روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 3 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 21

الموضوع: ايش رايكم في ألتيما 2006 4 سلندر مميزات وعيوب

عضو

ايش رايكم في ألتيما 2006 4 سلندر مميزات وعيوب

السلام عليكم
    بحثت عن المواضيع التي تتكلم عن الألتيما و وجدت أغلبها قديم من حوالي سنه و في مواضيع تكلمت عن وجود عيوب مصنعيه في المساعدات و القير
    فنريد أن نعرف بعد مرور مده الان على موديل 2005 و 2006 فما هي إنطباعات من يمتلكونها الان
    و ما رأيكم تحديدا في 2006
    هل يوجد لها عيوب و هل تنصحو فيها

لأني وجدت سعرها مغري بصراحه

4 سلندر عادي 54000 لأقل نوع
    4سلندر أوتوماتيك 58000 نفس الشيء أقل نوع

أنا كنت ناوي على فورد 2001 بصراحه بحوالي 40000
    بس يوم شفت سعر الألتيما أغرتني و خصوصا إنها بتكون وكاله بينما الفورد بتكون مستعمل 5 سنوات

فأيش رأيكم فيها بصراحه و خصوصا لمن يملكو السياره من مده
    و هل تستحمل وتعيش أم انها مثل سمعة نيسان بعد سنتين ثلاثه تتفكك

وسؤال أخر تتوقعو ا ممكن القى 2005 مستعمل و كم ممكن يكون سعره وين ممكن الاقيه

شكرا

عضو نشط

رد: ايش رايكم في ألتيما 2006 4سلندر مميزات وعيوب

والله أنا ماعمري سمعت عن مشاكل بالالتيما !!
    السياره روعه وأحسن مافيها انها رحبه وأكبر من الكامري والاكورد .... وحتى قوة المحرك ال 4 سلندر مقبوله
    بس عيبها شيء واحد ((من وجهة نظري )) اللي هو الانوار الخلفيه , لو لونها أحمر تطلع أحلى من اللون الابيض

عضو نشط الصورة الرمزية عـاشـق تـويوتـا

بصراحة الاتيما ماعليها كلام

خصوصن انها الاقوى مكينة في الـ 4 سلندر

وبالنسبة للي سمعت عنه من عيوب في المساعدات والقير

هذي اول دفعه من 2005

وهذا شي طبيعي جدا في اي سياره تنزل شكل جديد والدفعه الاولى

لكن الحين تمام التمام ماشالله ماتشتكي من اي عيوب

لكن فيها مشكله بسيطه الي هي انها تفكك بسرعه بس

ولا فيها اي مشكله ثانيه من وجهة نظري

والله يوفقك

واي شي ثاني انا حاظر...

عضو

شكرا على الردود
    بس وييييين باقي الشباب ؟ ماحد عنده ألتيما ؟؟

من ناحية إنها تفكك بسرعة ... هذا اللي مخوفني منها أكثر شيء
    يعني أخاف بعد سنتين أو ثلاثه تصير أنواع القرقعه والأصوات ولا كأني مطلعها وكالة

يعني أنا أرغب في سيره تعيش لها خمس سنوات و فوق
    يعني يمكن في هذه الحاله يصير الفورد أصرفلي حتى لو كان مستعمل
    ولا ايش رأيكم

وعندي سؤال
    إذا لقيت 2005 مستعمل كيف أعرف إذا كان من أول دفعه التي فيها المشاكل أو ّا كان من الدفعه التي بعدها

وشكرا

مشرف

مرحبا أخوي zage7

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الألتيما جديده أتت بعد إنقطاع الى السوق السعودي والخليجي ولكنها كانت مستمرة في أمريكا . شكلها جميل وجذاب ، رياضية ترضي طموح الشباب . وتلبي رغباتهم وبسعر مناسب وأتوقع لها مستفبل زاهر .

الألتيما أول دفعة من 2005 كان بها مشاكل مصنعية في المساعدات الأمامية وأعلنت شركة الحمراني في وقتها إصلاح هذا العيب مجاناً بالضمان . ( حسب إفادة ورشة الحمراني لي شخصياً في الرياض ) . ولا يوجد بها أي عيوب أخرى ، وللمعلومية هي مصنعة في أمريكا الشمالية .

يوجد منها عدد من الأحجام والألوان . وسعرها مغري بالمقارنة مع منافساتها في السوق ,

بالأمس القريب أشتريت واحدة ( لوحات ) لون أبيض لؤلؤي للإبن حفظه الله ورعاه ، من معرض نجد في النسيم بالرياض وهي جديدة ( زيرو ) موديلها 2005 الدفعة الأخيرة بمبلغ وقدره 47000 ألف ريال فقط لاغير والألوان الأخرى ب 46000 ألف ريال فقط .قير عادي وزجاج كهرب ووسادتي أمان أمامية .

وسعر 2006 بحدود 57000 ألف ريال والفل كامل ( لوحات ) 64000 ألف ريال .

من واقع خبرتي في السيارات أشتريت هذه السيارة بلا تردد وبدون كثير تفكير لسعرها المناسب ، ولكونها من انتاج نيسان ثاني عملاق ياباني في صناعة السيارات بعد تويوتا .

توكل على الله وأحسم أمرك وإذا تريد أفضل أسعار فمعرض نجد بالنسيم يعطيك السعر المناسب .

بالتوفيق .

عضو

بالأمس القريب أشتريت واحدة ( لوحات ) لون أبيض لؤلؤي للإبن حفظه الله ورعاه ، من معرض نجد في النسيم بالرياض وهي جديدة ( زيرو ) موديلها 2005 الدفعة الأخيرة بمبلغ وقدره 47000 ألف ريال فقط لاغير والألوان الأخرى ب 46000 ألف ريال فقط .قير عادي وزجاج كهرب ووسادتي أمان أمامية .
    شكراا أخي الكريم على الرد
    ولله أفدتني كثيرا
    يعني لو ألاقي بهذا السعر ولله يكون ممتاز
    هو أنا اريد أوتوماتيك يعني ممكن تزيد حوالي 4 الاف بس أكيد أوفر من 2006 خصوصا أنه ما في فرق في الشكل

طيب إذا ما عليك كلافه ممكن تدلني وين الاقي هذا المعرض أو إذا عندك تليفون له
    وأيضا إذا تعرف معارض ثانيه عندها مستعمل إسعمال خفيف و كم ممكن يكون سعره

و شكرا لك و جزاك الله خير

مشرف

الأخ الكريم zage7

المعرض في النسيم بالرياض واسمه معرض ( نجد ) واللي فهمته بأن عنده كمية من 2005 قير عادي أربعة سلندر ... ويبيعها بهذه الأسعار وهذا الموديل غير متوفر في الوكالة .

كلمهم عل تلفون ( 2315952 01) إن شاء الله تلاقي طلبك عندهم وأنا أشتريت قير عايدي لأنها أفضل في مصاريف الصيانة ما بعد الضمان واقل مشاكل .

واللي فهمته من صاحب المعرض ان القير الأتوماتيك في حدود 57000 ألف ريال .

والسعر أعلاه فقط لهذا النوع من السيارات . وعندهم باقي سيارة واحدة فقط أبيض لؤلؤي .

أتصل فيهم أو مرهم وشوف الموجود ..... وفقك الله لما فيه الخير ....

عضو نشط

أخوي المشكلة إن الناس ما تزال ماخذه فكره غلط عن نيسان بأنها ما تتحمل الكرف وتتفك مع كم سنة ..

أنا أقولك هذا الكلام صحيح بس متى ؟ هذا الكلام كان أيام أزمة نيسان في منتصف التسعينات ,, ولكن بعد اشتراك شركة نيسان مع شركة رينو الفرنسية تحولت شركة نيسان بشكل جذري وبهذا طبعاً بفضل الله أولاً , ثم بفضل جهود الداهية كارلس غصن اللي حول خسائر نيسان إلى أرباح في غضون سنوات قليلة ..

ونيسان حالياً بدأت تستعيد هيبتها السابقة ولا تنسى إنها طرحت أكثر من سيارة في خلال السنتين الماضيتين مثل الألتيما والأرامادا والمورانو كسيارات جديدة على السوق هذا غير السيارات الموجودة حالياً وغير سيارات الانفينتي القادمة بقوة ..

أنا أملك نيسان ماكسيما موديل 2003 الصراحة السيارة جداً رائعة والآن لها أكثر من 3 سنوات ونص وما شاء الله ما فيها أي مشكلة ولا أصوات ولا شيء من اللي تقول عنها لأني محافظ على السيارة لكن اللي يفحط ويلعب بالسيارة أكيد إنها راح تتفك معه من أول سنة ..

ولد عمي يملك ألتيما من قرابة السنة ونص ولله الحمد السيارة ماشية معه تمام وما عمره اشتكى منها ..

ملخص الكلام أنصحك بالألتيما وبقوة وابعد عن الأمريكي بشكل عام لأن ما يجي منه إلا المشاكل والتعب وخاصة إنك راح تشتري الفورد مستعمل يعني الله يعينك على مشاكلها ...

أخيراً أعتذر على الإطالة ولكن حبيت أحطك بالصورة من ناحية شركة نيسان والله يوفقك لكل خير ..