روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 16 من 18
Like Tree10اعجابات

الموضوع: انا وقعت يا فورمولا ون وانت تلقفتني

عضو نشط

رد: انا وقعت يا فورمولا ون وانت تلقفتني

سارسل للباشا مهندس فورمولا ون شريحة شحن جوال بمائة ريال , واسمحوا لي قيمته بالملايين واكثر وليس بالريالات , ولكن هذا مبدئيا لانه قد صنع في معروفا وفي كثير من الاعضاء الاخرين , وشرائح شحن الجوال اسهل طريقة للتهادي والا هو يستحق شيك نقدي , ولكننا نتلافى كشف الشخصيات والا لم نسجل باسم مستعار , لذلك فشرائح شحن الهاتف الجوال اسهل طريقة للتهادي دون كشف الشخصيات هذا في حدود علمي والا ربما هناك طرائق اخرى , على العموم اطلب من الاخ فورمولا ون ان لا يرد الهدية وان يخبرنا بالشركه التي يتعامل معها في مجال الاتصالات لتكون الشريحه من نفس الشركه ,واكرر كان بالامكان ارسال هدية اخرى ولكننا لا نريد كشف الشخصيات حاليا

formula one معجب بهذه المشاركة.

صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd

كان الله في عونك
    سيارة عمرها اكثر من 27 سنة لاتتوقع منها الكثير ولاكون صريح لن تنتهي من مشاكلها بسهولة او بتكلفة بسيطة فالافضل محاولة استبدالها بموديل احدث

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بهذلني الجيب2 مشاهدة المشاركة
    سارسل للباشا مهندس فورمولا ون شريحة شحن جوال بمائة ريال , واسمحوا لي قيمته بالملايين واكثر وليس بالريالات , ولكن هذا مبدئيا لانه قد صنع في معروفا وفي كثير من الاعضاء الاخرين , وشرائح شحن الجوال اسهل طريقة للتهادي والا هو يستحق شيك نقدي , ولكننا نتلافى كشف الشخصيات والا لم نسجل باسم مستعار , لذلك فشرائح شحن الهاتف الجوال اسهل طريقة للتهادي دون كشف الشخصيات هذا في حدود علمي والا ربما هناك طرائق اخرى , على العموم اطلب من الاخ فورمولا ون ان لا يرد الهدية وان يخبرنا بالشركه التي يتعامل معها في مجال الاتصالات لتكون الشريحه من نفس الشركه ,واكرر كان بالامكان ارسال هدية اخرى ولكننا لا نريد كشف الشخصيات حاليا
    .
    شكراً على مشاعرك الطبية وفي المنتدى لانهدف الى الربح من مايقدمة المشرفون للاعضاء
    واعقد ان الامر كثر صعوبة فحبيبنا ابو مصطفى من سكان العراق الشقيق

عضو نشط

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehhd مشاهدة المشاركة
    كان الله في عونك
    سيارة عمرها اكثر من 27 سنة لاتتوقع منها الكثير ولاكون صريح لن تنتهي من مشاكلها بسهولة او بتكلفة بسيطة فالافضل محاولة استبدالها بموديل احدث

.
    شكراً على مشاعرك الطبية وفي المنتدى لانهدف الى الربح من مايقدمة المشرفون للاعضاء
    واعقد ان الامر كثر صعوبة فحبيبنا ابو مصطفى من سكان العراق الشقيق
    ااشكر الاستاذ صالح الحيمود مدير عام هذه المنتديات على مشاركته في هذا الموضوع , ويا استاذ صالح لم يعطوني في المعارض على الجيب سوى تسعة الاف ريال ههه فهناك خسارة كبيرة , يرونه ماشي 730 الف فينكمشون عنه ههه , المهم في بيعه خسارة كبيرة , ولكن اتركه في المراب افضل واستعمله في الرحلات القصيرة , واريح السيارة الاخرى ,وبالنسبه الى فورمولا ون ما دام في دولة العراق الشقيقه فصار الامر صعبا , ولكن لعلنا نجد له حلا , وفورمولا ون رجل حسين الاخلاق ومتعاون ويستحق كل خير ,

.

عضو نشط

المشكله الثانية في الجيب هي ثقل عند الانطلاق واصوات حكات في الميكانيكا اللي تحت او ما ادري من اين ,عند الانطلاق , وكان شيئا يمسك الجيب عن الانطلاق , مما اضطراحيانا الى تحبيس البنزين والكلتش حتى ينطلق , ولكن اذا انطلق صارت حركته اخف , المهم الجيب في الورشه الان وقد جربه المهندس وقال كانه عرف خراباته وهو يصلح فيه منذ امس وساستلمه غدا , وقال ان سبب ثقلة الحركه عند الانطلاق وتقطيعها احيانا هي القطعه التي ساورد صورتها ان استطعت في المشاركه القادمه ,

عضو نشط

">

هذه هي القطعه وهي في الكارونه , قال المهندس هي سبب الثقل , واشترينا واحده بديله من التشليح بخمسمائة ريال وقد ركبها المهندس , وهو يجري اصلاحات اخرى في الكبريتر والاقمشه والركب , وساستلم الجيب بعد الظهر غدا ان شاء الله تعالى , وان شاء الله تزول جميع بلاويه , وان الله يرفع عنه البلا قولوا امين , وان كان الشيبه من المحتمل ان ترجع اليه بعض البلاوي ههه

.

كبير أخصائي فنيي السيارات

حياكم الله اخوتي الافاضل
    جزيل الشكر والامتنان على مشاعركم الطيبة وثقتكم بي
    اخوي العزيز ( بهذلني الجيب ) , ان شاء الله ما تتبهذل ومقامك عالي عندنا
    افضل هدية تقدمها لي هي ان تبشرني باصلاح سيارتك ودعاء بظهر الغيب
    ننتظر نتيجة التصليحات وان شاء الله خير وتنتهي مشاكلك مع هذا الجيب واذا تم اصلاحه بشكل جيد فبامكانك ان تعرض السيارة للبيع وبسعر جيد او تحتفظ بها مشى الحال معها
    ربي يسهل أمرك وتصلح السيارة وباقل تكلفة
    اخوك

عضو نشط

[QUOTE=salehhd;3143324]كان الله في عونك

.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة formula one مشاهدة المشاركة
    حياكم الله اخوتي الافاضل
    جزيل الشكر والامتنان على مشاعركم الطيبة وثقتكم بي
    اخوي العزيز ( بهذلني الجيب ) , ان شاء الله ما تتبهذل ومقامك عالي عندنا
    افضل هدية تقدمها لي هي ان تبشرني باصلاح سيارتك ودعاء بظهر الغيب
    ننتظر نتيجة التصليحات وان شاء الله خير وتنتهي مشاكلك مع هذا الجيب واذا تم اصلاحه بشكل جيد فبامكانك ان تعرض السيارة للبيع وبسعر جيد او تحتفظ بها مشى الحال معها
    ربي يسهل أمرك وتصلح السيارة وباقل تكلفة
    اخوك
    الله يسلمك ويعافيك يا (فورمولا ون ) وفي الحقيقه انا استخدمت معرف (بهذلني الجيب ) من باب تلطيف الجو , والا ان شاء الله ان بهذلتي من الامور الصعبه الا على الله هههه الله يكافينا , والا الجيب لن يبهذلني ههه واذا تعبت منه سارميه ولدي سيارة اخرىوانما استعملت من التلطيف , والا قد كنت زمان امشي على اقدامي عشرة كيلومتر اواكثرفي اليوم قبل وجود طرق للسيارات في مناطقنا ولم اتبهذل ايامها , اما زمانناهذا ولله الحمد فالبدائل كثيرة ,, المهم ان الجيب قد اتعبني احيانا , خاصتا لما يتعطل في وسط الطريق واتعب في ايقاف سيارة , والبحث عن سيارة لتسحبه للورشه , اخي العزيز جدا (فورمولا ون ) لا اظن ان الجيب سينباع ههه الا بثمن بخس جدا وهذا لن افعله , فابقائه افضل ,والدهن كما يقولون في العتاقي ههه , فالناس عندما يرون انه قد مشى 730 الفا ينصرفون عنه ههه , حتى انا لو تنبهت انه ماشي 730 كنت قد انجيت نفسي منه ههه , المهم ان شاء ربك ان يطرح في الجيب البركه سيفعل باذنه , وانا سافعل ان شاء الله ما في وسعي لاصلاح خراباته شيئا فشيئا , حتى لو اضطررت اخيرا لانزل له محرك , الا ان لقيت واحد اهبل مثلي ههه يدفع فيه 20 الفا ههه , صارت القضيه عند , وان شاء الله يوم ما يا استاذ (فورمولا ون ) اتي بهذا الجيب لزيارتك في العراق الشقيق واقول لك هذا هو الجيب , وذلك بعد رجوع دولة العراق الشقيقه الى امنها وحيويتها السابقه ,, للجميع تحياتي

.
    التعديل الأخير تم بواسطة formula one ; 27-09-2018 الساعة 07:32 AM

عضو سوبر

اشكرك كل من قدم الاستشارة و النصيحة للسائل