أعلنت شركة ريفيان في وقت سابق أن الشاحنة البيك أب الكهربائية بالكامل سوف تبدأ الإنتاج في وقت لاحق من هذا العام. وسيبدأ الإنتاج الكامل لشاحنة R1T في ديسمبر المقبل ، بينما سيتبعها سيارة R1S المتعددة الاستخدامات بعد ثلاثة أشهر.
وعلى الرغم من أنه لم يتم الإعلان عن التسعير النهائي ، فإن سيارة R1T ستباع بحوالي 69000 دولار ويمكن قيادتها لمسافة 300 ميل بشحنة واحدة. وستبدأ Cybertruck بالمقارنة ، بمبلغ 39.900 دولارًا وتقدم نطاقًا يبلغ 250 ميلًا. وعلى الرغم من تصميمها المثير للجدل ، يبدو أن Cybertruck ستقدم بأسعار مناسبة بشكل أكبر.


ووفقا لرويترز ، قال مؤسس ريفيان إن أسعار R1T و R1S النهائية ستكون أقل مما ذكر سابقًا بينما لم يكشف عن الأسعار أو وقت تقديم السيارة. أما النسخ المتوسطة المدى والنطاق من السيارة فستأتي بسعر 70 ألف دولار تقريباً كما يمكن حجز السيارة بمبلغ 1000 دولار قابلة للاسترداد .
ولم يكون الأمر مفاجأة أن يكون مبلغ 3.6 مليار دولار الذي تم جمعه من المستثمرين في أمازون وفورد له علاقة بالأمر الخاص بمحاولة تخفيض أسعار ريفيان لتكون منافسة حيث يمكن تخصيص جزء من هذا التمويل لخفض الأسعار ، وهو ما سيقدره جميع العملاء.