روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 17 إلى 24 من 27
Like Tree14اعجابات

الموضوع: سيارتي شفروليه كروز بعد خدمة 7سنوات و520 الف كيلو قريباتحال للتقاعد المبكر

عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR

رد: سيارتي شفروليه كروز بعد خدمة 7سنوات و520 الف كيلو قريباتحال للتقاعد المبكر

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد مشاهدة المشاركة
    أشكرك أخي ساهر لمشاركتنا بتجربتك للسيارة.
    التجربة خير برهان.
    والسيارات تظهر جودتها من عدمها مع الإستخدام.

تقريرك يؤكد على اعتمادية السيارة

وأعتقد بأن التقاعد مبكر لها خاصة مع قلة الأعطال

السؤال: الذين يشتكون من السيارة هل ذلك راجع بسبب سوء استخدام للسيارة في مقابل استخدام ممتاز من قبلك؟ أم أنك وفقت في السيارة؟
    مرحبا الف فيك اخوي ابوحسن انا لدي خبره في السيارات ودرست ميكانيكا السيارات ثم لدي معرفه بانواع السيارات والشركات المصنعه والمحركات المتداخله في العديد من السيارات مثال تويوتا تجد مجموعه من السيارات بمحرك واحد مع اختلاف الاشكال والتصاميم وسيارات مثل فورد مختلفة الاشكال بمحرك واحد مثل التورس والفيلكس والاكسبلولر اما اختيار السياره هي ترجع لعدة اسباب منها اختيار الوكيل في المقام الاول وخدمة مابعد البيع والضمان واهتمام الشركه الام بالمستهلك ثم سعر السياره مقابل المواصفات والشركات المنافسه اذا كان بعضها شحيح بالمواصفات شكرا لمدا خلتك اخوي ابو حسن

التعديل الأخير تم بواسطة SAHERR ; 29-01-2018 الساعة 01:18 AM

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انت بطنك يعورني مشاهدة المشاركة
    .سبحان الله سيارات شيفروليه دايما كذا حظوظ او بالأصح الامريكي

يعني الكابريس واللومينا تشوف ناس تمدح فيها انها سيارة لك والزمن وناس تذم فيها واجهة اعطال واحنا منهم بسيارتنا كابريس الهولدن

بس الجيل الجديد نازل تقريبا له سنتين والوكلا ماجابو اي سيرة عنه اتوقع انهم خايفين تطلع لهم مشاكل وتعقيد نفس الموديل الي معاك ويتورطو مع الزباين

الكروز صح كوري ومن فئة السيارات الاقتصادية بس احس صيانتها معقده كانه معاك قولف ولا شي الماني ونادر تحصل احد يعرفلها

ويعيبيها ضعف المكينة على سعة ظ،.ظ¨ والمكيف

ايش قررت تشتري سيارةًں¤”
    .مرحبا الف فيك اخوي الكروز سياره امريكيه زلكن لها عدة مصانع في امريكا واستراليا وتايلاند وكوريا وروسياوفيتنام والصين وكازاخستان والبرازيل واللي يجي للشرق الاوسط من مصنع كوريا والسياره لها 8محركات 4بنزين و4ديزل اللي يجينا محرك واحد لدول الخليج والاردن ولبنان ماعدا مصر المحرك سعته 1.6L وبعض دول شمال افريقيا يجيهم كمان محرك سعته 2.0L تيربو ديزل اما قولك المحرك ضعيف فهذا غلط السياره عزمها ممتاز واسافر فيه مسافات تصل الى 700 كيلو متواصل خلاف طلوع الجبال على ارتفاع 9000 قدم شكرا لمدا خلتك

عضو جديد

لاحظ المناطق المذكورة اللي مشت فيها السيارة معظمها جبليه يعني من معتدله الى باردة والسيارة غالبا في درجات حرارة معتدله وبارده اعطالها قليله
    لكن تعال جرب الكروز حقتك في حر الشرقيه ولا الرياض....انا كان عندي لومينا زمان اشتريتها وكاله وبعد مرور 4 سنوات صرت دائما ازور الورش
    من كثر اعطالها

عضو نشط جدا الصورة الرمزية SHERLOCK H

ماشاء الله تبارك الله , نادر احد يمدح الكروز واللي معك ماشاء الله
    كفت ووفت كأني اشوف سيارة من سيارات زمان الاعتمادية

ما ادري هل السيارات توافيق ام مدينة الاستخدام تلعب دور
    وفقك الله

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ford2087 مشاهدة المشاركة
    لاحظ المناطق المذكورة اللي مشت فيها السيارة معظمها جبليه يعني من معتدله الى باردة والسيارة غالبا في درجات حرارة معتدله وبارده اعطالها قليله
    لكن تعال جرب الكروز حقتك في حر الشرقيه ولا الرياض....انا كان عندي لومينا زمان اشتريتها وكاله وبعد مرور 4 سنوات صرت دائما ازور الورش
    من كثر اعطالها
    هلا ومرحبا الف فيك المسأله ماهي حر وبرد بل بالعكس المناطق الجبليه هي اللي تبين تحمل السياره في صعود وهبوط المرتفعات لأنها تبين تحمل المحرك وناقل الحركه شكرا لمداخلتك
    CAPRICE2008LTZ معجب بهذه المشاركة.

مؤسس فكره رابطه الكابرس واللومينا الصورة الرمزية CAPRICE2008LTZ

ماشاء الله وانا كنت اتوقع اني الوحيد اللي ماشي كثير على سيارته
    انا سيارتي 2013 وماشيه الى الان 410000 كـــــم تقريبا

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAHERR مشاهدة المشاركة
    هلا ومرحبا الف فيك المسأله ماهي حر وبرد بل بالعكس المناطق الجبليه هي اللي تبين تحمل السياره في صعود وهبوط المرتفعات لأنها تبين تحمل المحرك وناقل الحركه شكرا لمداخلتك
    احمد الله لومينا ومشتك 4سنوات ماشتكت من شي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SHERLOCK H مشاهدة المشاركة
    ماشاء الله تبارك الله , نادر احد يمدح الكروز واللي معك ماشاء الله
    كفت ووفت كأني اشوف سيارة من سيارات زمان الاعتمادية

ما ادري هل السيارات توافيق ام مدينة الاستخدام تلعب دور
    وفقك الله
    انا نسيبي معه كروز 2013 وهو من النوع اللي مايهتم في السياره ابد لا صيانه ولاتغير زيت او اي شي لدرجه مره راح يغير زيتها عرض مجاني ومابغى يروح على كلامه لما جاء الميكانيكي يفك الصره حقت الزيت حصله مثل الزبده متجمد ومانزل الزيت معه الا قليل حط شوي زيت وقال امش عليها وارجع بكره يتحرك الزيت بالمكينه وينظف اللي موجود عشان ينزل كله وماشيه معه للحين سقتها مره كنت بروح عليها مشوار واول مامشيت شوي رجعت وعطيته المفتاح وقلت خلاص بروح معي خويي صرفتها اخاف لاخربت ماتخرب الا معي واكيد ماراح ارجعها له الا مصلحها بس زبدة كلامي ان السياره تتحمل انواع الكرف