سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

عبرت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء عن أسفها العميق لقرار شركة جنرال موتورز(جي إم) لصناعة السيارات بإغلاق المصنع التابع لجي إم كوريا في مدينة غونسان بإقليم جولا الشمالي، قائلة إنها

صفحة 1 من 2 1 2 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 9
Like Tree2اعجابات

الموضوع: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

  1. #1
    الصورة الرمزية salehhd
    salehhd غير متصل صالح الحيمود/مدير عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    43
    المشاركات
    21,839
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية







    عبرت الحكومة الكورية الجنوبية اليوم الثلاثاء عن أسفها العميق لقرار شركة جنرال موتورز(جي إم) لصناعة السيارات بإغلاق المصنع التابع لجي إم كوريا في مدينة غونسان بإقليم جولا الشمالي، قائلة إنها ستجري تفتيشا فعليا من أجل تطبيع أعمال المصنع قبل أن تقرر تقديم دعم إلى جي إم كوريا.

    وأعلنت شركة جنرال موتورز وشركة جي إم كوريا في وقت سابق من اليوم عن إغلاق المصنع في مدينة غونسان لمشاكل في التمويل حيث تواجه جي إم كوريا صعوبات مالية، وكانت تطالب الحكومة الكورية بتقديم الدعم المالي إليها.

    وعقدت الحكومة الكورية الجنوبية صباح اليوم اجتماعا مع الجهات الحكومية المختصة وعبرت فيه عن أسفها العميق لقرار جنرال موتورز الأحادي بوقف إنتاج السيارات في مصنع غونسان، وإغلاقه.

    وذكرت الحكومة أنه من المتوقع أن يجري بنك كوريا للتنمية تشاورا مع جنرال موتورز لإجراء التفتيش العملي من أجل معرفة الوضع الإداري بشكل صحيح.

    وتخطط الحكومة لمواصلة إجراء مشاورات مع جنرال موتورز للبحث عن سبل لتطبيع إدارة جي إم كوريا نظرا للتأثيرات الكبيرة لإغلاق المصنع على الوظائف والاقتصاد في هذه المدينة.

    وأكدت الحكومة على أنها تتطلع إلى أن تشارك جنرال موتورز كشركة رائدة عالمية، في مشاورات مع الحكومة والمسؤولين المعنيين مع اتخاذ موقف مسؤول لتطبيع إدارة جي إم كوريا.


    السكوت آرحم معجب بهذه المشاركة.



  2. #2
    تاريخ التسجيل
    05-09-2011
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    4,971
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية





    هذا المصنع كانت تصنع فيه الكروس اوفر كابتيفا واورلاندو والجيل الحالي من كروز ويمكن ينقلون تصنيع الكروز الى اسبانيا وجنرال موتورز بالفعل قالت لاتحاد العمال أن الجيل القادم من شيفروليه كروز لن يتم تجميعها في كوريا، على الرغم من أن النسخة الحالية سوف تستمر هناك ليتم بيعها في الأسواق الناشئة والسبب ارتفاع الاجور ويقال إن منشأة سرقسطة هي واحدة من المواقع قيد النظر لإنتاج جنرال كروز المقبل بالاضافه الى منشأة لوردستون في أوهايو المصنع الذي يبني كروز للسوق أمريكا الشمالية وكنداوالمكسيك هذي وحده من الامور الثانيه كمان على الرغم من ان انتاج جنرال موتور كوريا يعادل 20% من انتاجها العالمي شكرا لك اخوي صالح

  3. #3
    تاريخ التسجيل
    05-02-2002
    الدولة
    المملكة العربية السعودية
    المشاركات
    22,794
    منشن في
    1 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

    حسب علمي أن شركة جي ام اشترت شركة دايو.
    هل هذا المصنع قديم بحيث كان من مصانع دايو؟
    أم جديد أنشأته شركة جي أم بعد الشراء؟

    على كل حال كما يقول المثل: لا يحك جسمك مثل ظفرك.
    شراء شركة أجنبية لشركة محلية قد يعني في النهاية إغلاق مصانع وطنية وتسريح آلاف الموظفين المساكين كما حصل الآن في كوريا.
    ..][ ح ــياة التــم ــيز ][.. معجب بهذه المشاركة.

  4. #4
    تاريخ التسجيل
    07-09-2008
    الدولة
    عرعر
    المشاركات
    10,726
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

    لا ازيد عن كلام الاستاذ محمد
    الان التوجه للصين و فقط الصين

  5. #5
    الصورة الرمزية salehhd
    salehhd غير متصل صالح الحيمود/مدير عام المنتدى
    تاريخ التسجيل
    21-02-2005
    الدولة
    الدمام
    العمر
    43
    المشاركات
    21,839
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    100

    رد: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

    حياكم الله جميعاً وشكراً على المرور

    هو واحد من 4 مصانع للشركة في كوريا كانت مصانع لشركة دايو وسميت بعد ذلك بجي ام لانها تمتلك حصة كبيرة منه

    هذه اضافة جديدة اليوم


    شركة جي ام تدعي بأن الكلفة العالية هي السبب في إغلاق مصنعها في كوريا والنقابة تشير لسوء الادارة

    سيئول،14 فبراير (يونهاب)-- قدمت إدارة شركة جنرال موتورز كوريا ونقابة عمالها أسبابا متباينة بشأن أسباب إغلاق مصنع لإنتاج السيارات هنا، مما يشير إلى نزاعات مرتقبة في المستقبل.

    فقد أعلنت وحدة جنرال موتورز الكورية الجنوبية يوم الثلاثاء عن إنها ستغلق أحد مصانعها الأربعة في كوريا الجنوبية بحلول مايو كجزء من إعادة هيكلة أعمالها على نطاق العالم وستخصص مبلغ 850 مليون دولار أمريكي لتعكس تكاليف إعادة الهيكلة.

    وقدمت جنرال موتورز تكاليف العمالة المرتفعة كسبب رئيسي للإغلاق المخطط للمصنع البالغ إنتاجه 260 ألف وحدة في العام في جونسان، على بعد حوالي 270 كيلومترا جنوب سيئول.

    إلا أن نقابة العمال للمصنع رفضت هذه الحجة، قائلة إن "سوء الإدارة" في شركة ديترويت يقف وراء القرار "الأحادي".وقالت جنرال موتورز كوريا ، إن خسائرها الصافية للسنوات الثلاث المنتهية في عام 2016 بلغت 1.9 تريليون وون (1.8 مليار دولار ) ، وفي العام الماضي بلغ صافي خسائرها المقدرة حوالي 600 مليار وون.

    وأشارت الشركة، التي تكسب 85 % من مبيعاتها من الصادرات، إلى ارتفاع تكاليف العمالة وضعف الطلب على مركباتها باعتبارها الأسباب الرئيسية لضعف أدائها.

    إلا أن النقابة قالت، إن الأخطاء الإدارية لجنرال موتورز تسببت في الوضع الحالي. وأضافت ، إن الشركة الأمريكية قدمت قروضا بمعدلات عالية وتلقت أموالا لاستخدام نفقاتها التشغيلية من وحدتها الكورية وسلمت سيارات شيفروليه الكورية الصنع إلى جنرال موتورز للمبيعات في الولايات المتحدة بأسعار منخفضة.

    وتجرى جنرال موتورز حاليا محادثات مع حكومة سيئول واتحاد العمال لجنرال موتورز كوريا لتحقيق انفراجة لتحويل الوحدة الكورية الخاسرة.

    وبعد أن أعربت عن أسفها العميق إزاء قرار "جنرال موتورز" من جانب واحد بإغلاق مصنع جونسان قالت الحكومة، إن دعم سيئول يعتمد على استثمارات جنرال موتورز الجديدة في عملياتها الكورية.

    وقالت سيئول إنها تريد إجراء مراجعة لجنرال موتورز كوريا قبل النظر في خيارات للمساعدة في خطة إعادة الهيكلة في جنرال موتورز.

    يذكر أن بنك التنمية الكوري الذي تديره الدولة يمتلك حصة بنسبة 17% في جنرال موتورز كوريا، حيث تسيطر شركة جنرال موتورز وشركة سيك موتور المحدودة على 77% و 6.0% على التوالي.

  6. #6
    تاريخ التسجيل
    26-05-2016
    الدولة
    بين السهر ............ و الناس
    المشاركات
    3,173
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    166

    رد: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

    حسب ماسمعت ان هذا المصنع لم يكمل سنة وتم اغلاقه وسبق وذكرت التعاون مع الشركات الامريكية خسارة فادحة مثل ماحدث مع هولدن بعد استحواذ جي ام عليها تم اغلاق المصنع والاستفادة من عاملينها كفريق تطوير فقط


    بجانب اخر هي ادعت انها بحاجة اللى المال وهي تمتلك 82.9 % من اسهم دايو يعني دخل الصناعات وصافي الربح يكون لشركة جي ام

    من جانب اخر رينو قالت انها راح تدعم شركة رينو سامسونج وانها تبقى شركة كورية وهي تمتلك نسبه 80.1% والفرق اللي بين رينو و جي ام هو 2.8% فقط شتان بين الشركتين وحدة تدعي المال و الشركة الفرنسية اكدت دعمها لشركة رينو سامسونج



    شكرا على الخبر ابو محمد
    التعديل الأخير تم بواسطة السكوت آرحم ; 15-02-2018 الساعة 08:43 AM

  7. #7
    تاريخ التسجيل
    26-05-2016
    الدولة
    بين السهر ............ و الناس
    المشاركات
    3,173
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    166

    رد: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
    حسب علمي أن شركة جي ام اشترت شركة دايو.
    هل هذا المصنع قديم بحيث كان من مصانع دايو؟
    أم جديد أنشأته شركة جي أم بعد الشراء؟

    على كل حال كما يقول المثل: لا يحك جسمك مثل ظفرك.
    شراء شركة أجنبية لشركة محلية قد يعني في النهاية إغلاق مصانع وطنية وتسريح آلاف الموظفين المساكين كما حصل الآن في كوريا.
    قبل عددة ايام صرحت رينو انها ستدعم شركة سامسونج للسيارات تحت اسم رينو سامسونج و تطور الشركة انهم فخورين لانتاج 270 الف مركبة وانها تبقى شركة كورية

    http://www.newscj.com/news/articleVi...l?idxno=492769

  8. #8
    تاريخ التسجيل
    10-12-2016
    العمر
    35
    المشاركات
    37
    منشن في
    0 موضوع
    معدل تقييم المستوى
    4

    رد: سيئول تعبر عن أسفها من قرار شركة جنرال موتورز لإغلاق مصنع في كوريا الجنوبية

    لا اله الا الله محمد رسول الله

المواضيع المتشابهه

  1. باعت تسلا 250,000 سيارة كهربائية هي اكثر شركة جنرال موتورز واقل من نيسان
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 08-10-2017, 05:40 PM
  2. سيارة سانتافي الرياضية من هيونداي تعبر القارة القطبية الجنوبية
    بواسطة salehhd في المنتدى نادي سيارات الدفع الرباعي والعائلية والنقل
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 22-04-2017, 04:19 PM
  3. تطبيقات شركة جنرال موتورز للاجهزة الذكية وعدم استفادتنا منها
    بواسطة FHS1425 في المنتدى نادي السيارات الأمريكية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 21-03-2017, 09:30 AM
  4. عقد تحالف بين شركة هوندا وشركة جنرال موتورز بنظام خلايا الوقود
    بواسطة السكوت آرحم في المنتدى نادي السيارات اليابانية
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 05-02-2017, 09:04 AM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •