روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


البحث:

نوع: مشاركات; عضو: CAPRICE 4 LIFE; الكلمة المراد البحث عنها:

البحث: استغرق البحث 0.00 ثواني.

  1. مشاركات
    6
    المشاهدات
    1,833

    رد: أستفسارات عن اليوكن الدينالي 2015؟

    طبيعي وانا اخوك كل الجموس تحن من الاول للثاني اذا تركتها اكثر من ٢٤ ساعة زيت القير بارد مرة

    الي صار طبيعي ووسع صدرك ، الحرارة هي السبب الاول في رسوب نواقل الحركة ، شي طيب ان الزيت يبرد

    علامة...
  2. مشاركات
    4
    المشاهدات
    2,804

    رد: الحذر ياجماعة من زيت بترومين للكرايسلر 300 سي هيمي

    مشكلتهم انهم جشعين جدا

    عموما زيت مكينتك هو 5W-20

    او 0W-20 اذا العامل معبيلك غير اللوزوجتين هذي فيه فرصة كبيرية انه يحصل الي يقالك بالذات اذا المكينة ماشية واجد
  3. رد: بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    تعليقك بخصوص التشارت سليم ، لكن تخمينك بتغيير الصدارة كان عاطفي وغير دقيق .

    والمثل يقول " لو فيه خير ماعافه الطير " والرينجر كان موجود بامريكا ولايقارع حتى الاسيوية منها مبيعا ، وبالمجموع منذ زمن...
  4. بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !

    حجم وارقام المبيعات ، لغة لطالما تباهت بها كبرى الشركات تعبير عن نجاح استراتيجياتها وقدرتها الصناعية في مجال نشاطها . سوق "البيك اب" في امريكا الشمالية ، يعتبر من اشرس اسواق للسيارات

    في...
  5. مشاركات
    121
    المشاهدات
    141,098

    رد: بعد التجربة مزايا و عيوب تاهو 2015

    وش الي مايشتغل قويه هذي

    من قال ان عندك رادار اصلا ؟!
  6. مشاركات
    25
    المشاهدات
    4,831

    رد: استفسار عن سيارات، الخبراء الله يعافيكم تفضلوا.

    اخوي ، من الخطئ التعميم عند التقييم ، مافيه شي اسمه امريكي ، فيه ثلاث علامات تجارية ، تختلف من حيث الفكر والجودة والخ

    شركة جي ام هي شركة سيارات دفع رباعي بالدرجة الاولى

    واحد براهين الجودة...
  7. مشاركات
    25
    المشاهدات
    4,831

    رد: استفسار عن سيارات، الخبراء الله يعافيكم تفضلوا.

    https://haraj.com.sa/1117523780/%D9%8A%D9%88%D9%83%D9%86_%D8%AF%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%84%D9%8A_2016/

    اذا فلوسك جاهزه ، رح خذه ، والله ان تدعي لي ، قيمته بامريكا بالمواصفات هذي حول 80 الف دولار ،...
  8. مشاركات
    6
    المشاهدات
    2,050

    رد: استشارة : هل توظيب الجربكس ينفع ؟

    كيف بطاقه جمركيه وماعليه ضمان ؟

    تشكي الصاله مباشره للتجاره وترجع لك فلوسك

    مافيه صالات ماتعطي ضمان على القير والدفرنس والمكينه اقل شي سنه ؟!!
  9. مشاركات
    5
    المشاهدات
    1,642

    رد: الي معه تاهو وحصلت له نفس المشكله

    بسيطه هذي بس شف لك ورش عندهم اجهزه الفحص نفس حقت الوكاله ، يطفيها لك
  10. مشاركات
    1
    المشاهدات
    862

    رد: مطلوب مكينة جيب انفنتيQX56

    التشاليح وانا اخوك شف لك ارمادا
  11. مشاركات
    2
    المشاهدات
    1,162

    رد: بخصوص تفاوت اسعار الرديتو في الواكاله 2800-1800-800ريال

    hخوي رح الصناعيه لمحلات قطع الغيار الامريكي ، ومعك رقم الشاص !

    قله ابي اديتر على رقم الشاص ، اديتر يوكن غير عن الدينالي غير عن ال 2500

    جب رقم الهيكل ويطلع حقك بالضبط !
  12. رد: [ خبر News ] دونالد ترامب يجبر فورد على إبقاء مصنع MKC في كينتاكي.

    يارجال ولايته 4 سنوات ، يجملون معه الفتره هذي بعده يعطونه اشكل ..
  13. الموضوع: كرايسلر 300C V6 2016 ؟

    بواسطة CAPRICE 4 LIFE
    مشاركات
    7
    المشاهدات
    3,408

    رد: كرايسلر 300C V6 2016 ؟

    مامنها خلاف

    لاكن ال 6 اسمها 300 بدون C
  14. مشاركات
    14
    المشاهدات
    4,857

    رد: هل من أخبار عن يوكن 2017 ؟

    شالوا اربع الوان من خط الانتاج واضافوا لون واحد جديد ، وبدلوا البني بنفس درجه لون البني الي كان يجي علي ال 2014
  15. مشاركات
    14
    المشاهدات
    4,857

    رد: هل من أخبار عن يوكن 2017 ؟

    الاضائه سماوي زي الشفر

    فيه فتحات داخل الشبك تتسكر بالخط عشان ديناميكيه الهواء وتفتح للتبريد

    الرادار الامامي راح يكون نشط ( يفرمل من نفسه) على بعض الانواع

    شالو سماعات وايرلسس تجي مع...
  16. رد: شفروليه كامارو ZL1 الجديد بالكامل تمزّق الرقم القياسي لجيلها السابق في حلبة نيبر

    لان اقوى سيارات امريكا واحد اقوى سيارات العالم ، الكورفت ZR1 ، تحت التطوير

    يعكس ايجابا على الكومار ZL1

    اتوقع بتصير وحش ! كعاده الشفر طبعا :)
  17. مشاركات
    29
    المشاهدات
    21,607

    رد: التاهو 2016 يرفع الضغط

    هذي راجعه لسببين :

    الاول نوع المساعدات ، مساعدات الدبل الخليجي " رينشو " مصممه للطرق الوعره تميزها "حمراء اللون "

    نوع الكفرات : ALL-TERRIAN قوديير حقت بر بعد

    الحل :

    المساعدات : غير...
  18. مشاركات
    58
    المشاهدات
    43,178

    مثبــت: رد: تصنيف سيارات الطرق الوعرة من ناحية القدرات

    اخوي ابو اسد ، في مواقع جي ام سابقا مثل جي ام سي ، وشفر ، وكاديلاك كان يسمى G80 ، الان يشتهر باسم الشركه المصنعه فقط ، علما انه محدث ويختلف باستمرار مع كل جيل للجموس ، لماذا يرمز له بنفس الرمز في...
  19. مشاركات
    58
    المشاهدات
    43,178

    مثبــت: رد: تصنيف سيارات الطرق الوعرة من ناحية القدرات

    ياليت تقرا تعليقي بعد التعديل وتفهمه انا ماتهجمت على الفليور لكن قلت ان السيارات ماهي نفس الفئه بالنسبه للقدرات للطرق الوعره تصنيفك عشوائي ، الاسماء تقبل المقارنه لو الموضوع يتكلم عن

    افضل سياره...
  20. مشاركات
    58
    المشاهدات
    43,178

    مثبــت: رد: تصنيف سيارات الطرق الوعرة من ناحية القدرات

    والله ياموضوعك سواليف مع كامل احترامي

    السييرا 8سلندر و 355 حصان ، دبل ثقيل وخفيف واتوماتيك ودف لوك اتوماتيك ،ونظام نزول من المنحدرات وصاجه حديد تحت المكينه ومساعدات رينشو ووزنه 2100 ومصنفه تحت...
النتائج 1 إلى 20 من 20