برمجة امبالا LT 2014

السلام عليكم قبل اسبوع ونص صارت مشكلة عندي في البطارية , شغلتها بعد عملية اشتراك لمدة طويلة. بعد ما اشتغلت السيارة رحت على طول وغيرت البطارية. مع ان البطارية اللي

النتائج 1 إلى 8 من 8
Like Tree7اعجابات
  • 3 Post By flatne
  • 1 Post By LAMBORGHINI
  • 1 Post By SAHERR
  • 1 Post By يا رب رحمتك
  • 1 Post By عيسى عع

الموضوع: برمجة امبالا LT 2014

  1. #1
    تاريخ التسجيل
    01-04-2014
    المشاركات
    8
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    0

    برمجة امبالا LT 2014





    السلام عليكم
    قبل اسبوع ونص صارت مشكلة عندي في البطارية , شغلتها بعد عملية اشتراك لمدة طويلة.
    بعد ما اشتغلت السيارة رحت على طول وغيرت البطارية. مع ان البطارية اللي كانت عليها اللون اصفر " يعني شغالة تمام" بس طفيت السيارة وشغلتها نفس المشكلة .
    المهم غيرت البطارية. لكن شاشة المعلومات اللي في الطبلون صارت بالانجليزي , والشاشة اللي في النص ماتشتغل , واسلاك الشواحن ماتشحن , وطبعاً الكاميرا الخلفية ماتشتغل.
    الظاهر جلست الليل كامل والبطارية ماتعطي كهربا

    وهذي الصورة


    حاولت ابحث في النت google/youtube مالقيت حل ساعدني
    المحاولات اللي عملتها
    فصل سلك الموجب من البطارية لمدة نص ساعة , بعدين شبكه وخليته ربع ساعة , بعدين حطيت المفتاح لآخر طقة 5 دقايق ورجعت شلته ورجعت شغلت السيارة مازبطت ,,, مازالت الشاشة سوده والمعلومات بالانجليزي.
    جربت حل ثاني : فصلت فيوز الشاشة والراديو ورجعت شبكتهم ,, ما اتغير شي
    فصلت الزر السالب نفس مدة الموجب ماتغير شي / فصلته وشبكته على طول وعملت طريقة الهارد ريسيت ماتغير شي.

    بحثت في الكتالوج كثييييير مالقيت شي.


    المشكلة الاضافية على هذي: اسبوع بالضبط بدون ما اضبط البرمجة السيارة ماتستجيب للريموت . لازم افتح الباب بالمفتاح وافصل البطارية وارجع اشبكها عشان ترجع تشتغل.

    رحت الشركة الجميح قالوا فحص بس 330 ريال بعدين يقولوا كم سعر الاصلاحبرمجة امبالا 2014 p_856e3hci1.jpg


    احد يعرف طريقة اعيد فيها البرمجة الافتراضية للسيارة؟





  2. #2
    تاريخ التسجيل
    20-11-2014
    المشاركات
    1,900
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    14

    رد: برمجة امبالا LT 2014

    عليكم السلام

    تأكد كم امبير البطارية اللي ركبتها
    بطارية الامبالا 70 او 75 امبير
    SAHERR, formula one و يا رب رحمتك معجبون بهذا.

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    07-05-2003
    الدولة
    البحرين
    المشاركات
    2,357
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    34

    رد: برمجة امبالا LT 2014

    من اليوتيوب

    الفيديو الاول

    طريقه الريستارت للشاشه

    فتح باب السيارة من 3 الى 5 دقايق بدون وضع المفتاح في وضع التشغيل
    غلق باب السيارة والانتظار 3 الى 5 دقائق ثم وضع المفتاح في وضع ON.

    الفيديو الثاني

    فصل السالب من البطاريه لمده بسيطه (مع التاكد لتفريغ الكهرباء من السياره - مثلا فتح باب السياره او تشغيل الانوار الداخليه في السياره) واعاده تشغيل السياره بعد تركيب السالب


    ومثل ماقال الاخ flatne تاكد من البطاريه كم امبير و تاكد من فيوز الشاشه و فيوز الاكسسوارات حق اسلاك الشواحن احتمال يحتاجون تغيير
    formula one معجب بهذه المشاركة.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    01-04-2014
    المشاركات
    8
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: برمجة امبالا LT 2014

    يعطيكم العافية
    بأجرب واعطيكم خبر

  5. #5
    تاريخ التسجيل
    01-04-2014
    المشاركات
    8
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    0

    رد: برمجة امبالا LT 2014

    عملت المحاولات مافيه فايدة

    رحت الوكالة " الجميح"

    قيمة الفحص فقط "350 ريال" غير قيمة الاصلاح. سعر مبالغ فيه

    كلمت جنرال موتورز على تويتر ما اعطوني شي مفيد ,, فقط راجع الوكيل.

    مشكلة اتمنى اللي عنده خلفية يفيدني

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    4,966
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: برمجة امبالا LT 2014

    المثل يقول اعطي الخبز لخبازه وكل السيارات الجديده كذا كمبيوتر وبرمجه يعني لازم تروح للوكيل سواء الجميح او التوكيلات
    formula one معجب بهذه المشاركة.

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    26-07-2014
    الدولة
    المدينة المنورة
    المشاركات
    4,126
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    157

    رد: برمجة امبالا LT 2014

    في الامبالا غيرت اربع بطاريات
    بسبب انها كلها مضروبه و كلها مجانيه من الوكاله ماعدا الاخيره دفعت النص و امورها تمام التمام

    اهم شي تكون نفس بطاريه الشد بلد ..
    و تكون جديده .

    الاعراض اللي جاتني
    تعليق في الشاشات و احيانا تطفي .

    مره وحده ما قدرت اشغلها بالريموت و ما ادري كيف شغلتها بصراحه

    السماعات ما تشتغل

    بطىء عند التشغيل احيانا بالذات اذا شغلت النور قبل السياره . و اعتقد هذا هو السبب في شفط البطاريه قبل دخول و بعد الخروج من السياره النور يشتغل و يسحب البطاريه .صرت اقفلها و اموري تمام .
    التعديل الأخير تم بواسطة يا رب رحمتك ; 17-05-2018 الساعة 04:54 AM
    formula one معجب بهذه المشاركة.

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    23-02-2011
    الدولة
    الرياض - العضيلية
    العمر
    25
    المشاركات
    654
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    17

    رد: برمجة امبالا LT 2014

    .

    اخوي الله يعينك عين وماصلت على النبي


    اول شي البطاريه فكها وركب ٨٠ امبير بنفس حجم بطاريتك لاكن سعة ٨٠ ومافيه الا ايسيدلكو ونوع شركة كورية فقط
    وللامانه الافضل الكوريه لان التدوير البارد اعلى

    وسعرها ٣٤٠ ريال


    ثاني شغله انه بسبب ان البطاريه ضعيفه وهذا تراه ف كل البطاريات صدقني الي تجي فالسيارات ضعيفه

    المفروض الامبير اعلى من الي فيها ولا تسمع كلام اي محل بطاريات


    ثاني شي اذا انت فالرياض وقت ماتفضى بعد ٦ ايام
    كلمني واتساب
    وببرمجلك الامبالا واحدثلك اياها ل ٢٠١٨ من سيرفر جي ام

    عندي الجهاز شاريه وشاري رخصة من جي ام

    بقيمة حلوه ان شاء الله
    وبيبين اذا كمبيوتر human machene جاه شي او لا بسبب البطاريه هو المسئول عن الرادو ونظام الدخول

    وسلامتك

    خش حسابي انستغرام وبتلقى كل شي تبي تعرفه

    السياره جباره ماعليها غبار
    بس الشغلات الفرديه هذي بسيطه كل شي حله موجود.
    formula one معجب بهذه المشاركة.

المواضيع المتشابهه

  1. مسجل امبالا 2014 LS لم يعد يعمل !
    بواسطة 3zyiz في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 15-10-2017, 12:22 AM
  2. مشاركات: 18
    آخر مشاركة: 21-09-2017, 02:23 AM
  3. مشاركات: 10
    آخر مشاركة: 21-09-2017, 12:43 AM
  4. طلب اين اجد شاشة امبالا 2014 - في الرياض
    بواسطة طيف زائر في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 29-08-2017, 03:07 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •