روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 3 من 3

الموضوع: سيارة تويوتا سيكويا ممتعة ولكنها بها عيوب

  1. #1
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    9,042
    معدل تقييم المستوى
    100

    سيارة تويوتا سيكويا ممتعة ولكنها بها عيوب









    آخر مرة قطعت فيها 70 ميلاً في الساعة على طريق ستيفان بريدج - وهو طريق ترابي واسع يمتد لمسافة 10 أميال عبر الغابة - كنت طالبًا مغرورًا في المدرسة الثانوية أقود سيارة فورد كراون فيكتوريا قديمة. في ذلك الوقت، كنت أتباهى أمام الأصدقاء في طريقنا إلى المخيم المفضل لدينا، ولكن هذه المرة، كانت قدمي الثقيلة بالخطأ تمامًا. إنها شهادة على مدى ثبات وترتيب سيارة تويوتا سيكويا بلاتينيوم 2024 هذه، سواء كانت تسير على طريق سريع مبلل أو تسير في رالي كامل على طريق خلفي وعر. من السهل أن ننسى أن هذه سيارة رياضية متعددة الاستخدامات كاملة الحجم ذات هيكل على إطار.
    لم تكن هذه هي الحالة الوحيدة التي فاجأتني فيها سيارة سيكويا . فقد أمضيت ما يقرب من أسبوعين مع سيارة تويوتا الضخمة ، وأنا أتنقل بين الأشخاص والأشياء على مدى 300 ميل، وكان معظمها على نظام تثبيت السرعة للحفاظ على سيارة لونار روك الرمادية التي تتحرك بين الأشخاص عند حد السرعة (أو بالقرب منه). وخلال ذلك الوقت، برزت لي شيئان: إنها في الواقع ممتعة نوعًا ما في القيادة، ومع حزمة TRD Off-Road، أعتقد أنها ستذهب إلى أي مكان تقريبًا - باستثناء مشكلة صارخة واحدة.





























    المواصفات السريعة تويوتا سيكويا بلاتينيوم 2024
    محرك محرك V-6 هجين مزدوج التوربو سعة 3.4 لتر
    انتاج | 437 حصان / 583 رطل قدم
    كفاءة 19 مدينة / 22 طريق سريع / 20 مشترك
    السعر الأساسي / كما تم اختباره 63,125 دولارا أمريكيا / 82,082 دولارا أمريكيا
    تاريخ البيع الآن







    لا شك أن نظام نقل الحركة الهجين له علاقة بالجانب الممتع. فجميع سيارات سيكويا مزودة بمحرك i-Force Max V-6، الذي يحتوي على شاحنين توربينيين ومحرك كهربائي لتوليد قوة إجمالية تبلغ 437 حصانًا. وبالتأكيد ستشعر بالقوة - فهناك منطقة ممتعة للغاية في الأعلى مع دوران
    التوربينات. ولكن من الأفضل استخدام سيكويا عند دورات منخفضة في الدقيقة حيث يمنحك عزم الدوران الذي يبلغ 583 رطلاً/قدمًا القليل من الجهد.




    بفضل المحرك الكهربائي المتكامل، يمكنك السير بصمت عبر مواقف السيارات في مراكز التسوق، دون الحاجة إلى محرك. وسوف تتفاجأ بمدى سهولة التسلل إلى الأشخاص في سيارة رياضية كبيرة الحجم عندما لا يكون هناك محرك V-8 صاخب في المجموعة. ليس أنني فعلت مثل هذه الأشياء.
    كما تحتوي هذه السيارة سيكويا بلاتينيوم على حزمة TRD Off-Road التي تضيف إطارات Falken Wildpeak لجميع التضاريس، وممتصات صدمات Bilstein، وألواح انزلاقية، وترس تفاضلي خلفي قابل للقفل، وتطعيمات TRD الرائعة، وعدد قليل من أوضاع القيادة على الطرق الوعرة التي أظن أن أصحابها نادرًا ما يستخدمونها. وهذا يقودني إلى المشكلة الصارخة، وهي السد الهوائي الأمامي المنخفض الذي يقع على ارتفاع ثماني بوصات فقط عن الأرض. بالنسبة لشيء به حزمة للطرق الوعرة وميزات مثل التحكم في الزحف، فإن وجود مساحة خالية بالكاد أكبر من سيارتي فورد موستانج في المقدمة لا معنى له. هل تعتقد تويوتا أن مشتري سيكويا لن يغامروا بالابتعاد عن المسار المطروق؟ لأنه يبدو بالتأكيد أنها تريد ذلك.







    هكذا وجدت نفسي أقود بسرعة عالية على طريق ترابي بدلاً من التجول في المسارات القريبة، وفي الواقع، أنا سعيد لأن الأمر سار على هذا النحو. لا تتمثل مهمة سيكويا في التغلب على المسارات الوعرة أو المنحدرات الصخرية. إنها سيارة رياضية متعددة الاستخدامات ذات ثلاثة صفوف مصممة لغزو ساحة انتظار السيارات في ديف آند باسترز للخروج مع العائلة لتناول العشاء والألعاب. الراحة في الصف الثاني رائعة مع مقاعد الكابتن المُدفأة/المبردة في بلاتينيوم، وهناك مساحة كافية لمنع حتى أكثر الأشقاء الصغار عنادًا من القتال.
    في المقدمة، يتمتع البالغون بمجموعة من المفاتيح للعناصر ذات الاستخدام الشائع والوصول السريع إلى الشاشة مقاس 14.0 بوصة لوظائف أخرى. إنه إعداد جذاب وبديهي يسهل فهمه - ولديه تحكم صوتي يعمل بالفعل ، وهو مفهوم جديد. مرة واحدة فقط حاولت سيكويا الاتصال ببريت عندما سألت عن طريق إلى بيتزا جيتس. ويعتقد نظام الملاحة في تويوتا أن جميع الطرق الثانوية في شمال ميشيغان بها حدود سرعة 25 ميلاً في الساعة أو 45 ميلاً في الساعة. لكن هذه شكاوى صغيرة لواجهة متميزة بخلاف ذلك - مزيج مثالي من عناصر التحكم التناظرية مع التكنولوجيا الرقمية.





















































    لا يعد المقعد الموجود في الصف الثالث مميزًا تمامًا. فهو قابل للتعديل والطي كهربائيًا، وهو ما يعد مريحًا للغاية عندما لا يحتاج إليه الركاب. ولكنه لا يطوى بشكل مسطح، مما يترك لك أرضية مرتفعة يمكن أن تكون مرهقة لتحميل العناصر الأصغر حجمًا. وعند وضعه في الوضع الخلفي، لا يوجد سوى 11.5 قدمًا مكعبًا من المساحة للشحن. وهذا يكفي لصف واحد فقط من البقالة، في حين أن المنافسين مثل فورد إكسبيديشن وجي إم سي يوكون لديهم مساحة مضاعفة تقريبًا. وبمساحة 27.4 قدمًا مكعبًا، يمكن لسيارة جيب واجونير وضع نظام شمسي في صندوقها.
    المقعد الخلفي ليس مريحًا بشكل خاص لأي شخص يزيد طوله عن خمسة أقدام أيضًا. يقع فوق المحور الخلفي الصلب لسيارة سيكويا والبطارية الهجينة، مما ينتج عنه مساحة رأس تبلغ 35.6 بوصة ومساحة للساقين تبلغ 36.6 بوصة. إنها أصغر مساحة في هذه الفئة، وإن لم تكن بهامش كبير. توفر سيارة واجونير مساحة رأس رائدة في فئتها تبلغ 39 بوصة، بينما تتصدر سيارة إكسبيديشن مساحة الأرجل بواقع 40.9 بوصة. الصف الثالث في سيكويا ليس غرفة تعذيب، لكن المنافسين يقدمون مساحة أكبر للعائلات الكبيرة للتمدد.



    ومع ذلك، لا تقدم أي من هذه الشركات المنافسة مجموعة نقل حركة هجينة قياسية ولا أحد يقوم بذلك بشكل أفضل من تويوتا. تسرد تصنيفات الاقتصاد في استهلاك الوقود الرسمية سيارة سيكويا بمعدل 19 ميلاً لكل جالون في المدينة، و22 على الطريق السريع، و20 مجتمعة. ولكن، رأيت باستمرار ما بين 25 و30 ميلاً في الجالون على الطرق التي تبلغ سرعتها 55 ميلاً في الساعة في منطقتي. هناك امتداد معين من M-18 مسطح بشكل خاص لمدة ميل واحد تقريبًا، ومع إدخال دواسة الوقود الخفيف جدًا، ستوقف سيكويا المحرك. كان القيادة في المدينة بسرعة 35 ميلاً في الساعة أكثر كفاءة بشكل عام من 75 ميلاً في الساعة على الطريق السريع. كان متوسط ​​​​استهلاك الوقود على مدار 10 أيام و 300 ميل 24.1 ميلاً في الجالون.
    بالنسبة لسيارة رياضية متعددة الاستخدامات تزن 6000 رطل وقوتها 437 حصانًا، أعتبر أن هذا متوسط ​​استهلاك جيد جدًا. لكنك ستدفع ثمنه - سيارتي سيكويا بتجهيزات بلاتينيوم مع حزمة TRD Off-Road وشاشة عرض أمامية وكاميرا مدمجة في لوحة القيادة تكلف 82082 دولارًا. وهذا يضاهي سيارة تاهو المجهزة تجهيزًا جيدًا ولكنه أقل قليلاً من GMC Yukon وFord Expedition وJeep Wagoneer ذات الميزات المماثلة.
    إذا كنت لا تحتاج إلى الكثير من وسائل الراحة، فإن طراز Sequoia SR5 الأساسي يحتوي على نفس مجموعة نقل الحركة مع ثلاثة صفوف من المقاعد ويمكن تزويده بحزمة TRD Off-Road ... كل هذا مقابل حوالي 15000 دولار أقل.





































    ​منقول على لسان من جرب تويوتا سكويا



    بصراحة تامة - لست من محبي سيارات الدفع الرباعي ولكنني وجدت نفسي مستمتعًا للغاية بسيارة سيكويا. تتمثل مهمتها الأساسية في توفير سيارة مريحة وقادرة على نقل أفراد الأسرة، وأعتقد أنها نجحت في هذا الدور على الرغم من القيود المفروضة على الصف الثالث من المقاعد. ليس من السهل التميز في أي فئة من فئات سيارات الدفع الرباعي، ولكن هيكلها الضخم يجذب الانتباه، كما تجعلها حزمة TRD Off-Road أفضل.
    ولكن هناك أيضًا شعور بأن الأمر قد يكون أكثر من ذلك، شيئًا يتجاوز شخصية القيادة على الطرق الوعرة التي تحصل عليها عندما تنظر إلى سد الهواء الأمامي المنخفض. إذا حدثت نهاية العالم بسبب الزومبي، فلن تضطر إلى التخلي عن تويوتا من أجل سيارة Suburban التي قتلها جارك . فقط اربط حزام الأمان، وقم بتشغيل فتحات التهوية في المقاعد، واضغط على دواسة الوقود. لن ينجو سد الهواء، لكنني أراهن على أن بقية سيارة سيكويا ستنجو.









    المنافسين















  2. #2
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية flatne
    تاريخ التسجيل
    20-11-2014
    المشاركات
    4,115
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: سيارة تويوتا سيكويا ممتعة ولكنها بها عيوب

    المشكله محرومين منها ومدري وش فلسفة الوكيل عندنا

  3. #3
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    8,016
    معدل تقييم المستوى
    24

    رد: سيارة تويوتا سيكويا ممتعة ولكنها بها عيوب

    مشكلة سيكوبا هي المصروف و سع قطع الغيار و ان تجد ميكانيكي مناسب لها

المواضيع المتشابهه

  1. محركات تويوتا الجديدة أصغر حجماً ولكنها أفضل
    بواسطة SAHERR في المنتدى قسم الأخبار
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-06-2024, 06:17 PM
  2. تويوتا سيكويا 2023 الجديدة كليا
    بواسطة أسرار السيارات في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 26-01-2022, 08:48 PM
  3. صور تجسسية تويوتا سيكويا 2023 الجديد
    بواسطة ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 27-11-2021, 11:09 AM
  4. تويوتا تكشف عن سيكويا 2018 المحدثة
    بواسطة نيساني في المنتدى نادي سيارات ال SUV و العائلية والنقل
    مشاركات: 13
    آخر مشاركة: 03-10-2017, 11:42 AM
X