روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

النتائج 1 إلى 4 من 4

الموضوع: دودة هوندا أكورد

عضو سوبر الصورة الرمزية abukinan

دودة هوندا أكورد

السلام عليكم أخواني جميعا مشرفين واعضاء
    عندي استفسار بسيط بحكم اني حديثا اصبحت من أهل الرياض ولا لي خبرة واسعه فيها
    السيارة هوندا أكورد وبعد خدمة مايقارب ال 10 سنوات صار في تهريب بالدودة وهو شي متعارف عليه في كل سيارات الهوندا
    دخلت أبحث عن الورش اللي تصلحها والكل يقول الزين عندي وتروح تشوف تقييمات جوجل مختلفة نوعا ما عن حساباتهم على السوشال ميديا هذا غير فروقات الأسعار التي تصل الى دبل السعر احيانا بين بعض الورش
    فهل أجد ياترى أحد الأعضاء الأكارم يعرف ورشة مختصة بهالموضوع وشغلهم طيب باصلاح الدوردة وأكون لكم من الشاكرين

تحياتي

لا يؤمن أحدكم حتى يحب لأخيه ما يحب لنفسه
    صدق رسول الله الكريم

خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن

رد: دودة هوندا أكورد

عليكم السلام

حياك الله أخوي

أنا للأسف مو من أهل مدينة الرياض ولكن نصيحتي لك اذا كانت دودة دركسون سيارتك فيها تهريب كثير وفضاوة أنصحك أنك تبحث عن سعر الدودة الجديدة وادري أنها غاليه ولكن أنا اللي اعرفه بعض السيارات تجي نوعية يابانية وهي بمثابة الأصلية وفرق في السعر بشطل واضح وكبير فاذا موجود لسيارتك هالنوعية فأنصحك بشرائها ,,,,, أيضا اذا المشكلة اللي موجودة الآن في دودة سيارتك مشكلة تهريب قليل وبسيط فالحل موجود ان شاء الله وهو بمثابة حل مؤقت ولكن عن تجربة راح يمشي معاك فتره طويلة باذن الله حتى وقت التصليح

عضو سوبر الصورة الرمزية abukinan

شكرا لك أخي بشير
    حقيقة ماعندي الا تهريب متوسط نوعا ما لكن بدا يبهدل السيارة من تحت ولا في اي ثقل او فضاوة
    شريت طقم اصلاح من الوكالة ب 230 ريال وليات عدد 2 فوق للعلبة و2 تحت للدودة وكالة ب 215 ريال
    علبة زيت أصلي وكالة 35 اعتقد
    وعملت اصلاح للدودة شغل يد 300 ريال وانا واقف فوق راسه طلع الدودة وغسلها وشيك على العامود وركب الاصلاح بعدها غسل السيارة من تحت لإزالة اثار الزيت والوضع رجع تمام الحمدلله نشوف كم هيعيش الاصلاح
    وبالمرة وافادة لللإخوة
    كراسي المكينة كانت منتهيه والرجة واضحه ولفك الدودة يلزم فك اصعب كرسي مكينة من الاسفل فغيرت طقم كامل سعره 1550 ريال اصلي وكالة
    والله المستعان
    فرقت السيارة من السما للارض مع تغيير الكراسي

خبير فني الصورة الرمزية بشير حسن

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abukinan مشاهدة المشاركة
    شكرا لك أخي بشير
    حقيقة ماعندي الا تهريب متوسط نوعا ما لكن بدا يبهدل السيارة من تحت ولا في اي ثقل او فضاوة
    شريت طقم اصلاح من الوكالة ب 230 ريال وليات عدد 2 فوق للعلبة و2 تحت للدودة وكالة ب 215 ريال
    علبة زيت أصلي وكالة 35 اعتقد
    وعملت اصلاح للدودة شغل يد 300 ريال وانا واقف فوق راسه طلع الدودة وغسلها وشيك على العامود وركب الاصلاح بعدها غسل السيارة من تحت لإزالة اثار الزيت والوضع رجع تمام الحمدلله نشوف كم هيعيش الاصلاح
    وبالمرة وافادة لللإخوة
    كراسي المكينة كانت منتهيه والرجة واضحه ولفك الدودة يلزم فك اصعب كرسي مكينة من الاسفل فغيرت طقم كامل سعره 1550 ريال اصلي وكالة
    والله المستعان
    فرقت السيارة من السما للارض مع تغيير الكراسي
    .
    الشكر لله أخوي

يعطيك ألف عافيه وجزاك الله خير على ردك وتجاوبك وأنا اتمنى لك الخير وان شاء الله تمشي أمور الدودة تمام لأنه الدودة وتهريبها مشكلة تعدم وتخرب لك عدة أمور وعدة قطع سواء كانت في منطومة الباور ستيرنج أو نظام التعليق من ربلات وغيرها وهذا الشئ معروف للجميع وناهيك عن الرائحة الكريهه اذا وصلت كميات حتى ولو بسيطة الى اقزوز وعادم السيارة والزيت في النهايه راح يجمع اتربه واوساخ

عموما أهم شئ انه المحل اللي عمل لك توضيب واصلاح للدودة أعطاك ضمان وشئ ممتاز أنك اشتريت زيت أصلي لانه هو من ضمن الأسباب اللي تخرب الدودة وماتخليها تعيش وتعمر هو واهمال تغييره