي لايف ستايل
  2. مشاركات
    11
    المشاهدات
    832

    رد: كشفت نيسان عن فيرسا 2020 (صني) بمظهر جديد أكثر أناقة

    كللامك صحيح شكرا لمداخلتك اخوي تيسير
  3. رد: قريبا ان شاء الله تقرير مفصل عن سيارتي HAVAL-H9-2018- بعد مرور10000 الاف كيلو متر

    يحب ان نعطي كامل التفاصيل عن السياره والوكيل وخدماته سواء بالسلب اوالأيجاب شكرا لمداخلتك
  4. رد: قريبا ان شاء الله تقرير مفصل عن سيارتي HAVAL-H9-2018- بعد مرور10000 الاف كيلو متر

    شكرا لك كلامك صحيح بالنسبه للباب الخلفي اما القياسات فهي اكبر قليلا


    .
  5. رد: قريبا ان شاء الله تقرير مفصل عن سيارتي HAVAL-H9-2018- بعد مرور10000 الاف كيلو متر

    ان شاءالله تقرير كامل وشامل لمن يريد الشراء ومعرفة كل التفاصيل وخدمات مابعد البيع ومعرفة الوكيل ومن يريد مساعده لدى الوكيل اوالصيانه
  6. قريبا ان شاء الله تقرير مفصل عن سيارتي HAVAL-H9-2018- بعد مرور10000 الاف كيلو متر

    اعضاء وزوار شبكة السيارات العربيه نطل عليكم قريبا بتقرير مفصل ان شاء الله عن سيارتي ال SUV -HAVAL-H9 من لحضة فكرة الشراء الى التجربه فالشراء ومرور 10000 الاف كيلومتر قطعتها السياره بين استخدام داخل...
  7. مشاركات
    5
    المشاهدات
    147

    رد: ساعدوني ياجماعه ورطان من اسبوع والمكيف عطلان

    هلا فيك اخوي هذي حلها بسيط وكان اختصرت عليك كل الشغله ذي ووديت السياره شركة توكيلات الجزيره عندهم عروض وخصومات على اصلاح التكييف والمثل يقول اعطي الخبز خبازه ولو اكل نصه والفيلكس نفس التورس والادج...
  8. رد: وصول هونداي palisade إلى البحرين + سعر الستاندر بأمريكا أرخص من Telluride

    اولا بالسعر هذا راح يكتب له الفشل وهو سياره كروس اوفر مثل السانتافيه ماسوو شي جديد اللهم فقط الحجم اكبر مثله مثل الاكسبلولر ودفع امامي والفل فقط رباعي ماهي سياره مثل البرادو ولا الميتسوبيشي باجيرو...
  9. مشاركات
    11
    المشاهدات
    832

    رد: كشفت نيسان عن فيرسا 2020 (صني) بمظهر جديد أكثر أناقة

    .​صحيح التصميم الجديد مشابه لشقيقتها التيما الجديده شكرا لمداخلتك
  10. مشاركات
    11
    المشاهدات
    832

    رد: كشفت نيسان عن فيرسا 2020 (صني) بمظهر جديد أكثر أناقة

    .​كلامك صحيح شكرا لمداخلتك
  11. مشاركات
    11
    المشاهدات
    832

    رد: كشفت نيسان عن فيرسا 2020 (صني) بمظهر جديد أكثر أناقة

    فيه اختلاف في عن تويوتا بيريوس
  12. رد: ايسوزو D-MAX تحديثات شامله لموديل 2019 والقافلة D-MAX الزرقاء تجوب ارجاء الصين

    .​كلامك صحيح ولكن تم تحديث المحركات ونواقل الحركه الأتوماتيكيه وصارت من 6سرعات بدل 5سرعات واصبح هنام محرك جديد موجود هذا المحرك في الأمارات فقط حاليا بسبب نوعية وقود الديزل مطابق للمواصفات الأوروبيه...
  13. ايسوزو D-MAX تحديثات شامله لموديل 2019 والقافلة D-MAX الزرقاء تجوب ارجاء الصين

    قامت شركة ايسوزو بتحديث سيارتها البك اب المميزه D-MAX للاسواق الصينيه قبل العالميه لقوة السوق الصيني الكبير الذي يعج بالكثير من الشركات هناك الذي تتعدى فيه ال15 شركه صينيه ويابانيه وامريكيه والمانيه...
  14. رد: [ تقرير ] لماذا تٌعتبر هوندا سيفيك صاحبة أسرع فيس لفت في العالم ؟؟

    صحيح كلامك موديل 2011 مانجح حتى التصميم الداخلي لمقصورة العدادات كان سيئ عداد فوق عداد شكرا لك على الموضوع اخوي تيسير
  15. رد: صور للتاريخ الشوارع كيف كانت في القرن الماضي في الأربعينات والخمسينيات وكيف هي ال

    كلامك سليم لازم التغيير شكرا لمداخلتك
    .
  16. رد: صور للتاريخ الشوارع كيف كانت في القرن الماضي في الأربعينات والخمسينيات وكيف هي ال

    .​كلامك سليم شكرا لمداخلتك
  17. رد: قبل شراء السياره تعرف على الفرق بين محرك البنزين ومحرك الديزل

    .​هلا فيك اخوي عبدالله بالنسبه لوقود الديزل يعتبر جيدجدا مطابق للمواصفات اليورو5 ولكن لم يصل لليورو6 شكرا لمداخلتك
  18. رد: السيارات والورش ومحطات الوقود زمان في امريكا وكندا قصص وتاريخ الجزء الثالث

    كلامك سليم تاريخ ثمين شكرا لمداخلتك
  19. رد: قبل شراء السياره تعرف على الفرق بين محرك البنزين ومحرك الديزل

    كانت موجوده من سنة 99 وكانت سيارات سكودا اوكتافيا وفابيا ديزل سيارات ليموزين بمحرك 1.9L بقوة 90 حصان و115 حصان وسيارات سيات توليدو وكوردوبا واختفت عام 2009 وكان وكيلها شركة سفاري ووكيله صالح الصقري...
  20. مشاركات
    3
    المشاهدات
    445

    رد: الكشف عن نيسان نافارا 2020 بالتحديثات الجديدة

    النافارا سياره جيده لم تلقى نصيبها من التسويق والأنتشار ومشكلة الوكلاء وتأخر محرك الديزل في الصدور على الرغم من قوته 175 حصان سعة 2.5L ومحرك البنزين لايرقى للتطلعات بقوة 158 حصان وعدم توفر محرك 6...
  21. جريت وول تظهر قدراتها وتقدم بك اب بك مميز في احد المعارض الدوليه ولم يكتب له الأنتاج

    في عام 2011 قدمت شركة جريت وول وضمن معرض شنقهاي وأحد المعارض في امريكا الجنوبيه سيارة بك اب مميزه تسمى وينقل سي ال WINGLE-CL ارادت الشركه ان تبرهن تستطيع تصنيع بك اب اكبر من تويوتا هايلوكس ونيسان...
  22. مشاركات
    7
    المشاهدات
    264

    رد: استفسار بخصوص لون تشارجر

    https://0ef238c664347d9da782-227676fc4f994c04f3b2094abe5b9cfb.ssl.cf1.rackcdn.com/2C3CDXHG0KH527535/8dd45c367bba97b0338ba8bdd9c33c5b.jpg
  23. مشاركات
    7
    المشاهدات
    264

    رد: استفسار بخصوص لون تشارجر

    انت تقصد اللونين هذي
  24. الموضوع: رايكم سيارة عائلية

    بواسطة SAHERR
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    784

    رد: رايكم سيارة عائلية

    مايحتاج سياره كبيره يبغاها متوسطه في فئة البرادو والسانتافيه
  25. الموضوع: رايكم سيارة عائلية

    بواسطة SAHERR
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    784

    رد: رايكم سيارة عائلية

    المازدا CX9 اربعه سرندل محرك تيربو سعة 2.5L تيربو بقوة 230 حصان السياره دفع مامي سيارة مدينه مثلها مثل السانتافيه يوصل سعره في المواصفات الكامله 145 الف لازم تشوف ايش اللي محتاجه سياره مدينه ورحلات...
  26. مشاركات
    3
    المشاهدات
    293

    رد: رينو تكشف عن كوليوس 2020 فيس لفت

    كلامك سليم السياره مالها الا محرك واحد يعني مافيه خيارات والتصنيع في كوريا في اوروبا عدة محركات منها الديزل والبنزين
  27. رد: "نجيب اوتو" الإسم الجديد القادم بعالم السيارات بالمملكة

    اتمنى انه يكون افضل من الوكيل السابق بامعروف اللي بدأ بدايه قويه ثم في الثلاث السنوات الاخيره بدأ بالانحدار وهذي فروعه منتشره ولكن حاليا شبه ميته مافيه حركه مشترين
    – جدة : شارع التحلية – شارع...
  28. رد: "نجيب اوتو" الإسم الجديد القادم بعالم السيارات بالمملكة

    هذا وكيل سوزوكي الجديد شفت فرعه الجديد في جده لأنه راح يحل مكان مجموعة بامعروف الوكيل السابق شكرا لك اخوي صالح
  29. الموضوع: رايكم سيارة عائلية

    بواسطة SAHERR
    مشاركات
    16
    المشاهدات
    784

    رد: رايكم سيارة عائلية

    هلا فيك اخوي اذا تبغى سياره عائليه بسعر معقول وانا اشوف انك ذكرت الهافال وهو سياره ممتازه وسعره معقول ب108 الفل اذاكان بفتحة سقف عاديه وتقريبا 112 اذا بفتحة سقف بانوراما وفيه موديل جديد راح ينزل...
  30. مشاركات
    7
    المشاهدات
    559

    رد: لقطة تجسسية لسيارة Pajero Sport المعدلة الجديدة

    كلامك سليم تعدد نشاط الشركه في كل شي من المحركات البحريه للاجهزه الكهربائيه للمصاعد والسلالم الكهربائيه والتكييف وغيرها الكثير
النتائج 1 إلى 30 من 500
صفحة 1 من 17 1 2 3 4