روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات


النتائج 1 إلى 2 من 2

الموضوع: تقرير جي دي باور لسيارات الطاقة الجديدة لعام 2023 عن رضا العملاء في أداء السيارات

  1. #1
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    9,029
    معدل تقييم المستوى
    100

    تقرير جي دي باور لسيارات الطاقة الجديدة لعام 2023 عن رضا العملاء في أداء السيارات



    تقرير جي دي باور لسيارات الطاقة الجديدة لعام 2023 عن رضا العملاء في أداء السيارات والتصميم وغيرها NEV-APEAL







    جي دي باور – حصلت كل من سيارة Geometry E التابعة لجيلي وAion Y / Y Plus التابعة لـ جي ايه سي و بي واي دي Dolphin و بي واي دي هان BEV وإكسبنغ G9 ونيو ET7 و DEEPAL SL03 التابعة لشانجان, على الترتيب الأعلى في القطاعات الخاصة بكل فئة.
    والجدير بالذكر – جي دي باور هي شركة عالمية رائدة في مجال رؤى المستهلكين والخدمات الاستشارية والبيانات والتحليلات. وتُمكن هذه القدرات جي دي باور من مساعدة عملائها على تحقيق رضا العملاء والنمو والربحية. تأسست جي دي باور في عام 1968، ولديها مكاتب تخدم أمريكا الشمالية وآسيا والمحيط الهادئ وأوروبا.

    الدراسة ومعاييرها

    تقيس دراسة الصين الجديدة لمركبات الطاقة من جي دي باور – الأداء والتنفيذ والتخطيط والتصميم وغيرها (NEV-APEAL) ارتباط مالكي سيارات NEV العاطفي ومستوى الإثارة بمركبتهم الجديدة عبر 45 سمة في 11 فئة تجربة مركبة: التصميم الخارجي ؛ الإعداد والبدء ؛ الدخول والخروج من المقصورة والتصميم الداخلي. الأداء؛ شعور القيادة, الحفاظ على سلامتك ووسائل الأمان, المعلومات الترفيهية. راحة القيادة, الاقتصاد في استهلاك الوقود, ومدى القيادة ؛ وتجربة الشحن.
    تستند الدراسة من جي دي باور إلى بيانات من 7209 من مالكي سيارات الطاقة الجديدة الذين اشتروا سياراتهم بين يوليو 2022 ويناير 2023. وتشمل الدراسة 76 طرازًا من 36 علامة تجارية مختلفة ، من بينها 53 طرازًا لديها عينات كافية. تم إجراء الدراسة من يناير إلى مارس 2023 في 81 مدينة في جميع أنحاء الصين.






















    تفاصيل الدراسة

    حققت سيارات الطاقة الجديدة (NEVs) تقدمًا كبيرًا في العام الماضي ، وفقًا لدراسة J.D. Power 2023 China New Energy – أداء السيارات والتنفيذ والتخطيط ومعايير التصميم وغيرها (NEV-APEAL) China New Energy Vehicle–Automotive Performance, Execution and Layout. متوسط درجة NEV-APEAL لـسيارات الطاقة الجديدة NEVs الصينية هو 776 (على مقياس 1000 نقطة) ، بزيادة سنوية قدرها 37 نقطة ، مما يؤكد أن التطور السريع لسوق سيارات الطاقة الجديدة.
    تفحص الدراسة من جي دي باور تقييمات مالكي سيارة الطاقة الجديدة NEV لسياراتهم الجديدة خلال أول شهرين إلى ستة أشهر من الملكية. يتم استخدام البيانات على نطاق واسع من قبل مصنعي NEV لتصميم وتطوير نماذج أكثر جاذبية. إنه مرجع مهم لمصنعي سيارات الطاقة الجدد لتصميم وتطوير سيارات جذابة.
    تظهر الدراسة أن الرضا العام في صناعة الطاقة الجديدة قد حقق تقدمًا ملحوظًا. من بين أنواع مصنعي السيارات المحلية ، تُظهر العلامات التجارية العالمية نموًا قويًا ، حيث ارتفعت درجة APEAL بمقدار 40 نقطة لتصل إلى 784 من عام 2022 ، متجاوزة الشركات الناشئة المحلية (781) ، التي سجلت درجات أعلى لمدة عامين متتاليين. حققت العلامات التجارية التقليدية المحلية (773) أيضًا تقدمًا كبيرًا ، مع زيادة كبيرة قدرها 42 نقطة من عام 2022. تقلصت فجوة نقاط APEAL الإجمالية بين العلامات التجارية للسيارات المحلية إلى أرقام فردية ، مما يشير إلى احتدام المنافسة.
    قال إلفيس يانغ ، المدير العام لممارسات منتجات السيارات في شركة جي دي باور الصين: “مع الارتفاع السريع لسوق الطاقة الجديدة في الصين ، أصبح التحول الكهربائي للسيارات محور الاهتمام العالمي”. “لقد استثمر العديد من مصنعي السيارات أكثر في أعمال الطاقة الجديدة الخاصة بهم ، وفي هذه الثورة ، تتبنى كل من العلامات التجارية التقليدية والشركات الناشئة كهربة السيارة بموقف أكثر إيجابية وتصميم أكثر ثباتًا. في السوق التنافسية المتزايدة ، من المهم تحسين تجربة المستخدم. يحتاج صانعو السيارات إلى فهم عميق لعادات طلب المستهلكين وسلوكهم لتصنيع منتجات أكثر تنافسية “.
















    فيما يلي بعض النتائج الرئيسية لدراسة 2023

    أصبح التصميم والاقتصاد في استهلاك الوقود ومدى القيادة مفتاحًا لتجربة المستهلك: في عام 2023 ، احتل التصميم الخارجي المرتبة الأولى في الرضا العام في 11 فئة برصيد 807 واقتصاد الوقود ومدى القيادة في المرتبة الثانية برصيد 780. وهذا يعكس تقدير المالكين من التصميم والاقتصاد في استهلاك الوقود في سيارات الـ NEVs ، مما سيقلل تدريجياً من قلق نطاق القيادة. وفي الوقت نفسه ، تحسن الرضا عن نظام المعلومات والترفيه (764) وشعور القيادة (765) وتجربة الشحن (765) بشكل طفيف فقط اعتبارًا من عام 2022.
    تروج الشركات الناشئة المحلية لمنتجات جديدة بوتيرة سريعة: في عام 2022 ، كانت 53٪ من نماذج الشركات الناشئة الصينية عبارة عن نماذج جديدة ، حيث ساهمت بنسبة 66٪ من حصة الإيرادات في هذا القطاع من السوق. الرضا العام عن هذه النماذج الجديدة هو 788 ، 14 نقطة أعلى من النماذج الحالية.
    يصبح التصميم عاملاً حاسمًا بين السيدات: في مرحلة شراء سيارات الـ NEVs ، يعد تصميم السيارة هو العامل الرئيسي بين المتسوقات عند اتخاذ قرار الشراء النهائي. تظهر الدراسة أن المظهر الخارجي الأفضل (31٪) هو السبب الرئيسي وراء قرار النساء الذين قرروا شراء سيارات NEV على الآخر. السبب الرئيسي لرفضهم شراء سيارات الطاقة الجديدة NEV هو أنه لا يبدو جيدًا كما توقعوا (23 ٪). يلعب تصميم السيارة دورًا مهمًا في صنع القرار بين مشتريات السيارات من السيدات.






































































































    النماذج الأعلى مرتبة

    النماذج التي تحتل المرتبة الأولى في قطاعاتها هي

    • فئة السيارات الصغيرة BEV: جيومتري E التابعة لجيلي
    • فئة سيارات الـ BEV المدمجة: Aion Y / Y Plus وبي واي دي Dolphin
    • فئة السيارات متوسطة الحجم BEV: بي واي دي هان BEV
    • فئة سيارات الدفع الرباعي متوسطة / كبيرة BEV : إكسبنغ G9
    • فئة BEV البريميوم: NIO ET7
    • قطاع PHEV السوق الشامل: DEEPAL SL03 التابعة لشانجان





































  2. #2
    سهيل بن عبدالله الصورة الرمزية ..][ ح ــياة التــم ــيز ][..
    تاريخ التسجيل
    07-09-2008
    الدولة
    عرعر
    المشاركات
    14,915
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تقرير جي دي باور لسيارات الطاقة الجديدة لعام 2023 عن رضا العملاء في أداء السيارات

    الصين مسيطرة على السوق الكهربائي بشكل مخيف

المواضيع المتشابهه

  1. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2022, 08:29 AM
  2. مبيعات الولايات المتحدة لعام 2018.. أداء رائع للصناعة اليابانية
    بواسطة MADI1 في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 18-02-2019, 07:55 AM
  3. مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 26-11-2018, 06:00 PM
X