تصميم متطور، وتقنيات متقدمة وتحسينات مدهشة جرت على سيارة كيا سيراتو الجديدة كليًا

لقد أظهرت سيارة كيا سيراتو الجديدة كلياً من الجيل الثالث معايير جديدة في فئة سيارات السيدان المدمجة، وذلك بفضل تصميمها المتطور، ومعاييرها العالية من الراحة والجودة الداخلية، مع إمكانية الاختيار

النتائج 1 إلى 3 من 3
  1. #1
    تاريخ التسجيل
    09-12-2017
    المشاركات
    4
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    0

    تصميم متطور، وتقنيات متقدمة وتحسينات مدهشة جرت على سيارة كيا سيراتو الجديدة كليًا





    لقد أظهرت سيارة كيا سيراتو الجديدة كلياً من الجيل الثالث معايير جديدة في فئة سيارات السيدان المدمجة، وذلك بفضل تصميمها المتطور، ومعاييرها العالية من الراحة والجودة الداخلية، مع إمكانية الاختيار من مجموعة من المحركات ذات القدرات العالية، والتقنيات المساعدة للسائق المتطورة.
    لقد إستوحى التصميم الداخلي والخارجي لسيارة كيا سيراتو الجديدة وإستلهم عناصره من أحدث تصميمات سيارات كيا، بما في ذلك سيارة كيا ستينجر سيدان فاستباك الرياضية الجديدة، مما يجعلها سيارة راقية في فئة سيارات السيدان المدمجة.
    ">
    لقد باعت كيا أكثر من مليوني موديل من سيارة سيراتو على مستوى العالم. وبالإستفادة من مواطن القوة التي تميز بها الموديل السابق، من المتوقع أن تكون سيارة سيراتو الجديدة أكثر شهرة من أي وقت مضى عندما تطرح للبيع في أسواق معينة خلال الربع الثاني من عام 2018.
    وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة من سيارة سيراتو، تم تصميم السيارة الجديدة كلياً في إيرفين، بكاليفورنيا، في مركز التصميم الأمريكي التابع لشركة كيا، إلى جانب مدخلات من مركز تصميم ناميانج في كوريا. يتم الآن تكميل الصورة الرياضية والشبابية للنسخ السابقة بمظهر متطور محسن والذي يعتمد على عددًا من أشكال التصميم الأنيقة والديناميكية المستوحاة من سيارة كيا ستينجر، مما يمنح السيارة حضورًا قويًا جذاب.
    أهم العناصر في سيارة سيراتو الرياضية المحسنة يمكن في نسبها. وكما هو الحال في سيارة كيا ستينجر، تتميز سيارة كيا سيراتو الجديدة بغطاء محرك طويل وخط السقف الذي ينحدر برفق إلى الجزء الخلفي القصير، مما يخلق صورة جانبية رائعة لموديل "فاستباك". توجد قاعدة الزجاج الأمامي للسيراتو إلى الخلف أكثر من ذي قبل، مما يطيل غطاء المحرك ليأخذ شكل رياضي أكثر كما زاد البروز الأمامي أيضًا بمقدار 20 ملم (ليصبح 900 ملم).
    وتظهر الخطوط المتموجة في غطاء محرك سيارة سيراتو بمظهر عضلي، في حين أن "الواجهة" الأكثر تميزًا بوجود الشبك على هيئة " أنف النمر" الذي تشتهر به سيارات كيا إلى جانب وحدات سحب الهواء السفلية ذات الشكل الذي يوحي بالقوة. إن مصابيح LED النهارية – التي توجد ضمن مجموعة المصابيح الأمامية ثنائية الوظيفة - تتبنى تصميمًا وتخطيطًا مشابهًا لمصابيح سيارة كيا ستينجر، مع دمج إشارات الإنعطاف بشكل منفصل في ستارة الهواء السفلية.
    تتميز سيارة سيراتو الجديدة في الجزء الخلفي بوجود إشارات إنعطاف منفصلة تقع أسفل المصابيح الخلفية (متوفرة بمصابيح LED). توجد المصابيح الخلفية في قطعة زينة واحدة مما يحسن من مظهرها البصري كما يتميز المصد الخلفي بتصميم أكثر قوة وصرامة مما يمنح عرض الجسم الذي بلغ 1,800 ملم حضوراً قويًا.
    بمجرد فتح باب سيارة سيراتو الجديدة تظهر لك مقصورة معاصرة مع شعور بالحداثة التامة وكما هو الحال في تصميمها الخارجي، فقد تضمن العديد من عناصر التصميم من سيارة كيا ستينجر، حيث تتوفر في مقصورة سيارة سيراتو الجديدة الكثير من التفاصيل التقنية الراقية والوظائف الذكية.
    بالنسبة لأسواق كيا العالمية، فإن الجيل الثالث من سيارة كيا سيراتو مدعومة بمجموعة من محركات البنزين رباعية الأسطوانات تعمل بفعالية في استهلاك وتوفير الوقود.
    تتميز سيارة سيراتو الجديدة بمجموعة من تدابير وتقنيات السلامة الجديدة هي الإفضل في فئة سيارات السيدان المدمجة، مما يجعلها واحدة من أكثر السيارات أمانًا وسلامة في فئتها، حيث تم بناؤها على جسم من الفولاذ عالي القوة والصلابة تمت هندسته وتصميمه لتلبية كامل معايير اختبار السلامة عند التصادم (لاقدر الله) في جميع أنحاء العالم.
    تلعب صلابة الجسم دورًا رئيسيًا في تقليل الضوضاء والاهتزازات وخشونة الطريقة (NVH)، ويساهم الجسم القوي المدعوم في سيارة سيراتو في تحسين أداء تقليص الضوضاء الناتجة من الاهتزازات وخشونة الطريقة حيث عمل المهندسون على زيادة الصلابة ليس فقط من أجل السلامة - ولكن أيضًا لإنشاء مقصورة أكثر هدوءًا وتحسين عملية قيادة سيارة سيراتو لتتناسب مع المظهر الخارجي الرياضي والحيوي للسيارة.





  2. #2
    الصورة الرمزية VIP 111
    VIP 111 غير متصل محمد الحربي - مستشار إداري
    تاريخ التسجيل
    06-08-2008
    المشاركات
    10,219
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: تصميم متطور، وتقنيات متقدمة وتحسينات مدهشة جرت على سيارة كيا سيراتو الجديدة كليًا

    شكرا لك اخوي

    كيا والسيارات الكورية بشكل عام حققت انتشار واسع بالسوق المحلي والعالمي

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    11-03-2018
    المشاركات
    1,010
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    4

    رد: تصميم متطور، وتقنيات متقدمة وتحسينات مدهشة جرت على سيارة كيا سيراتو الجديدة كليًا

    كل الاحترام لكم اخي على التوصيح

المواضيع المتشابهه

  1. بالصور .. كيا تكشف عن سيراتو 2019 الجديدة بالكامل
    بواسطة انا وسيارتي في المنتدى نادي السيارات الكورية والصينية
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 26-03-2018, 08:37 AM
  2. مازدا سي أكس-5 الجديدة كليًا - سيارة الدفع الرباعي الممتعة للجميع
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 15-11-2017, 03:56 PM
  3. ( الإنتظار قد انتهى ) تشويقية لينكولن للفخامة المطلقة نافقيتر الجديدة كليًا
    بواسطة الى ابعد مدى في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 6
    آخر مشاركة: 13-04-2017, 01:07 PM
  4. رئيس تصميم مجموعة NISSAN يتقاعد ورئيس تصميم INFINITI يخلفه ورئيس تصميم BMW لـINFINITI
    بواسطة نيساني في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 15
    آخر مشاركة: 06-04-2017, 10:50 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •