روابط قد تهمك :
اسعار السيارات | حراج السيارات | عروض السيارات | اخبار السيارات | youtube قناة السيارات


صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 10
Like Tree6اعجابات

الموضوع: افضل السيارات مبيعا على مرالسنين

  1. #1
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    8,064
    معدل تقييم المستوى
    100

    افضل السيارات مبيعا على مرالسنين









    سنبدأ قائمتنا مع أفضل عشر سيارات مبيعاً في كل العصور - من لا يعجبه العشرة الأوائل؟ من هناك ، سننتقل إلى بعض القوائم الفرعية.سيكون من المثير للاهتمام ، وقد تفاجأ بعض السيارات في هذه القائمة












    تويوتا كورولا: 40،000،000

    تويوتا كورولا تجلس وحدها في عالم السيارات كواحدة من أفضل السيارات مبيعا في كل العصور ، مع بعض التحذيرات. لأول مرة في عام 1966 وفي الإنتاج بشكل مستمر تقريبا حتى الوقت الحاضر ، شهدت كورولا العديد من التغييرات على مر السنين ، مع نماذج جديدة يتم تقديمها بشكل دوري تحت نفس اسم النموذج. وبالتالي كل هذا يتوقف على وجهة نظرك واعتقد أنه من الأفضل ترك السؤال للقارئ. لكن بغض النظر عن المكان الذي تنزل فيه حول هذه القضية ، فإن كورولا الموقرة هي بالتأكيد بسبب المكان في هذه القائمة.










    شاحنات فورد F-Series بيك أب: أكثر من 35 مليون سيارة لجميع الموديلات

    قد تكون سلسلة Ford F هي أكثر الشاحنات شعبية في الولايات المتحدة. يرجع هذا جزئياً على الأقل إلى النسب - مع مجموعة من الطرازات والأساليب التي تعود إلى عام 1948 ، كانت السلسلة F في أشكالها العديدة هي أفضل شاحنة بيع صغيرة كل شهرعلى مدى سنوات. لذا سواء كانت شاحنة متوسطة الخدمة في درب الجار أو حشداً ثقيلاً تتحمل أعباء الرجال والمواد إلى موقع إنشاءات بالقرب منك ، فإن هذا البك اب الرائع من آلات العمل سوف يكون ناجحًا لفترة طويلة قادمة.












    فولكس فاجن جولف: 27.5 مليون سيارة لجميع الموديلات

    لأول مرة في عام 1974 ، تعد سيارة فولكس واجن غولف رمزًا لعصرها: سيارات صغيرة وصغيرة وموفرة في استهلاك الوقود مع مساحة كافية (من الناحية النظرية) لتحريك العائلة في جو من الراحة. كان الجيل الأول من سيارات الهاتشباك ذات الأبواب الثلاثة ذات النمط الجماهيري غير المشهور. من هناك ، تطورت لعبة غولف إلى إصدارات رياضية بأربعة أبواب ووضعت إحساساً أكبر بوجودها وباردة في مظهرها. إذا أخذنا جميعًا معًا ، فهناك سبب يجعل لعبة الجولف تحتل مرتبة عالية جدًا في قائمة السيارات الأكثر مبيعًا على الإطلاق.











    فولكسفاغن بيتل: 21،529،464

    من خلال الاهتمام الألماني بالتفاصيل ، لدينا رقم دقيق للغاية حول هذا الأمر - مما يثير السؤال حول من الذي انتهى بـ # 21،529،464.هل يعرف ذلك الشخص أنه يمتلك جزءًا صغيرًا من التاريخ - وهو آخر حل خلقي قديم على الإطلاق؟ العقل يتلاعب.
    وبغض النظر عن ذلك ، فقد تم طرح السيارة الخنفساء في عام 1938 بهدف إنشاء سيارة عائلية بسيطة ، اقتصادية ، ونجحت في الحصول على البستوني. في كل مكان على الطرق السريعة حول العالم حتى يومنا هذا ، ليس من المستغرب أن تكون هذه هي أول سيارة تحقق 20 مليون وحدة مباعة.










    فاز 2101: أكثر من 19 مليون

    كان طراز VAZ-2101 سيارة سيدان مدمجة تم إنتاجها في تولياتي بالاتحاد السوفيتي. هذه السيارة أنتجت من 1970-1988.







    هوندا سيفيك: 18.5 مليون وحدة ، لجميع الموديلات والنماذج والأشكال

    هوندا سيفيك. كنت على علم بأنها قادمًه - بالنسبة للقراء الأصغر سنا ، كانت كذلك على الأرجح سيارتك الأولى أو السيارة الأولى لعدد كبير من أصدقائك في المدرسة الثانوية. مع وجود سبب وجيه ، أيضًا ، فإن Civic هي عبارة عن ماكينة موثوقة وموثوقة تحافظ على جودتها وقيمتها الجيدة في سوق السيارات المستعملة. هذا هو الخيار الأمثل للسائق المراهق فهي موثوقه بما فيه الكفاية للحصول عليها حيث يحتاجونها للذهاب في مشاويرهم اليوميه، وكفاءة في استهلاك الوقود بما يكفي لجعلها جديرة بالاهتمام ، وتفتقر إلى أي حصان حقيقي لتجنب أي مشاكل. منذ العام 1973 إلى الوقت الحاضر ، يوافق سبعة من أصل عشرة من الوالدين على ذلك









    فورد اسكورت: 18 مليون بما في ذلك النماذج الأمريكية والأوروبية

    تقدمت سيارة إسكورت فورد لأول مرة في عام 1968 ، وأصبحت واحدة من أكثر السيارات مبيعا في العالم قبل فترة طويلة من تشغيل المصنع النهائي في عام 2000. وكانت سيارة إسكورت صغيرة ، وكانت تهدف إلى إعادة إطلاق وجود فورد في هذا السوق بعد الكارثة التي كان بينتو.
    وأعيد إطلاقها. خلال السنة الثانية في السوق ، ارتفعت سيارة إسكورت لتصبح السيارة الأكثر مبيعاً في الولايات المتحدة ، وهو لقب عقدته باستمرار حتى أواخر التسعينات. ربما كان من المستحيل ، أنها تمتعت بنجاح أكبر في أوروبا ، تحدي حتى أرنب فولكس فاجن الذي يتبجح به للحصول على مكان على قمة المخططات. قد لا تعود في الإنتاج ، ولكننا على استعداد لأن تكون متواجده إذا نظرت حول نسخة من اسكورت ستشاهد انها لا تزال على الطرق القريبة منك في اوروبا وامريكا.










    هوندا أكورد: 17.5 مليون وحدة ، في كل من الشكل الصغير والسيارات

    الشقيق الأكبر لهوندا سيفيك ، أكورد هي سيارة أخرى ظهرت بأشكال عديدة على مر السنين - بابان ، أربعة أبواب ، محطة العربات ، سيارات الدفع الرباعي ، وصدور يشاع في كثير من الأحيان ، ولكن لم يسبق له مثيل. على الرغم من أسلوبه الشبيه بالحرباء في التصميم ، ظل جوهر الماكينة متماثلاً: سياره ذات جودة عالية نسبياً وبأسعار معقولة على الأقل مع أسلوب مدمج . وقد يكون هذا الأمر صحيحًا بشكل خاص بالنسبة إلى الموديلات اللاحقة ، ولكن يمكنك مشاهدة التطور على مدى ست أو سبعة أجيال من الاتفاقات التي لا تزال تنتشر على طرق العالم. من اليابان البلد الأصلي ، واتفاق انها قد اتخذت على الصدارة العالمية نادرا ما يتم تجاوزها.










    فورد موديل تي: 16،500،000

    فقط اعترف بأنك فوجئت قليلاً برؤية هذا في أعلى 3 أو حتى في القائمة على الإطلاق. ولكن هناك أسباب لذلك ، وهي مثيرة للاهتمام.
    لأول مرة في عام 1908 ، فجرت فورد تي النموذج بعيدا بسرعة المنافسة. كان مفهوم فورد عن إنتاج خط التجميع ، واستخدام المواد بكفاءة ، واليد العاملة ذات الأجر الجيد يعني أن طراز T كان جيد الصنع وبأسعار معقولة مع توفير الأداء والموثوقية خارج معاصريه. بين عام 1908 ونهاية الإنتاج في عام 1927 ، تم بيع الكثير منها في وقت واحد 8 من أصل 10 سيارات في الولايات المتحدة كانت فورد تي إس نموذج. السيارة الأصلية ، والتي لا تزال الأفضل ، سيارة العائلة التاريخيه لها ترتيب تستحقه هنا.










    فورد فييستا: أكثر من 16 مليون

    لأول مرة فورد فييستا لأول مرة في عام 1976 يجري تصنيعها على الصعيد العالمي في أوروبا والبرازيل والأرجنتين والمكسيك والصين والهند وتايلاند وجنوب أفريقيا.








    BMW 3 Series: أكثر من 14 مليون

    BMW 3 Series هي سيارة فاخرة ظهرت لأول مرة في مايو عام 1975. هذه السيارة هي الموديل الأكثر مبيعاً لسيارات BMW. وتمثل ما يقرب من 30ظھ من إجمالي مبيعات BMW السنوية.






    فورد الثور (توروس): أكثر من 6 ملايين

    ظهرت فورد توروس لأول مرة عام 1985 وهي الآن في جيلها السادس. كان في الأصل لاول مرة كسيارة متوسطة الحجم ، لكنها الآن سيارة كاملة الحجم.









    كان Mazda 323 أو Mazda Familia سيارة عائلية أنتج بواسطة Mazda من 1963 إلى 2003.






    BMW Mini: أكثر من 6 ملايين

    The Mini لأول مرة في عام 1959 وهي سيارة العلامات التجارية للسيارات البريطانية. اشترت شركة BMW حقوق Mini في عام 1994 عندما اشترت مجموعة Rover Group المعروفة سابقًا باسم British Leyland.






    أوبل كورسا: أكثر من 13 مليون

    ظهرت أوبل كورسا لأول مرة في عام 1982 في إسبانيا وألمانيا. لم يتم بيع كورسا في الولايات المتحدة أو كندا.








    أوبل فيكترا: أكثر من 6 ملايين

    كانت سيارة Opel Vectra سيارة عائلية تم إنتاجها من عام 1988 حتى عام 2008. وقد استمرت هذه السيارة لمدة 20 عامًا على مدار 3 أجيال.







    فولكس واجن جيتا: أكثر من 10 مليون

    فولكس واجن جيتا هي سيارة عائلية صغيرة تم إنتاجها منذ عام 1979. ولديها أكثر من ستة أجيال.






    شيفروليه كافالير: أكثر من 6 ملايين

    أنتجت شيفروليه كافالير من عام 1982 إلى عام 2005. حاليا تنتج فقط من قبل شركة جنرال موتورز شانغهاي في الصين.








    فورد فوكس: أكثر من 13 مليون

    صدر فورد فوكس في عام 1998 والتي تم تصميمها من قبل الفرق الألمانية والبريطانية لفورد أوروبا. ظهرت لأول مرة في أمريكا الشمالية في عام 1999.








    بيجو 206

    بيجو 206 هي سيارة سوبيرميني فرنسية ظهرت لأول مرة في عام 1998. ولا يتم إنتاجها حاليًا إلا في إيران.









    تويوتا كامري: أكثر من 10 مليون

    ظهرت تويوتا كامري في عام 1982 وتم بيعها عالميا. تم تصميمها في الأصل كسيارة مدمجة ، وهي الآن سيارة متوسطة الحجم.






    بويك ليسبري: أكثر من 6 ملايين

    كان Buick LeSabre سيارة كاملة الحجم أنتجتها شركة جنرال موتورز في الفترة من 1959 إلى 2005. وترمز كلمة LeSabre إلى كلمة "Sabre" باللغة الفرنسية.







    كرايسلر تاون آند كانتري: أكثر من 12 مليون

    The Chrysler Town & Country هي سيارة فان صغيرة فاخرة تم إنتاجها في الفترة من عام 1989 إلى عام 2016. وهي تأتي في المرتبة الثالثة عشر في فئة السيارات الأكثر مبيعاً.







    مرسيدس بنز الفئة C: أكثر من 10 مليون

    مرسيدس بنز الفئة C هي سيارة تنفيذية صغيرة تنتجها شركة دايملر إيه جي. ظهرت لأول مرة عام 1993 في مصانع مرسيدس بنز في شيندلفينجن وبريمن ، ألمانيا.





    فولكس فاجن باسات: 15.5 مليونًا ، تقريبيًا ، اعتمادًا على كيفية حسابك.

    منتج آخر من 1970s ، كان فولكس واجن باسات وجود مطمئن على الكثير السيارات المستعملة منذ عام 1973. واحدة من أول محاولات فولكس واجن في سيارة عائلية كبيرة للسوق الدولية ، ارتفع بسرعة شعبية باسات حتى خلال أيام المبيعات التنافسية لأزمة الغاز في الولايات المتحدة. تُعرف العديد من الأسماء حول العالم ، فنحن مغرمون بشكل خاص بـ "فولكس واجن مانجوتان" ، حيث تكتسب باسات مكانتها ببطء. هل ستكون نسخة السيارة الفاخرة التالية؟ فقط الوقت سيخبرنا لأنّ Passat موضوعة لتبقى واحدة من السيارات الأكثر مبيعا في العالم على الإطلاق.








    فورد موستانج: أكثر من 9 ملايين

    ويستند فورد موستانج لأول مرة في عام 1964 على منصة الجيل الثاني فورد فالكون. فتح موستانج الأبواب للمنافسة بين تشيفي كامارو ، بونتياك فايربيرد ، أي أم سي جافلين ، بلايموث باراكودا ، ودودج تشالنجر.







    فولكس فاجن بولو: أكثر من 12 مليون

    فولكس فاجن بولو ظهرت لأول مرة في عام 1975 في أوروبا. لديها ستة أجيال وفازت بجائزة سيارة العام 2010.








    فيات أونو: أكثر من 9 ملايين

    سيارة فيات أونو هي سيارة سوبيرميني تم إنتاجها من عام 1983 إلى عام 2003. وقد تم بناء أونو في العديد من البلدان مثل إيطاليا وأمريكا الجنوبية والفلبين والمغرب مع آخر جيل بنيت في البرازيل.








    رينو كليو: أكثر من 12 مليون

    رينو كليو هي سيارة سوبيرميني فرنسية ظهرت لأول مرة في عام 1990. وهي واحدة من ثلاث سيارات تم التصويت عليها كأفضل سيارة أوروبية للعام مرتين ، في 191 و 2006.
















    التعديل الأخير تم بواسطة SAHERR ; 21-12-2018 الساعة 07:54 PM
    techmate و MADI1 معجبون بهذا.











  2. #2
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    8,064
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: افضل السيارات مبيعا على مدى السنين








    رينو 5: أكثر من 8 مليون

    كانت رينو 5 سيارة سوبرميني فرنسية من عام 1972 حتى عام 1996. تم بيع هذه السيارة في الولايات المتحدة باسم "لو كار".







    شيفروليه إمبالا: 14 مليون منذ عام 1958

    في العام نفسه الذي تحولت فيه ألاسكا إلى ولاية ، وتحطمت سبوتنيك 1 مرة أخرى إلى الأرض ، فإن طول عمر شيفروليه إمبالا واتساع مبيعاتها هو تكريم لتعدد استخدامات السيارة والبراعة في إعادة التجديد. كان الهدف الأول هو أن تكون سيارة كبيرة متوسطة المدى مع جميع السمات المميزة لتصميم السيارات في خمسينيات القرن العشرين ، وقد استمرت إمبالا في النمو والتغيير مع الزمن. النماذج المعاصرة أكثر تعقيدًا مع الخطوط الأكثر أناقةً والشعور بالتصميم المتولد عن عصر ما بعد العصر الحديث. مع وجود 10 أجيال من Impalas منذ إطلاق النموذج الاول، نحن على يقين من أن نسخة من هذه السيارة ستحمل أحفادنا إلى القرن الثاني والعشرين.







    رينو 4: أكثر من 8 مليون

    كانت سيارة رينو 4 سيارة اقتصادية من طراز هاتشباك الفرنسية تم تصنيعها من عام 1961 حتى عام 1992. وتعتبر أول سيارة هاتشباك ذات الإنتاج الضخم.






    أولدزموبيل كوتلاس: أكثر من 11 مليون

    كانت أولدزموبيل كوتلاس هي العلامة التجارية للسيارات التي تنتجها جنرال موتورز. تم إنتاجه من 1961 - 1999. تم تجميع السيارات في ميشيغان.







    فيات بونتو: أكثر من 6 ملايين

    كانت سيارة فيات بونتو سيارة سوبيرميني أنتجت من عام 1993 إلى عام 2014 مع 3 أجيال مختلفة.







    أوبل أسترا: أكثر من 11 مليون

    أوبل أسترا هي سيارة عائلية صغيرة ظهرت لأول مرة في عام 1991. وهي واحدة من أكبر الباعة خارج سوق الولايات المتحدة.






    جميع السيارات الكهربائية: نيسان ليف ، 240،000

    وقد كانت هذه الورقة بمثابة غزوة نيسان في عالم هندسة السيارات المسؤولة بيئيًا ، وقد صعدت هذه السيارة المدمجة ذات الخمس أبواب إلى العلامة عدة مرات. فهي قادرة على السفر لمسافة أكثر من 100 ميل بتكلفة كاملة ، وهي سيارة عائلية بأسعار معقولة لأولئك الذين يرغبون في جعل الحياة الخضراء أولوية. وباعتبارها السيارة الأكثر مبيعاً بالكهرباء في كل العصور ، فإن الورقة قد تمثل المرحلة التالية في تطور القيادة.







    السيارات الكهربائية الهجينة: تويوتا بريوس ، 3،600،000

    السيارة الهجينة الشهيرة ، تويوتا بريوس هي سيارة بارزة في حد ذاتها ، فضلا عن كونها السيارة الوحيدة في هذه القائمة من كونها محور السخرية في حلقة من ساوث بارك. صنعت بريوس في كل من إصدارات سيدان وهاتشباك ، وهي تباع في أكثر من 90 سوقًا حول العالم ، حيث تقود الولايات المتحدة واليابان الطريق في المبيعات. تتماشى التكنولوجيا المبتكرة فقط مع الأداء وقابلية القيادة ، مما يجعل بريوس الخيار الأول للوعي البيئي بيننا. قيل لنا أن عشاق Prius يميلون لأن يكونوا متحمسين جدا في حبهم للسيارة ، ولسبب وجيه.







    سيارة فاخرة كاملة الحجم: كاديلاك دي فيل ، 3،870،000

    نحن مندهشون قليلاً لأننا لم نرى كاديلاك في هذه القائمة قبل ذلك بقليل ، لكننا لم نفاجأ على الإطلاق بأن كاديلاك دي فيل هي التي هبطت هنا. ظهرت دي فيل لأول مرة في عام 1959 ، وكانت الدعامة الأساسية لعلامة كاديلاك حتى توقفت عن الإنتاج في عام 2005. وهي متوفرة في كل من تكوينات انقلاب السيارات الفخمة والسيارات الفاخرة ، وقد كانت دائمًا التجسيدات العديدة لداي فيل فهي مرادفة للجودة والترف وطعم الحياة جيدة سواء داخل أو خارج الطريق.









    Rotary-Engine Car: Mazda RX-7، 811،634

    كنت قد رأيت مازدا RX-7 أو اثنين في حياتك ، كما فعلنا جميعا. هل فكرت يوما في المحرك شبه الفريد الذي يعمل تحت غطاء المحرك؟لا ، لم تفعل كنت تفكر فقط عن نفسك. والحقيقة هي أن مازدا RX-7 تستخدم محرك دوراني بدلاً من محرك المكبس التقليدي. أما المحركات الدوارة - التي توجد بشكل أكثر شيوعاً في الطائرات - فتحتوي على مصمم غير مكبس n الذي يدور طبقه مركزي ، مما يولد طاقة قابلة للاستخدام. هنا نرى نسخة السيارات الوحيدة الناجحة تجارياً ، لذا ليس فقط هذه السيارة الأفضل مبيعاً في فئتها ، إنها خطوة فريدة في الهندسة والتصميم.







    السيارات الرياضية: نيسان Z-cars ، 1،535،000

    دخول نيسان لأول مرة في سوق السيارات الرياضية الدولية ، لاول مرة سلسلة من السيارات Z في عام 1969 وكان لها مكانة خاصة في قلوبنا منذ ذلك الحين. مع خمسة أجيال وأكثر من 1.5 مليون سيارة تم إنتاجها ، هذا النوع من السيارات يكاد يكون فريدا من حيث أنها تظهر على الطريق وعلى الطريق. تنتج نيسان إصدارات السباقات والشوارع القانونية ، وكلها تتمتع بمراوح في بعض من أعلى الأماكن المتاحة.سواء كنت في 24 ساعة من Daytona أو فقط تجول حول المدينة ، فإن Z-series هي السيارة الرياضية التي من المحتمل أن تواجهها.







    .
    Cefiro و MADI1 معجبون بهذا.

  3. #3
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    8,064
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: افضل السيارات مبيعا على مدى السنين









    سيارة السباق: Porsche 911 GT3 Cup، 1،400

    ليس أكبر أرقام المبيعات على الإطلاق في هذه القائمة ، ولكن بورش 911 توربو في أي من أشكالها ليس لديها ما تثبت لنا. تم تسميته على اسم مجموعة جي تي 3 من مجموعة FIA ، وهذا التغير في الأداء على سيارة 911 توربو تم تصميمه خصيصًا لواجب المسار ، ولديه سجل لإثبات ذلك ، متفوقًا على أي سيارة مصنع أخرى بين منافساتها مع الانتصارات في جميع أنحاء العالم: الفائز بسبعة مرات من سلسلة لومان الأمريكية ، الأولى بشكل عام في 24 ساعة من دايتونا ، وست مرات أول الإجمالي في 24 ساعة نوربورغرينغ. الهندسة الألمانية انتقلت إلى المستوى التالي ، هذه 911 توربو هي فئة خاصة بهم.








    سيارة اسطوانة واحدة: ايزو ايزيتا ، 161.728

    في حين أن السيارات بدون اسطوانة باردة ورياضية ، يجب علينا أن نفكر في السيارات الأقل رومانسية ولكنها لا تزال مثيرة للاهتمام. وغالباً ما تكون هذه هي المسكوكات الصغيرة ، مع التركيز على التصميم المدمج والاقتصاد بدلاً من القلق الباهت مثل "الراحة" أو "الأداء". وعلى الرغم من أن شركة Isetta لا تملك أيًا من هذه الطرازات ، إلا أنها تتميز بتصميم فريد من نوعه ذو أسطوانة أحادية يحقق قدرًا كبيرًا من قوة المحرك من محرك صغير جدًا ، وهذا يستحق الذكر ، أليس كذلك؟ إنه أيضاً أفضل بائع في فئته ، وهو أمر رائع بطريقته الخاصة.لذا قم بابتسامة عندما ترى أحد هذه الأشياء الصغيرة على الطريق.















    [Convertible Sporter: Mazda MX-5، 940،000

    اثنين من المقاعد وأسفل من أعلى هو وصفة لركوب عظيم حقا ، سواء كان ذلك على الشاطئ . تم التحقق من قبل كيان لا يقل أهمية عن كيان من كتاب غينيس للارقام القياسية العالمية كأفضل مبيع قابل للتحويل ، تقدم مازدا إم إكس - 5 أداء أفضل في فئتها ، مع وجود قيود على المحرك المحدد فقط بالقوانين المحلية ومعايير السلامة . هذا يعني أن MX-5 في أجيالها المختلفة وتكراراتها هي سيارة مشهورة جداً بين المتسابقين في الشوارع. بإلقاء نظرة على تصميم الجسم ، فإنه من السهل رؤية النداء دون النظر حتى تحت غطاء المحرك.
















    فان: فولكس واجن النوع 2 الناقل ، 12،000،000

    حسنًا ، نحن نعرف أن العربات أقل من الرومانسية ، ولكن اسمعنا عن هذا. تعد سيارة فولكس واجن من الفئة 2 هي لوحة الشاحنة الأكثر مبيعاً على الإطلاق ، وهي مستمرة في الإنتاج منذ عام 1950 وحتى الوقت الحاضر. هذه أطول فترة إنتاج لأي شاحنة على الإطلاق ، وثاني أطول سيارة فولكسفاجن كشركة ، حيث لا تتفوق عليها إلا سيارة بيتل الشهيرة.
    وهذه الشاحنة . هذه هي السيارة التي تعمل بالزهرة لثورة الشباب في الستينيات. هذا هو وودستوك و ألتامونت و بيركس هيز و tie-dye and. . . واو ، لقد حصلنا على الحنين حقا. الوقت لوضع بعض الموسيقى و ، والاسترخاء قليلا.













    جمهورية الصين الشعبية: فولكسفاغن سانتانا ، 1.670.000 منتج تم إنتاجه وبيعه محليًا.

    نعم ، السيارة الصينية الأفضل مبيعاً في الصين هي فولكس واجن. مرتبك حتى الآن؟ كنا كذلك حتى شرح بعض الأشخاص الأذكياء جدًا نظرًا لمقاربة الصين الفريدة لجذب الاستثمار الدولي ، مما أدى إلى وجود الكثير من الصناعات التحويلية في الصين. كانت شركة فولكس فاجن من الشركات الرائدة في هذه الممارسة ، حيث انتقلت إلى الصين بهدف إنتاج سيارة لتلك السوق الوطنية تتسم بالتوافق والفعالية والكفاءة. لعبت قيم فولكسفاجن بشكل جيد مع الأحلام الصينية ، وكان سانتانا النتيجة.














    الهند: سفير هندوستان ، 4،000،000،000

    الهند قوة دولية صاعدة ومقبلة ، مع قطاع تقني متجدد ودور عسكري سريع التوسع في المنطقة. ولكن في كل ذلك يميل تصنيع السيارات إلى التغاضي عنها. وهذا عار ، لأنه اعتبارًا من عام 1958 فصاعدًا ، كان سفير الهندوستان هو السيارة التي كانت في شبه القارة الهندية.واستنادا إلى سلسلة سيارات أكسفورد موريس الثالث في المملكة المتحدة ، تعلمت النسخة الهندية الكثير من راعيه الاستعماري السابق من حيث الجودة والاهتمام بالتفاصيل وبناء تراث. السفير هو ملك الطريق في الهند ، مع أرقام المبيعات لإثبات ذلك.














    بولندا: 126p ، و 3118.674

    بولندا لا تشتهر بهندستها ، ولكن يجب أن تكون. من اكتشافات ماري كوري (انظر إليها) إلى ابتكارات الجيش البولندي خلال الحرب العالمية الثانية ، هناك الكثير من أجل هذه الدولة التي غالباً ما تثير السخرية.
    هذا ما قيل: ال 126p ربما ليس نقطة كبيرة من الفخر الوطني. وهناك اختلاف في طراز فيات 126 الذي تم إنتاجه في المصانع البولندية ، حيث أن تصميم الحقبة الشيوعية هو أقل من مستوحاة من الأداء ، والأداء مخيب للآمال. ومع ذلك ، فهي واحدة من تلك القطع المميزة من تاريخ السيارات ، والتي يمكن أن تعطي الكثير من مشاعر القطب الحنين عن شبابهم.











    ماليزيا: Perodua Myvi، 77، 657 منذ عام 2005

    ماليزيا. معظمنا لا يعرف سوى القليل جدا عن هذا الأمر - قلة منا يستطيعون تسمية أي شيء يتم تصنيعه هناك. ومع ذلك ، لديهم شركة سيارات - Perodua - ولديهم أفضل سيارة مبيعة في Myvi. بناء على تصميم دايهاتسو - تذكر دايهاتسو؟ - وتم بناؤه باستخدام الآلات اليابانية المشتراة ، فإن Myvi هو سوبرماركت هاتشباك بأداء لائق إلى حد كبير والعديد من الميزات سهلة الاستخدام. على الرغم من أنه من غير المحتمل أن نراهم هنا ، فإن Myvi يبدو سيارة صغيرة لائقة ولن نمانع في أخذ واحدة من أجل دوران في المرة القادمة نحن في كوالا لمبور.












    أوكرانيا: ZAZ Zapororzhets ، 3،422،444

    لم تحقق أوكرانيا أفضل النتائج على مدى السنوات القليلة الماضية ، مع غزو روسي وانكماش اقتصادي ناتج عن ذلك. ومع ذلك ، فإنها لا تزال تنتج السيارات ، و ZAZ Zapororzhets هي ركوبها الأكثر مبيعًا حتى الآن.
    منتج آخر من الحقبة السوفياتية ، ZAZ Zaporozhets هو محرك ذو دفع رباعي خلفي مع مجموعة متطورة من الميزات المريحة ، بما في ذلك خيارات للسائقين المعاقين. مثل الكثير من أيام Commie ، تلاشى هذا واحد من تاريخ التصنيع ، ولكن لا يزال ينظر إليه على الطرق في جميع أنحاء البلاد كرمز المتداول من عصر آخر.






    .
    التعديل الأخير تم بواسطة SAHERR ; 25-12-2018 الساعة 05:18 PM
    Cefiro و MADI1 معجبون بهذا.

  4. #4
    محمد الحربي - مستشار إداري الصورة الرمزية VIP 111
    تاريخ التسجيل
    06-08-2008
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    11,543
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: افضل السيارات مبيعا على مرالسنين

    بعض السيارات يتغير اسمها والبعض الاخر يكون طراز جديد ولكنه استكمال لطراز سابق وهذا الامر هو مايسبب اللبس في اعداد مثل هذه الاحصائيات


    شكرا لك اخ ساهر على القائمة

  5. #5
    مؤسس الموقع وكبير الإداريين
    تاريخ التسجيل
    05-02-2002
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    27,556
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: افضل السيارات مبيعا على مرالسنين

    الف شكر محمد
    جهد رائع وكبير

    لكن بصراحة ضعت
    اعتقدت بأن الترتيب بناء على أكثر السيارات مبيعا
    لكن وجدت في القائمة سيارات ليست من ضمن اول عشر لها منبيعات أفضل من أول 10

    فليتك توضح أكثر.

  6. #6
    عضو سوبر
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    6,427
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: افضل السيارات مبيعا على مرالسنين

    مشكور اخي ساهر تقرير مفضل و مصور

    لكن لو كان على حلقات يكون اكثر جمالا

  7. #7
    عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية flatne
    تاريخ التسجيل
    20-11-2014
    المشاركات
    3,765
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: افضل السيارات مبيعا على مرالسنين

    شكرا ساهر على الموضوع

    كل منطقه في العالم لها ثقافتها وهويتها الخاصه حتى في السيارات المباعة

  8. #8
    عضو جديد
    تاريخ التسجيل
    08-09-2018
    المشاركات
    11
    معدل تقييم المستوى
    7

    رد: افضل السيارات مبيعا على مرالسنين

    مسكور اسعار قوية و قورد متصدرة

المواضيع المتشابهه

  1. مبيعات السيارات في شهر ابريل للسوق الصيني + افضل 10 علامات تجارية +10 سيارات مبيعتا
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 07-09-2018, 12:00 PM
  2. محرك مازدا SKYACTIV-X يحقق جائزة افضل تقنيه مستخدمه في محركات السيارات .
    بواسطة KOERU في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 20-04-2018, 04:25 PM
  3. افضل وارخص ورشة صيانة السيارات تعاملت معه بجدة
    بواسطة سامر1993 في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 06-12-2017, 05:51 AM
  4. بلغة الافعال والارقام لا لغة الكلام ! تعرف على اكثر سيارات الدفع الرباعي مبيعا !
    بواسطة CAPRICE 4 LIFE في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 17
    آخر مشاركة: 26-02-2017, 12:00 PM
X