فورد تكشف عن سعر إيدج ST موديل 2019

بسم الله الرحمن الرحيم فاجأتنا فورد في بداية عامنا الجاري بإعلانها عن العمل على الـ SUV إيدج ST، وبعد حوالي 6 أشهر، وطبقاً لتقارير CarsDirect بسعر يبدأ من 43,350 دولار

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    20-11-2014
    المشاركات
    1,850
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    14

    فورد تكشف عن سعر إيدج ST موديل 2019





    بسم الله الرحمن الرحيم

    فاجأتنا فورد في بداية عامنا الجاري بإعلانها عن العمل على الـ SUV إيدج ST، وبعد حوالي 6 أشهر، وطبقاً لتقارير CarsDirect بسعر يبدأ من 43,350 دولار أمريكي، حوالي 162,562 ريال سعودي


    تعدّ إيدج ST أغلى سعراً بمقدار 1,585 دولار أمريكي، حوالي 5,943 ريال سعودي، من سعر إيدج سبورت 2018 التي تبدأ من 41,765 دولار أمريكي، ما يعادل 156,618 ريال سعودي، وتأتي ST بتصميم خارجي متميّز، وفتحات عادم مزدوجة، مع جنوط مقاس 21 بوصة



    تستمدّ إيدج ST قوّتها من محرّك موديل سبورت مزدوج التوربو سداسي الأسطوانات سعة 2.7 لتر بقوّة 335 حصان وعزم دوران 380 رطل-قدم، مع ناقل حركة آلي من 8 سرعات، أي أنّها تأتي بقوّة أكثر 20 حصان وعزم دوران أعلى بـ 30 رطل-قدم من شقيقتها


    في حالة تزويد إيدج ST بحزمة الأداء للفرامل Performance Brake Package، التي سيتم تقديمها مستقبلاً، سوف يزيد ذلك من سعرها بمقدار 2,695 دولار أمريكي، حوالي 10,106 ريال سعودي


    يتطلّب تجهيزها بهذه الحزمة تزويدها بتجهيزات Equipment Group التي تأتي بسعر 5,585 دولار أمريكي، حوالي 20,943 ريال سعودي، فيما يزوّد إيدج ST بمقاعد أمامية مدفأة ومبرّدة، وسقف بانورامي، بالإضافة إلى نظام ملاحة، وكاميرا رؤية 180 درجة، والعديد من التجهيزات الأخرى


    يعني هذا أنّ فورد إيدج ST بأقصى تجهيزاتها، سوف يصل سعرها إلى 51,500 دولار أمريكي، ما يعادل 193,125 ريال سعودي، فيما يعدّ أقلّ بـ 3000 دولار أمريكي، حوالي 11,250 ريال سعودي، من سعر أودي SQ5 موديل 2018







  2. #2
    تاريخ التسجيل
    07-09-2008
    الدولة
    عرعر
    المشاركات
    10,584
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: فورد تكشف عن سعر إيدج ST موديل 2019

    السعر بصراحة له و عليه ..
    شخصياً مستحيل ادفعها فيه , و لكن ممكن نرى شارة له كما رأيناهم لـ توروس SHO

    شكراً

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    27-02-2009
    المشاركات
    1,945
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    236

    رد: فورد تكشف عن سعر إيدج ST موديل 2019

    أسعار السيارات الامريكية بصفة عامه صارت مرتفعه جدا ومقاربة لأسعار السيارات الاوروبية وجودة السيارات الامريكيه صارت منخفضة بشكل ملحوظ صدق المثل اللي يقول شين وقوي عين.... من وجهة نظري الشركات الامريكية في طريقها للأنتحار

المواضيع المتشابهه

  1. فورد تكشف رسميا عن طراز 2019 فوكس في ( سيدان -واجن -هاتشباك -كروس اوفر )!!!
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 30-04-2018, 08:47 AM
  2. مازدا تكشف رسميا عن CX-3 موديل 2019 بالتحديثات الجديده + ابرز ماجاء في جناح مازدا .
    بواسطة KOERU في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 31-03-2018, 10:43 AM
  3. بالصور .. فولكسفاجن تكشف رسمياً عن " جيتا " موديل 2019
    بواسطة انا وسيارتي في المنتدى نادي السيارات الألمانية والأوروبية
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 17-01-2018, 07:52 AM
  4. :|: ACURA تكشف عن الجيل الجديد من طرازها الاشهر RDX موديل 2019 :|:
    بواسطة نيساني في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 16-01-2018, 07:36 PM
  5. بالصور .. لنكون تكشف رسمياً عن MKC موديل 2019
    بواسطة انا وسيارتي في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 23-11-2017, 01:09 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •