روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 2 من 3 الأولىالأولى 1 2 3 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 16 من 18
Like Tree3اعجابات

الموضوع: بوووووووووووم : قنبلة في وجه مرسيدس ومؤخرة البافارية جينيسيس G90 بعمليات تجميل

عضو سوبر الصورة الرمزية لايف ستايل

رد: بوووووووووووم : قنبلة في وجه مرسيدس ومؤخرة البافارية جينيسيس G90 بعمليات تجميل

مرسيدس تعتبر رمز في صناعة السيارات ويصعب التفوق عليها لكن لو ابشتري سيارة فاخرة اول شي افكر فية بعد ما تكون دخلت مزاجي انه اكون مرتاح البال من عدة نواحي مهمة اولها الاعتمادية والجودة وثاني شي سهولة صيانتها وتوفر قطعها وان تكون بأسعار معقولة هذه المعادلة هي اللي كانت سبب لنجاح لكزس حول العالم وهذه المعادلة الآن تطبقها جنسيس واتوقع لها النجاح الكبير .... القروب الالماني والاوروبي اللي مستلم اعمال جنسيس وهونداي وكيا ما قاعد يلعب والطاولة راح تنقلب على اسماء كثير في السوق في المستقبل..

عضو سوبر الصورة الرمزية Cefiro

رد: بوووووووووووم : قنبلة في وجه مرسيدس ومؤخرة البافارية جينيسيس G90 بعمليات تجميل

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اوتشيها مادارا مشاهدة المشاركة
    الاداء ؟

الكل يمدح الجي 70 بحكم ان شركة جينيسيس فضلت ان تكون السيارة هذه رياضية
    .وين الفئات الي تنافس الاس كلاس amg 65 و 63 والبي ام 760 M ووين الفئات الي تنافس الM5 و M3 و e63 و c63
    الاس كلاس سته سلندر مشحون تسارعه تقريبا مثل الجينسس G90 v8

سهيل بن عبدالله الصورة الرمزية ..][ ح ــياة التــم ــيز ][..

بينتلي نفسها لم تستطع التفوق على مرسيدس S كلاس في الجيل الحالي ( فلاينج سبور 2018 ) عشان جينسيس تتفوق عليها او توجه لها لكمة ؟ الحقيقة انها سيارة جيدة الجنيسيس و خصوصاً الـ G80 سبورت , اكثر سيارة ابدعت بها جينسيس. لكن لا يعني انها تصل لمستوى مرسيدس بنز.

صعب جداً , من ايام اجدادنا و مرسيدس بنز هي الرائدة في الفخامة.. ايام ما كانت كاديلاك تنافسها .. و احياناً لنكلن و كرايزلر
    كوري مكاوي معجب بهذه المشاركة.

عضو

جينسيس تتقدم للامام بثقة وخطوات سريعة وسوف يتفوق التلميذ على الاساتذه خصوصا حين يطيك سيارة متانة وجوده ورفاهية وتقنية وشكل رائع بنصف قيمة المنافسين !!! هنا الفكرة الرائعه ، وانا استغرب من كلام بعض الاخوان عم يتكلم متانة المرسيدس وقوية مافي مثلها وكانه داخل معركة ورايد شي يحميه من القنابل ولا الرصاص !!! يا خوي هذي سيارة اركب فيها اتونس بسياقتها استمتع بالعزل والنعومة والمواصفات الي فيها مو كاعد ادخل حرب فيها !!! اني جنيت مرسيدس E class وجنيت بي ام الفئة الخامسة وجنيت الجنسيس ، وللحين عندي الجينسيس جي80 موديل 2016 ، والله متفوقه على كل من البي ام والمرسيدس بمراحل ، وش المرسيدس جنت اصعدها كأني صاعد سيارة شايب عمره 80 سنة لا ديكورات حلوى لا شكل خارجي حلوه لا تبريد حلو ، والبي ام كمان بس البي م احسن من مرسيدس بالشكل بره وجوه ، بس تبريدها مو بارد وخصوصا بالصيف اللاهب بالعراق وصيانة واسعار الادوات للمرسيدس والبي ام ناااار ، وعطلات بالجملة تكرهك بأبو السيارة ، الحين عندي الجنسيس صار سنتين يا محلاها من سيارة لا عطل ولا حتى ريحة العطل موجوده ، نعومة وفخامة وعزل ومتانه وكشخة يا محلاها ، واذا كنتو تضنون الجينسيس مابيه متانه فأنا عن تجربة شخصية قبل سنة امشي فيها سرعة بين 160-170 كم/ساعة وضايقني ابو سيارة خلاني ادخل حفرة بشارع بحيث انفجر عندي التاير (الكفر) الامامي اليمين واني بهذي السرعة العالية والله السيارة ما تحركت او اختل توازنها ولو بملم وكانه ما عندي اطار مفجور ، وخففت براحتي وبدلت الاطار بالاحتياط ولمن رحت عشان اشتري اطار جديد لكيت ويل السيارة بيه اعوجاج من شدة الضربة وبدلت اطار و ويل امامي يمين ، اما صدرها (حداديتها) فحصتها كلها مثل الورده ولا متأثرة بشي ، لكن احنه عندنه شي نسمع بدون ما نجرب ، انته جرب السيارة وبعدين تعال كول عنها مو زينه .
    flatne معجب بهذه المشاركة.

صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd

تعديلات جميلة
    الجنسيس تستخدم محرك 3.3 بشاحن تيربو يولد قوة 365 الى 370 حصان وهو متوفر في جميع فئاتها

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Cefiro مشاهدة المشاركة
    .وين الفئات الي تنافس الاس كلاس amg 65 و 63 والبي ام 760 M ووين الفئات الي تنافس الM5 و M3 و e63 و c63
    الاس كلاس سته سلندر مشحون تسارعه تقريبا مثل الجينسس G90 v8

تسارع الجينيسيس 6 سلندر تيربو هو نفسه اللي على المرسيدس وايضا اللي على G90 V8

واما بخصوص منافسة M و AMG فهذه قاعدة تجهز لها شركة جينيسيس بفئة N

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة genesis4.6 مشاهدة المشاركة
    جينسيس تتقدم للامام بثقة وخطوات سريعة وسوف يتفوق التلميذ على الاساتذه خصوصا حين يطيك سيارة متانة وجوده ورفاهية وتقنية وشكل رائع بنصف قيمة المنافسين !!! هنا الفكرة الرائعه ، وانا استغرب من كلام بعض الاخوان عم يتكلم متانة المرسيدس وقوية مافي مثلها وكانه داخل معركة ورايد شي يحميه من القنابل ولا الرصاص !!! يا خوي هذي سيارة اركب فيها اتونس بسياقتها استمتع بالعزل والنعومة والمواصفات الي فيها مو كاعد ادخل حرب فيها !!! اني جنيت مرسيدس E class وجنيت بي ام الفئة الخامسة وجنيت الجنسيس ، وللحين عندي الجينسيس جي80 موديل 2016 ، والله متفوقه على كل من البي ام والمرسيدس بمراحل ، وش المرسيدس جنت اصعدها كأني صاعد سيارة شايب عمره 80 سنة لا ديكورات حلوى لا شكل خارجي حلوه لا تبريد حلو ، والبي ام كمان بس البي م احسن من مرسيدس بالشكل بره وجوه ، بس تبريدها مو بارد وخصوصا بالصيف اللاهب بالعراق وصيانة واسعار الادوات للمرسيدس والبي ام ناااار ، وعطلات بالجملة تكرهك بأبو السيارة ، الحين عندي الجنسيس صار سنتين يا محلاها من سيارة لا عطل ولا حتى ريحة العطل موجوده ، نعومة وفخامة وعزل ومتانه وكشخة يا محلاها ، واذا كنتو تضنون الجينسيس مابيه متانه فأنا عن تجربة شخصية قبل سنة امشي فيها سرعة بين 160-170 كم/ساعة وضايقني ابو سيارة خلاني ادخل حفرة بشارع بحيث انفجر عندي التاير (الكفر) الامامي اليمين واني بهذي السرعة العالية والله السيارة ما تحركت او اختل توازنها ولو بملم وكانه ما عندي اطار مفجور ، وخففت براحتي وبدلت الاطار بالاحتياط ولمن رحت عشان اشتري اطار جديد لكيت ويل السيارة بيه اعوجاج من شدة الضربة وبدلت اطار و ويل امامي يمين ، اما صدرها (حداديتها) فحصتها كلها مثل الورده ولا متأثرة بشي ، لكن احنه عندنه شي نسمع بدون ما نجرب ، انته جرب السيارة وبعدين تعال كول عنها مو زينه .
    انا مثلك اخذت جينيسيس 2016 ولا صار عندي اي مشكلة نهائيا

انا امتلكت قبلها BMW 535 جديدة وامتلكت الجينيسيس

والله ان الجينيسيس اصحى الصباح وانا ضامن ان السيارة راح تشتغل لكن الـ BMW كنت اوسوس كل يوم

الله يعطيك خير الجينيسيس واختيارك كان سليم

الجينيسيس واللكزس هم افضل السيارات الفخمة من حيث الجودة والمتانة

مشرف سابق

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehhd مشاهدة المشاركة
    تعديلات جميلة
    الجنسيس تستخدم محرك 3.3 بشاحن تيربو يولد قوة 365 الى 370 حصان وهو متوفر في جميع فئاتها
    المحرك فعلا مذهل جدا وجبار ولاجل كذا هم حاطينه في كل فئاتهم ابتداءا من G70 مرورا ب G80 وانتهاءا بG90