روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 30
Like Tree20اعجابات

الموضوع: فضيحه : نيسان تعترف بتزوير بيانات استهلاك الوقود في سياراتها .

مشرف سابق

رد: فضيحه : نيسان تعترف بتزوير بيانات استهلاك الوقود في سياراتها .

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOERU مشاهدة المشاركة

انت تقول ان نيسان ماغشت يعني قاعد تكذبني و تكذب المصادر ، بعدين تبرر لأن في امريكا مايعتبر غشت والأرقام صحيحه
    انا مالي دخل في كل هذا ، نيسان تعتبر قامت بتزوير البيانات سوائا في اليابان ولا المريخ

بس هذه كل القصه

الله يرضى عليك ياتيسير احد انا كذبتك !!!!

انا قلت نيسان ماغشت في استهلاك البنزين
    نعم المصادر كلها كذب !!!!!

الدعوة كلها طلعت في انبعاث العادم وش البيانات اللي غشت بها اذا نيسان اصدرت بيانات بان استهلاك البنزين صحيحة

هذه بيانات استهلاك البنزين في اليابان بالمصانع

نيسان ذكرت انها بتفتش حنى المصانع التابعة لها لمعاير جاهاز انبعاثات العادم الخاصة بالسوق الياباني غير مطابقة بستثاء الاسواق العالمية !!!

اعتقد الفكرة وصلت

تذكر يوم قابلتك وقلت لك نيسان لو طاحت بمشكلة تطلع منها بسهولة في اليابان !!

على العموم انا تابعت المصدر الياباني وارسلته لك وشكلك ماتابعته

تفضل مصدر نيسان بشكل رسمي بالانجليزي يافرحة ماتمت
    https://newsroom.nissan-global.com/r...a1-180709-03-j

تحياتي لك

عضو سوبر

حجد الغش والتلاعب عيني عينك وافتخار بتلاعب نيسان طلعت من مشكلة الغش

مافي تعصب اكثر من كذا.
    التعديل الأخير تم بواسطة انا وسيارتي ; 15-07-2018 الساعة 10:24 AM

مشرف سابق

والله شف من يتكلم عن التعصب ههههههههه

والله معروف حال فيات كرايسلر
    قبل كم يوم عندهم استدعاءات وليل نهار استدعاءات

حتى هم غشوا سابقا ب104 الف سيارة اذا ناسي نذكرك وحاولوا يجحدونها لكنها ثبتت هههههه

https://www.nytimes.com/2017/05/23/b...ml?nytmobile=0

اخاف بعد هو يجحد تغشهم
    التعديل الأخير تم بواسطة انا وسيارتي ; 15-07-2018 الساعة 10:25 AM

عضو الصورة الرمزية time off

اااااااااااااااااه من اكبر مصنع فى العالم للسيارات -هههههههه- عندما غشت VW هاجمها الكثير من محبى السيارات الامريكية اولا ثم اليابانية وبعضهم ضخم ما هو صغير
    اتفق مع لارامى -الغش هو الغش - ولكن تقريبا وهذا ما يقرب لى فان صانعى السيارات معظمهم غش فى الانبعاثات ليس نيسان فقط -نيسان ليست المشكلة اما المصيبة الكبرى هى دايملر نعم ان اول صانع لسيارة حقيقية يغش فما بالك بالتلاميذ - اتوقع لو تاكد الموضوع سنرى #نيسان-تغش

تيسير العرادي/عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية KOERU

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السكوت آرحم مشاهدة المشاركة
    الله يرضى عليك ياتيسير احد انا كذبتك !!!!

انا قلت نيسان ماغشت في استهلاك البنزين
    نعم المصادر كلها كذب !!!!!

الدعوة كلها طلعت في انبعاث العادم وش البيانات اللي غشت بها اذا نيسان اصدرت بيانات بان استهلاك البنزين صحيحة
    هههههههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله والله ضحكتني ياحاتم احسك قاعد تستهبل

طيب انت تقول انك منت مصدق المصادر اللي انا حطيتها مع انها من وكالات عالميه لها باع طويل في مجال الصحافه والإعلام

ثانيا المصدر حقك و انت تقول ان نيسان ماغشت في استهلاك البنزين بس غشن بالإنبعاثات طيب هي كلها واحد يعني غشت

هذا خبر لم يكمل 24 ساعه من وكالة THE JAPAN NEWS http://the-japan-news.com/news/article/0004581944
    تقر فيه بوجود تلاعب في بيانات استهلاك الوقود والإنبعاثات و تهاجم فيه نيسان وموظفيها وتصفها بأنها شوهت الصناعه اليابانيه وان هناك مشاكل عميقه داخل نيسان

ادري ماراح تصدقني لأن تعصبك اعماك لذلك هذا اخر نقاش لي معك في هذا الموضوع

شكرا لك
    التعديل الأخير تم بواسطة KOERU ; 14-07-2018 الساعة 07:04 AM

عضو نشط

كده تمام ، باقي الأن التحقيق الشامل داخل الـ kanken
    بالمصانع المعلنة واتمنى المره دي ما يكون مثل السابق

Nissan explained that its internal measurement standards were stricter than those set by the government, and that rechecked emissions figures cleared the government’s standards. The fuel economy figures also met publicly announced performance levels, so the company said there is no need for vehicles to be recalled
    التعديل الأخير تم بواسطة Tʜᴇ Dᴇsiԍɴᴇʀ ; 15-07-2018 الساعة 12:57 AM
    أسرار السيارات معجب بهذه المشاركة.

عضو نشط

مصنع كيوشو سليم وبياناته صحيحة من أرقام استهلاك الوقود والإنبعاثات وينتج كل من باترول ، أرمادا ، ألقراند ، أورفان والفاخرة انفينيتي QX80

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة KOERU مشاهدة المشاركة
    هههههههههههههههههه لا حول ولا قوة الا بالله والله ضحكتني ياحاتم احسك قاعد تستهبل

طيب انت تقول انك منت مصدق المصادر اللي انا حطيتها مع انها من وكالات عالميه لها باع طويل في مجال الصحافه والإعلام

ثانيا المصدر حقك و انت تقول ان نيسان ماغشت في استهلاك البنزين بس غشن بالإنبعاثات طيب هي كلها واحد يعني غشت

هذا خبر لم يكمل 24 ساعه من وكالة THE JAPAN NEWS http://the-japan-news.com/news/article/0004581944
    تقر فيه بوجود تلاعب في بيانات استهلاك الوقود والإنبعاثات و تهاجم فيه نيسان وموظفيها وتصفها بأنها شوهت الصناعه اليابانيه وان هناك مشاكل عميقه داخل نيسان

ادري ماراح تصدقني لأن تعصبك اعماك لذلك هذا اخر نقاش لي معك في هذا الموضوع

شكرا لك
    ذكر جيدا قبل لا أبدا كلامي الأن سيكون اخر رد لي معك بهذا الموضوع ماراح ارد بعده

اولا نبدأ بموضوع التعصب :

تكررت كثير بالمنتدى وانت من ضمنهم اذا كنت متعصب فأنت متشقق مع مازدا ومواضيعك بنسبة 70% عن مازدا وخاصة تكرار مواضيع اسكاي أكتف اكس 20% من مواضيعك تغطية وكالات السيارات 10% مواضيع اخرى ومن ضمنها موضوع حماسك بغش نيسان !!!

( انا كمتعصب نيسان )

حطيت مواضع كثير ولا امدح نفسي او مصادر اللي أجيبها واعتبرها خاصة ولا اعطيها الا لناس معية فقط

انا سربت موضوع عودة تويوتا سوبرا وانا سربت موضوع هوندا بتحول سيارات توربو و انا سربت موضوع مازدا 6 بتضيف توربو و انا سربت قوة محرك MX-5 وسربت محركات لكزس LS وسربت معلومات لكزس UX وسربت معلومات الالتيما وسربت صور سيارات كثيرة بأنواعها وتكلمت عن مواضيع كثيرة مقارنة مع مواضيعك رغم تعصبي لنيسان كما تدعي !!!

اذا انت مانزلت وقتها موضوع نيسان بالغش في معدل الانبعاثات كان انا نزلتها مثل موضوع سوبارو !!!!

وهل مصادرك العالمية وضع مؤتمر نيسان الصحفي ولا اخذ رؤوس اقلام ونزلها بموقعة

للمعلومية اذا ما كنت تعرف عن موقع car watch الياباني صحب الموثوقية 400% وفوق هذا موقعه معتمد بالترجمة ب 6 لغات الفرنسية و الالمانية و الانجليزية و الصينية بنوعين و الكورية الجنوبية من قوة الموقع معتمد من قوقل وانت مهب راضي تدخل على خبر الموتمر اللي صدره الموقع تفضل

https://car.watch.impress.co.jp/docs/news/1131966.html
    الجزء الثاني من المؤتمر

https://car.watch.impress.co.jp/docs/news/1131892.html

مع العلم انك غلط علي وتتهميني بالكذب و الاستهبال فتحملني اني راح استقعد شوي بعد كلامك هذا !!!

اطلعت على مصادرك 5 الاولى ثلاث من المصادر ذكر فقط استهلاك غاز العادم فقط واثنين ذكروا استهلاك الوقود اما مصدرك السادس هذا رد لحالة شوي ،،،،

في الجدول أعلاه من الصورة و موضحة تم التحقق من 2187 سيارة مطلوبة من 6 مصانع مستثنى منه المصنع السادس والسيارات المتضررة طلعت بنسبة 53.5% يعني عدد السيارات المتضررة 1171 والسيارات السليمة 1016 سيارة

في الصورة أعلاه جميع السيارات طلعت سلمية في معدل استهلاك الوقود اما في معدل غاز العادم هي طلعت 1171 سيارة لان معدل الياباني يكون اعلى نسبة تصل فيه غاز العادم 39.9% هذا يعتبر طبيعي اما 1171 المتضررة طلعت نسبة العادم 53.5% وهذا مخالف للقانون الياباني

يعني حماسك الزايد هذا يحسسني ان نيسان غشت مثل فولكس واجن ب780 الف سيارة ولا مثل كرايسلر 104 الف سيارة فأنا وضحت من أول لكن عمتك رأيتك عن الحقيقة !!!

بخصوص مصدرك السادس وانت ذكرت انها ذا اليابان نيوز هاجمت شركة نيسان وموظفيها واتهمتها انها شوهت السمعة !!!

اي فقرة اللي ذكرها المصدر لاني قريت المصدر كامل !!!

انت تقصد هذه ههههههههه صح

string of scandals at the nation’s automakers, which are a key industry, could ruin the credibility of everything that is “Made in Japan.”

سلسلة من الفضايح والمقصد ياعزيزي

1- الحديد الصلب لشركة كوبي استيل اللي غشت فيها سيارات هوندا و تويوتا و مازدا و سوبارو

2- سوبارو في استهلاك الوقود في السوق الياباني فقط

3- نيسان في معدل التفتيش و ارقام غاز العادم في اليابان

4- شركة تاكاتا لصناعة الارباق

اتهامك لشركة نيسان بان المصدر اتهما انها شوهت سمعة اليابان من أين لك هذا !!!!!

خذها من متعصب على قولتك ( ماذا تعني شركة نيسان ياتيسير اللي اتهمتها بتشويه سمعة اليابان )

شركة نيسان هي شركة قابضة ضمن مجموعة تسمى ( نيسان قروب ) وجزء بسيط منها تسمى نيسان موتورز كوبني تم بيع حصة منها لرينو 44.4 % كجز من نيسان موتورز وليس قروب نيسان المالك الاساسي للشركة وتعتبر ضمن مساهمين من الياكوزا !!!

http://www.sjsu.edu/faculty/watkins/nissan.htm

قروب نيسان ضمن تشكيلة صناعة قطع و ديزاين شركات السيارات ولن اذكر اسم اي شركة علشان مايكون فيه صدامات لك ولغيرك طبعا بعد 1997 تم بيع اجزاء كثيرة منهم لكن بتكلم عن الموجود في المجموعة

شركة هيتاشي تابعة لمجموعة نيسان وتصنع الانتيك وفلاتر الهواء ومكيفين السيارات وتوربو السيارات وأي شخص يمتلك التيما 4 سلندر او سنترا بيلقى ختم هيتاشي على الانتيك

شركة كالسونيك كانسي تصنع المكيفات ونظام التعليق والعادم اللي غشوا فيه والعدادات الطبلون والمواد الداخلية والبصمة ... الخ

https://www.calsonickansei.co.jp/en/

شركة KYB تصنع انظمه المساعدات واليدروليك للسيارات الرياضية او التجارية مشاركة فيها شركة نيسان

https://www.kyb.co.jp/english/

شركة جاتكو مملوكة لهم 70 % لنيسان وهي تصنع نواقل الحركة سواء CVT او e-CVT او مانول او اوتوماتك تقليدي لجميع الشركات صورة للتوضيح

https://www.jatco.co.jp/english/products/

انت وصلتني اني ارد عليك بالطريقة وحتى غيرك

هذه وش رأيك بنيسان وقدرتها اللي شوهت سمعة اليابان على قولتك ماراح اقول غير مازدا عندها القدرة انها تصنع كذا !!!!

ولن ارد عليك بعد كلامي هذا بالموضوع

تحياتي لك