كيا تكشف النقاب عن سيارة كيا نيرو الكهربائية في معرض بوسان للسيارات

كشفت شركة كيا موتورز لأول مرة عن سيارة كيا نيرو الكهربائية الجديدة في معرض بوسان الدولي للسيارات لعام 2018 في كوريا. إن سيارة كيا نيرو الكهربائية بالنظام الكهربائي التام، والتي

النتائج 1 إلى 3 من 3
Like Tree1اعجابات
  • 1 Post By salehhd

الموضوع: كيا تكشف النقاب عن سيارة كيا نيرو الكهربائية في معرض بوسان للسيارات

  1. #1
    الصورة الرمزية salehhd
    salehhd متصل الآن صالح الحيمود/مدير عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    43
    المشاركات
    21,839
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    كيا تكشف النقاب عن سيارة كيا نيرو الكهربائية في معرض بوسان للسيارات







    كشفت شركة كيا موتورز لأول مرة عن سيارة كيا نيرو الكهربائية الجديدة في معرض بوسان الدولي للسيارات لعام 2018 في كوريا. إن سيارة كيا نيرو الكهربائية بالنظام الكهربائي التام، والتي يمكنها قطع مسافة 380 كيلومترًا (236 ميل) بالكهرباء فقط *، تجمع بين متعة القيادة والتصميم المدهش اللافت للأنظار، ومزايا سيارة كروس أوفر مع وجود مجموعة توليد حركة (محرك) بدون أي انبعاثات (صفرية).

    وبالإضافة إلى سيارة كيا نيرو الكهربائية، فقد كشفت شركة كيا موتورز أيضاً عن سيارتين أخرتين في معرض بوسان الدولي للسيارات هما: سيارة كايا إس بي النموذجية والتي تم الكشف عنها لأول مرة في عام 2018 في معرض إيكس بو للسيارات في الهند، وتظهر الآن لأول مرة في كوريا، وتشير ضمنياً لما سوف تكون عليه رؤية تصميم السيارات الرياضية "SUV" المستقبلية لكيا. إلى جانب ظهور سيارة كيا ستينجر "جي تي" وايد بودي لأول مرة أيضاً في كوريا، بعد عرضها في معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة للعام 2017 في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية.

    إحتلت نجمة شركة كيا في معرض بوسان الدولي للسيارات، سيارة كيا نيرو الكهربائية موقعًا فريدًا في السوق كسيارة كهربائية كروس أوفر متعددة الاستخدامات (CUV). إن إستخدام المساحات بشكل ذكي، والمزايا العملية العالية المستوى، ومدى القيادة كهربائيا ً لمسافة طويلة يعني أن سيارة كيا نيرو الكهربائية تتميز بنواقص أقل من السيارات الكهربائية الأخرى. سيستفيد المشترون أيضًا من مجموعة من التقنيات الحصرية في السيارات الكهربائية، ومزايا الأمان الجديدة، والتصميم الداخلي والخارجي المتميز.

    وقد علّق السيد/هان-وو بارك، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة كيا موتورز، قائلاً: "ستكون سيارة كيا نيرو الكهربائية ثاني سيارة كهربائية من كيا تباع على مستوى العالم بعد سيارة سول الكهربائية الشهيرة. وهي تثبت مدى التقدم الذي حققته كيا في توفير سيارات مريحة وعملية وممتعة في القيادة تكون الرائدة في فئة السيارات الخالية من الانبعاثات.

    سوف يتم طرح سيارة كيا نيرو الكهربائية للبيع في كوريا خلال النصف الثاني من هذا العام 2018، بعد معرض بوسان للسيارات، كما سوف يتم طرحها في الأسواق الأخرى في الوقت المناسب.

    تصميم مستقبلي مستوحى من سيارة كيا نيرو الكهربائية النموذجية لعام 2018
    لقد تم تصميم سيارة كيا نيرو الكهربائية في مراكز تصميم سيارات كيا في كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية ومدينة ناميانغ في كوريا، حيث تضمنت كافة النواحي العملية والجذابة لسيارات الكروس أوفر "CUV" في جسم إنسيابي أنيق مع أسطح ناعمة منحوتة بدقة. لقد أثبتت سيارة كيا نيرو الكهربائية أنه في إطار السعي إلى تحقيق كفاءة أكبر على الطرق، فإن المشترين للسيارات الكهربائية لن يفقدون التصميم الذي يسلب الألباب أو تعددية الإستخدام في سيارات الكروس أوفر. تتميز سيارة كيا نيرو الكهربائية عن سيارة كيا نيرو الهجين وسيارة كيا نيرو الكهربائية الهجين الحالية بسلسلة من المزايا التصميمية الحصرية.

    استلهامًا من سيارة كيا نيرو الكهربائية النموذجية التي تم كشف النقاب عنها في معرض إلكترونيات المستهلك 2018 الذي أقيم في لاس فيغاس، فإن المظهر الخارجي لسيارة كيا نيرو الكهربائية يعتمد على مفهوم التصميم الراقي ذو التقنية العالية '' Clean and High-tech ''. إن الشبك على شكل "أنف النمر" الذي تتميز به سيارات كيا والذي يراعي الجوانب الهوائية والمستقبلية يوجد به منفذ شحن كهربائي متكامل يحمل شعار سيارة نيرو المنحوت إلى الداخل. كما تم إعادة تصميم مداخل الهواء ومصابيح الـ "LED" الجديدة التي توجد على شكل رأس السهم مع إضاءات لامعة باللون الأزرق لتزيد من تميزها.

    ومن حيث المظهر، تؤكد خطوط النوافذ الخلفية المدببة الرقيقة على المظهر الجانبي الأنيق للسيارة، مع السماح بمساحة أكبر لأقواس العجلات ذات المظهر العضلي القوي في سيارة كيا نيرو الكهربائية. تحتوي سيارة كيا نيرو الكهربائية على جنوط جديدة من الألمنيوم مقاس 17 بوصة مزودة بـ 5 ريش ومشطبة بلونين ويوجد بداخلها نظام الفرامل بالتوليد الإنعكاسي (regenerative) من شركة كيا.

    أما في الخلف، فتتميز المصدات الخلفية التي أعيد تشكيلها بوجود إضاءة زرقاء فاتحة مماثلة لتلك الموجودة في مقدمة السيارة، بينما تعطي المصابيح الخلفية "LED" الجديدة سيارة كيا نيرو الكهربائية شكل مميز من الإضاءة الخاصة بها.

    تصميم داخلي حديث بتقنيات كهربائية وإستخدامات سيارات الكروس أوفر المتعددة

    يجمع التصميم الداخلي لمقصورة سيارة كيا نيرو الكهربائية ما بين التصميم العصري والمساحة الرحبة الوافرة والتقنيات التي تتكامل مع نظام توليد الحركة/المحرك ذي الانبعاثات الصفرية. لقد تم الكشف عن التصميم الداخلي لسيارة كيا نيرو الكهربائية لأول مرة اليوم، حيث تمييز عن موديلات سيارات كيا نيرو الأخرى بمجموعة من المزايا الجديدة وعناصر التصميم المدهشة والرائعة. ويُظهر الطبلون الجديد عناصر زينة زرقاء فاتحة متناغمة مع شكلها الخارجي في حين تم تبسيط تصميم لوحة المفاتيح/الكونسول الأوسط لاستيعاب مقبض إختيار السرعات الذي يعمل بتقنية التعشيق سلكياً "shift-by-wire"، وهو أول مقبض ناقل حركة على نمط الاتصال الهاتفي من شركة كيا.

    تتميز سيارة كيا نيرو الكهربائية بنظام إضاءة جديد، مع إضاءة خافتة تضيء كل من لوحة المفاتيح/الكونسول الأوسط ومقبض تغيير التروس/السرعات. يمكن للسمتخدم الإختيار من بين ستة ألوان - الأبيض والرمادي والبرونزي والأحمر والأخضر والأزرق. كما توجد ألوان زينة جديدة باللونين الأسود والأزرق اللامع تميز أبواب سيارة كيا نيرو الكهربائية، مما يعزز من الجو الداخلي للمقصورة.

    توجد في منتصف الطبلون شاشة (HMI) تعمل باللمس مقاس 7 بوصة، ولكن تم تحديثها لتقديم سلسلة من المزايا المخصصة للسيارات الكهربائية حيث يساعد نظام المعلومات والترفيه الجديد مستخدم السيارة من تحديد نقاط الشحن القريبة ومراقبة مستوى الشحن والنطاق المتبقي لمجموعة البطارية. كما تتمتع مجموعة قياسات الأجهزة - بمساعدة شاشة LCD ملونة قياس 7.0 بوصة - بميزة فريدة من نوعها في سيارة كيا نيرو الكهربائية، الأمر الذي يمكّن السائق من فحص وضع القيادة بكل سهولة ومراقبة المعلومات المتعلقة بنظام توليد الحركة الكهربائي أثناء القيادة. كما ساعدت وحدة التحكم المركزية (الكونسول الأوسط) المُعاد تصميمها أيضًا على خلق مساحة تخزين أكبر أسفل الطبلون لوضع الأغراض الصغيرة - مثل شاحن الهاتف الذكي اللاسلكي. تم وضع مؤشر ضوئي في الجزء العلوي من الطبلون يوضح، عند بدء الشحن الكهربائي، ما إذا كانت مجموعة البطارية جاري شحنها أم هي مشحونة بالكامل الأمر الذي يتيح لقائد السيارة رؤية حالة الشحن في لمحة سريعة من خارج السيارة.

    عندما تم إطلاق سيارة كيا نيرو لأول مرة في عام 2016، تم تصميم منصتها الجديدة لاستيعاب مجموعات توليد حركة (محركات) متنوعة ومتطورة. إن سيارة كيا نيرو الكهربائية التي تم طرحها الآن والتي تعمل بنظام مجموعة توليد حركة (محرك) تعمل ببطارية كهربائية، تتيح المزيد من المزايا العملية والإستخدامات المتنوعة حسب التصميم مقارنة بالعديد من السيارات الكهربائية الأخرى.

    إن قاعدة الإطارات (المسافة بين الإطار الأمامي والخلفي) التي يبلغ طولها 2700 ملم تتيح لجميع الركاب التمتع بمساحة كبيرة للأقدام، بينما يتم تعزيز المساحة والإحساس بالرحابة من خلال تصميم سيارات الكروس أوفر الذي تتميز به. يبلغ عرض جسم السيارة 1.805 ملم وإرتفاعها 1560 ملم مما يضمن أقصى مساحة للرأس والكتف في جميع أنحاء المقصورة. وحيث أن طولها يبلغ 4,375 مم، فإن ذلك يوفر المزيد من المساحة للشحن - 451 لترًا (VDA) - مقارنةً بالعديد من السيارات الكهربائية والسيارات الأخرى.

    نطاق قيادة يبلغ طوله 380 كيلومترًا من مجموعة توليد حركة/محرك كهربائي من الجيل التالي

    تم تصميم سيارة كيا نيرو الكهربائية للدمج ما بين تصميمها الرياضي المستوحى من سيارات الكروس أوفر مع إمكانية القيادة لمسافة طويلة بدون أي انبعاثات (صفرية) وأداء ممتع. وتحقق ذلك من خلال مجموعة توليد حركة (محرك) كهربائية من الجيل التالي، باستخدام تقنيات إنتاج جديدة مخصصة لسيارات كيا الكهربائية.

    تستطيع سيارة كيا نيرو الكهربائية، المزودة ببطارية ليثيوم بوليمر بسعة عالية مقدارها 64 كيلو واط في الساعة، أن تقطع مسافة تزيد عن 380 كيلومتر (236 ميل) من شحنة مرة واحدة بدون أي انبعاثات. وبتوصيلها بشاحن سريع بقوة 100 كيلووات، تستغرق إعادة شحن بطارية سيارة كيا نيرو الكهربائية 54 دقيقة كما يمكن للمشترين أيضاً إختيار مواصفات أخرى لسيارة كيا نيرو الكهربائية الخاصة بهم ببطارية ليثيوم بوليمر اختيارية سعة 39.2 كيلو وات في الساعة، مع نطاق قيادة يصل إلى 240 كيلومتراً (149 ميلاً) من شحنة واحدة.*

    يتم توفير الطاقة للإطارات الأمامية من خلال محرك بقوة 150 كيلوواط (204 حصان)، بحيث ينتج عزم دوران قدره 395 نيوتن متر من حالة التوقف التام، مما يسمح لسيارة كيا نيرو الكهربائية بالإنتقال من سرعة 0 إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7.8 ثانية فقط. توجد البطارية في جزء منخفض من جسم السيارة أسفل أرضية صندوق الأمتعة، مما يعطي سيارة الكروس أوفر "CUV" مركز ثقل أقرب إلى سيارة سيدان أو هاتشباك وضمان حصول أقصى قدر من الاستقرار - ومتعة في القيادة - على الطرق المتعرجة.

    الأنظمة المتطورة المساعدة للسائق

    إن سيارة نيرو الكهربائية، المطابقة للجيل القادم في طبيعة مجموعة توليد الحركة، توفر للسائقين مجموعة من "الأنظمة المتطورة المساعدة للسائق" من شركة كيا، ودعم السائقين في مختلف البيئات وسيناريوهات القيادة للتخفيف من خطر الاصطدام.

    تشمل أنظمة السلامة المتوفرة في سيارة كيا نيرو الكهربائية كل من نظام التحذير من الاصطدام الأمامي والنظام المتطور المساعد على ذلك، والتحكم الذكي والمتطور في سرعة السيارة؛ ونظام المحافظة على السير في المسار المحدد. إن نظام المحافظة على السير في مسار محدد عبارة عن تقنية قيادة ذاتية "من المستوى الثاني" تقوم بتعقب السيارة التي توجد أمامك في حركة المرور، وترصد علامات الطريق للحفاظ على حركة سيارة كيا نيرو الكهربائية في مسارها الصحيح على الطرق السريعة. يتحكم النظام في التسارع والفرملة والتوجيه اعتمادا على مجموعة السيارات التي أمامك، وذلك باستخدام أجهزة الاستشعار الخارجية للحفاظ على مسافة آمنة. ويعمل نظام متابعة المسار الذي تتحرك فيه السيارة ما بين السرعة 0 و130 كم/ساعة.

    ظهور سيارة كيا "إس بي" النموذجية لاول مرة في كوريا

    بعد الكشف عنها لأول مرة في معرض "إكسبو للسيارات" للعام 2018 في مدينة نيودلهي، الهند، فإن سيارة "كيا إس بي النموذجية"، التي تظهر لأول مرة في السوق المحلي لشركة كيا في كوريا، تشير على نحو غير مباشر إلى رؤية التصميم المستقبلية للسيارات الرياضية (SUV) من شركة كيا. إن جسم سيارة "إس بي" النموذجية يتميز بأنه قوي ومستقر وواسع مع خطوطها الرياضية وغطاء محركها الطويل وتفاصيلها الفنية الفائقة.

    إن "وجهها" الواسع يلفت الإنتباه إلى شكل "أنف النمر" الذي تتميز به سيارات كيا بشكله الجديد المتميز، مع وجود خط أفقي عريض يحيط بقاعدة غطاء المحرك الطويل، يربط المصابيح الأمامية بشبكة الكروم المصقول. يوجد مصباح إضافي أسفل المصابيح الأمامية، يمتد إلى داخل الشبك للحصول على إضاءة مميزة وفريدة. وفي المظهر الخارجي للسيارة، يوجد هنالك خط أحادي دقيق يمتد من غطاء المحرك إلى صندوق الأمتعة في الخلف مقترنًا بألواح جسم السيارة الناعمة والأنيقة بمظهر رياضي. تمتد زينة الكروم المصقول عبر الجزء الخلفي من السيارة حيث تتداخل مع مصابيح "LED" الخلفية للحصول على مظهر واسع وثابت.

    تتميز المقصورة الداخلية لسيارة "إس بي" النموذجية بوجود نظام ترفيهي مزود بشاشة LCD واسعة النطاق تمتد من لوحة المفاتيح/الكونسول الأوسط وصولاً إلى مجموعة أجهزة القياس الخاصة بالسائق. وتنسجم مع هذا المظهر ذو التقنية العالية خطوط أفقية مستقيمة تمر عبر الطبلون، تتناغم مع تلك الموجودة في الخارج. لقد تم إستخدام بعض المواد الشفافة في جميع أجزاء المقصورة المختلفة، مضاءة من الخلف مع وجود إضاءة ملونة لخلق أجواء متطورة وعالية التقنية.

    سيارة كيا ستينجر "جي تي" وايد بودي - من معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة إلى معرض بوسان للسيارات

    بعد كشف النقاب عنها لأول مرة في معرض (SEMA) الدولي للمعدات المتخصصة للعام 2016م في لاس فيغاس، تظهر اليوم سيارة كيا ستنجر جي تي وايد بودي لأول مرة في كوريا في معرض بوسان الدولي للسيارات. بتكليف من شركة كيا موتورز الأمريكية، تم إنشاء هذه السيارة - وهي مستوحاة من سيارات السيدان فاستباك الرياضية من كيا - وذلك بواسطة ورشة "ويست كوست كستمز" الأسطورية في كاليفورنيا.

    إن سيارة كيا ستينجر "جي تي" وايد بودي المستوحاة من سيارات السباق الأسطورية "جي تي" في السبعينيات، تمزج بسلاسة ما بين المصدات الكبيرة مع الوسط على شكل "زجاجة الكوكاكولا" في سيارة كيا ستينجر. تتميز سيارة كيا ستينجر جي تي وايد بودي بنظام تعليق تم خفضه 36 ملمتر في الجهة الأمامية و31 ملمتر في الجهة الخلفية وجنوط مقاس 21 بوصة مصممة بدقة متناهية مزودة بإطارات عالية الأداء. كما إن حزمة الأجزاء الإنسيابية الأيروديناميكية "Aero Kit" المصنوعة من ألياف الكربون خفيفة الوزن وموزع الهواء الخلفي تحفاظ على ثبات سيارة كيا ستينجر أثناء السرعات العالية، في حين أن العادم بالفتحات الأربعة يدل على أنها ليست مجرد سيارة رياضية عادية.

    تم الانتهاء من الجزء الخارجي من سيارة كيا ستينجر "جي تي" وايد بودي بطبقات من الطلاء المعدني الأزرق اللؤلؤي. كما إن التصميم الداخلي ومقصورة القيادة التي تهتم بالسائق في تصميمها، تحتوي على مقاعد من الجلد الأزرق التي تم تصميمها بشكل خاص وعلى طبلون من الجلد باللون الرمادي الذي تم تخيطه يدويا، وعجلة قيادة مغلفة بجلد ألكانتارا، بالإضافة إلى تزيين الكونسول المركزي باللون الأسود اللامع. إن التصميم الفني الرائع للسيارة من ورشة "ويست كوست كستمز" هي التعبير النهائي عن الأداء العالي لسيارة كيا ستينجر.


    لايف ستايل معجب بهذه المشاركة.



  2. #2
    الصورة الرمزية VIP 111
    VIP 111 غير متصل محمد الحربي - مستشار إداري
    تاريخ التسجيل
    06-08-2008
    المشاركات
    9,749
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: كيا تكشف النقاب عن سيارة كيا نيرو الكهربائية في معرض بوسان للسيارات

    من اهم النقاط بالسيارات الكهربائية هي المدى وكذلك الوقت المستغرق لاعادة شحن البطاريات

    يعطيك العافية ابو محمد

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    05-02-2002
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    22,788
    منشن في
    1 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: كيا تكشف النقاب عن سيارة كيا نيرو الكهربائية في معرض بوسان للسيارات

    مدى رائع ومدة الشحن أقل من ساعة.
    مناسبة للمدن أو بين المدن القريبة.

    شكرا صالح

المواضيع المتشابهه

  1. كيا تكشف النقاب عن سيارة كيا نيرو الكهربائية في معرض بوسان للسيارات
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 25-06-2018, 08:47 AM
  2. هيونداي موتور تكشف النقاب عن توجهاتها لمستقبل التصميم في معرض جنيف للسيارات
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 28-03-2018, 02:36 AM
  3. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-11-2017, 04:16 PM
  4. كيا نيرو الكهربائية الهجين الكروس أوفر العملية ذات الإنبعاثات المنخفضة للغاية
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 02-07-2017, 08:45 AM
  5. الشركة المتحدة للسيارات تكشف النقاب عن جوليا الجديدة المذهلة
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 15-05-2017, 01:02 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •