روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 9 إلى 11 من 11
Like Tree1اعجابات

الموضوع: سكودا كودياك - vw تيرامونت استفسار و تساءل عن ضعف الوكيل

عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR

رد: سكودا كودياك - vw تيرامونت استفسار و تساءل عن ضعف الوكيل

عندك خيار تنتظر السنتافيه الجديد والبيجو خلاص وكيله واحد اللي هو اليمني واسمه المتوكل الحاج حسن على رضا كان وكيل للبيجو قبل اللين 2016 وذهبت لليمني هل ضروري ان السياره تكون ثلاث صفوف

عضو

شكرا اخوي صالح بالنسبه للرينو كوليوس هي وحده من السيارات الثلاث اللي قمت بتجربه قياده لهم خلال الاربع شهور الماضيه ، المشكله فيها العزل تعبان شوي ما ادري هل السبب لانها سيارة تجربه والسياره نظام التعليق فيها غريب خصوصا انك تحس المطب يضرب فيك انت بدل السياره ،
    الاوتلاند ميتسوبيشي ثاني سياره جربتها لكن عيبها المكيف الخلفي ، والعيب الاخر من الوكيل ما يوفرها الا بارباج للسائق والراكب فقط حتى للفل لكن مركبه ممتاز ، وجربت عندهم المونتيرو مواصفات ممتازه ورغم انه للطرق الوعره لكن نظام تعليقه كان انعم من سيارة الوالد البرادو ، لكن الخلفيه قبيحه ، وقبيحه جدا

اخوي saherr نعم يفضل تكون ثلاث صفوف ركاب ولكن من الممكن الاستغناء عنه اذا السياره تستاهل
    انا راعي خط اسبوعي 400 ، وعندي حلال ، وراعي حداق بالبحر واخذ الاهل معي بعض الاحيان ، عندي نيسان بيك اب للامور السابقه لكنه غير مريح وبحيله للتقاعد

مستشار الدفع الرباعي الصورة الرمزية أبـوأسـد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AlMOGHEERAH مشاهدة المشاركة
    الاخ ابو اسد والاخ صالح يعطيكم العافيه
    أما استغرابك من مصطلح أوربي ورغبتي بالاوربي بدأت يوم اسافر المانيا وأخذت اودي A6 صراحه اعجبتني السياره مقارنة بالدودج شارجر 2012 اللي معي وكنت اظن ان لا شي يعلو على الدفع الخلفي الأمريكي
    اول ما رجعت سألت عن سعره كان 235 الف تقريبا ، وانا الله منعم علي من فضله واقدر ادفع لكن لي نظره بالصرف عالسيارات ،و استكثرت احطها على سيدان ويوم شفت اسعار القطع انصدمت وسحبت على اودي ، وقلت لعل الاوربي غير الألماني ارحم خصوصا اني جربت سكودا في أحد سفراتي وكان لا بأس بها ،
    انا غير مقتنع مثلك وتفكيري مثل تفكيرك ، لكن عطني خيار
    هوندا , باثفايندر ، ولا كيا سورينتو ، كلها سيارات يوم شفتها عالطبيعه كأنها mpv سيارات قريبه من الفان ، ولا عجبني هالشي ، وانا اخذت عهد على نفسي ما ادفع اكثر من 140 الف رغم وجود السيوله لكن قناعه في نفسي
    ولا كان توجهت للاكسبدشن الجديد ،
    المازدا رحت لوكيله مرتين غير أنه كل مره يرفع السعر السياره غير متوفره أو يجبرك على فئه ولون معين

اما بالنسبه للاخ صالح ، الصيني لا اعلم عنه شي وشدني منه شانجان cs95 لكن بتويتر اغلب الناس تشتكي من صرفية البنزين واول ما تسألهم عن السياره يقولك تشتري يبي يصرفها فخفت منه

اغلب الخيارات الأخرى اشكالها قديمه وراح تتغير قريبا
    ما عدا السانتا فيه الجديد عجبني جدا

الان بعد قراءه رأيكم كخبراء افضل ما استخلصت منه
    * السوبارو ايسنت ( لي تجربه ممتازه مع سياره أحد الاصدقاء بسيارة سوبارو اوتباك )
    لكن ما اظن انه سعره بيكون رخيص اعتقد أسعاره مثل الهوندا او اغلى
    * هيونداي سانتا فيه الجديد
    عندي وقت لاختيار السياره الى ذو الحجه هل فيه امل تنزل هالسيارتين
    مقصدي أن الماركات الاوروبية مهملة عندنا بأسواقنا بالاخص للماركات الغير فاخرة, يعني لو تودي السيارة المراكز المعتمدة مثل ون ستوب او ايسيدلكو وغيرها السيارة مو معتمدة عندهم بالصيانة الدورية يعني راح تبتلش بالصيانة الدورية بالوكالة فقط, وأيضا قطع الغيار والورش خارج الوكالة, هذا مقصدي, ولا اعتقد انها جميعها بتتميز بالاعتمادية المطلوبة الي يحفزك تشتري هذي الماركات

انا معك ان بهذه الفئة سيارات كثير مو محفزة للشراء وعندك المازدا عندهم مشكلة غير طبيعية بتوفير CX-5 وCX-9

بخصوص الاسينت لا اعتقد ان الفل كامل سيصل لسعر هوندا بايلوت الفئة القياسية! فيه اخبار انه ممكن يوصل عندنا بعد بداية 2019 (ليسه مافي أخبار مؤكدة انه يباع بالخليج لكن بحكم أنه مقود يسار واذا صار المصنع يكفي لانتاج امريكا فممكن يصدر لخارج امريكا وقريت بعض التقارير تبين أنه ممكن يصدر بعد 2019) وحالياً بدا يباع باسواق امريكا وانا اشوفه تقريبا افضل سيارة بفئته فأذا ماكنت مستعجل أنصحك تنتظره ومر الوكالة علشان تاخذ معلومات أكثر عن وصوله