تحتفل ’رينو الشرق الأوسط‘ بالروح الرياضية التي ميّزت بطولة ’كأس الخليج‘ لهذا العام عبر تقديمها 24 سيارة جديدة من نوع ’رينو تاليسمان‘ (Renault Talisman) إلى المنتخب الوطني العُماني الفائز بالبطولة.


وقد تسلّم لاعبو ومدرّبو المنتخب الوطني العُماني لكرة القدم هذه السيارات خلال حفل خاص نظّمته وزارة الشؤون الرياضية وأقيم في فندق إنتركونتيننتال مسقط بسلطنة عُمان وذلك بتاريخ 30 يناير 2018.


تتمتّع ’رينو‘ بمزايا ’الروح الرياضية‘ العريقة منذ أكثر من أربعة عقود من الزمن. فقد تألّقت هذه العلامة التجارية الفرنسية للسيارات التي تحمل شعار ’شغف الحياة‘ بأكثر من 40 سنة من النجاحات البارزة في سباقات الفورمولا واحد إضافة إلى الراليات وغيرها من الرياضات الأخرى بعالم السيارات، مما يُظهِر بشكل جَلي شغفها الكبير بالأداء والمنافسة وتحقيق الفوز.


وبهدف تكريم أبطال ’كأس الخليج‘ وتهنئتهم على تمتّعهم بالروح الرياضية العالية والاحتفال بـ’شغف الحياة‘ الذي يتميّز به المنتخب، قامت ’رينو الشرق الأوسط‘ بتسليم 23 لاعباً وواحداً من أعضاء الطاقم التدريبي مفاتيح أسطول من سيارات ’تاليسمان‘ الجديدة كلّياً. وتُعدّ ’تاليسمان‘ سيارة الصالون التنفيذية الكبيرة من ’رينو‘ وهي تجمع بين الراحة الراقية والتقنيات المتطوّرة لتوفر تجربة قيادة متميّزة بالفعل.


وفي وقت لاحق من هذا العام، سوف تقوم ’رينو‘ باستعراض ’روحها الرياضية‘ بأسلوبها الخاص على طرقات الشرق الأوسط عبر طرح طرازين جديدين رائعين من ضمن مجموعة ’رينو سبورت‘ (Renault Sport) هما ’ميغان GT‘ (Megane GT) و’ميغان RS‘ (Megane RS). وقد تم تصميم هاتين السيارتين الجديدتين من فئة الهاتشباك والمتمحورتين حول الأداء العالي عبر الاستفادة من الخبرات الكبيرة التي يتمتّع بها فريق ’رينو‘ في مجال رياضة السيارات، وهي مصمَّمة للأشخاص الذين يعشقون القيادة.


حول هذا، قال مروان هيدموس، مدير عام ’رينو الشرق الأوسط‘: "لقد كان شغف المنتخب العُماني بتحقيق الفوز واضحاً جداً لنا جميعاً في نهائي بطولة ’كأس الخليج‘، وأرغب بهذه المناسبة أن أتقدّم بالتهنئة إلى كل شخص منهم لتحقيقهم هذا الإنجاز الرائع."

وأضاف: "نحن في ’رينو‘ نتشارك الاهتمام والشغف ذاته بالأداء والمنافسة والفوز. ومن خلال القوّة الكبيرة التي يمنحنا إيّاها التحالف الأضخم عالمياً في قطاع السيارات، فإننا نعزّز من خلال مجموعة طرازاتنا المحدَّثة مثل سيارة الصالون التنفيذية الجديدة ’تاليسمان‘ ومركبة SUV الرياضية متعدّدة الاستعمالات ’كوليوس‘ (Koleos)، إلى جانب إطلاق سيارتي ’ميغان GT‘ و’ميغان RS‘ الرياضيتين، تواجدنا أكثر في المنطقة عبر ترك بصمة قوية وتمكين عملائنا من التمتّع بتجربة ’شغف الحياة‘ بأنفسهم."