روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 2 من 2 الأولىالأولى 1 2
النتائج 9 إلى 12 من 12
Like Tree5اعجابات

الموضوع: رايكم بالكادي ATS

صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd

رد: رايكم بالكادي ATS

السلام عليكم
    الاخوان ماقصرو
    شخصياً اقترح عليك تاخذ لكزس IS اذا كنت ترغب بهذه الفئة
    الكادي سيارة جميلة في التصميم وافضل من اللينكون
    الوكيل حسب علمي يهتم بصيانة الكادي وخدماته جيدة
    الملاحظة على السيارة بعد اننتهاء الضمان وسعر البيع وتوفر قطع الغيار خارج الوكيل
    بالتوفيق

أبـوأسـد معجب بهذه المشاركة.

مستشار الدفع الرباعي الصورة الرمزية أبـوأسـد

عزيزي فيه مثل عن بعض الأمريكان وهو Time is money, I start, I drive

وأنصحك بتطبيق هذه المقولة وهو أنك تاخذ سيارة ماتضيع وقتك

أنت طالب جامعي ومنت فاضي لوجع الراس واشياء اخرى تشغلك

اشتر لكزس IS من البازعي أصرف لك

لا انصحك باي سيارة من سيارات كاديلاك فلا تتمتع بالاعتمادية المطلوبة وتكاليف صيانة الامريكي معروفة مرتفعة جدا ومعقد جدا بالصيانة سواء بالوكالة ولا خارج الوكالة

لكزس كماركة أخذت أعلى ماركة من ناحية الأعتمادية وقلة الأعطال فلا تفكر بشركة لا تهتم برفع مستوى الجودة والاعتمادية بالشكل المطلوب

وترى افضل وكالة خدمة بالسعودية هو البازعي فلا تبتع عنه أذا تبي تويوتا أو لكزس

وللمعلومية كاديلاك ولينكولن وكرايسلر هذي ماركات تصنف من معظم المحريين أنها Near Luxury Brands اي انها ماركات قريبة من الفاخرة ولا تعتبر فاخرة بشكل المطلوب يعني لا الي وصلت مستوى جودة المواد المستخدمة داخلياً في الأوروبي والياباني ولا فيها تميز عالي يتصنف ضمن هذي الفئة عدى ان سعرها مرتفع فقط
    aziz572, Rapture و ARMADA xKINGx معجبون بهذا.

عضو نشط

أنا معي CTS من 6 أشهر تقريباُ وكنت أنوي شراء ATS
    ولن أتحدث عن الصيانة لأني لم أجربهم حتى الأن لأن السيارة ما مشيت أكثر من 10 آلاف كيلو متر
    في الوقت الحالي أعتقد إن الوكيل أصبح ليس سيء بالشكل الذي يصفه البعض قد يكون سيء في فترة سابقة لكنه حالياً بكل تأكيد ليس الأسوء ولا يصل بالسوء إلى وكيل تويوتا الذي رفض طلب وزارة التجارة باستدعاء سيارات ليكزس مما اضطر الوزارة للرفع للمقام السامي، وكيل هذه الدرجة من السوء كيف تضمنه وتكئن له

في الفترة الأخيرة أصبح فرع شركة كاديلاك الأقليمي في دبي يتدخل في الإصلاحات ولا يتحمل الوكيل أي أعباء مالية في حالة وجود أي أعطال، وهذا ما تفعله الفروع الإقليمية لكثير من شركات السيارات بالمنطقة
    ميزة كاديلاك هو الصيانة المجانية إلا في خمسة أشياء منها الماساحات وأقمشة الفرامل والبطارية - نسيت البقية - هل المنافسين لديهم صيانة مجانية - هذا سؤال مهم
    هناك ضمان لا أذكر كم سنة ولكن أنا أخذت ضمان 6 سنوات ضمان المصنع ولا أعلم هل هم صادقين أو لا

نرجع للسيارة ATS
    هي أصغر من الكامري ولكن إنت أعرف باحتياجك، مثلا أنا 90% من استخدامي للسيارة أكون وحدي لذلك كانت كافية بالنسبة لي الـ ATS وكنت ناوي أشتريها لكن في آخر لحظة توكيلت على الله واشتريت CTS
    لماذا 6 سلندر هل تحتاج هذه المواصفات، أنا أنصحك تجرب أقل نوع والنوع اللي أعلى منه أعتقد إنه تيربو، كلاهما العزم فيها جيد جداً
    سعر أقل نوع كان قبل 6 أشهر بسعر 125 ألف ريال وأخبرني زميلي في العمل أنه يتم عمل عروض أحيانا ويصل السعر إلى 115 ألف ريال مع الصيانة المجانية
    لذلك في اعتقادي لا يوجد منافس من حيث السعر في فئتها لا لكزيس ولا بي إم دبيلو ولا بنز ولا غيرهم
    النوع اللي أعلا منه أعتقد Twin Turbu تيربو ثنائي أعتقد كان سعره في حدود 135 ألف ريال

السيارة تعتبر من السيارات الفارهة الرياضية لذلك هي أقرب للشبابية فهي تجمع بين الفخامة والشبابية وهذة ميزة بالنسبة لك بخلاف لكزيس و بي إم دبيلو و بنز فهي ليست شبابية (رياضية)

قطع غيار كاديلاك لا أعتقد أنها توجد غير عند الوكيل وهذا عيب واضح ولكن يمكن في حالة معرفة القطعة شراءها من الإنترنت إذا كان وزنها خفيف

إذا استخدامك للسيارة معتدل ورجلك خفيفة على السيارة فأنا أنصحك فيها، إما إن كنت خلاف ذلك فالأفضل الابتعاد
    اللينكن فرق السعر كبير جداً

ربنا يوفقك ويكتب لك اللي فيه الخير

عضو

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة RoyalCrazy مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    صباح/مساء الخير
    حبايبي انا شخص عندي استفسار لمجربين الكادي بشكل عام والATS بشكل خاص فئة الفل ستة سلندر ،، كيف السيارة معاكم ،، وخدمة الصيانة المجانية كيف ؟؟
    سمعت ان بعض القطع تتشارك مع سيارات شفر هل هذا صحيح ؟ ولو خيروكم بينها وبين لينكون MKZ ايش الخيار بيكون ،،
    مشكورين مقدما ،، ورجاء الرأي عن العيوب والمشاكل للمجربين واللي يعرفوا احد معاه السيارة وشكرا âک؛
    حياك الله اخوي انا معي ATS 2014 ستة سلندر فل ابوشن
    السيارة ممتعه ورائعة طبعا اللي معي المكينة القديمة و القير القديم 6 غيار الجديدة مكينة اقوى و قير 8 غيار و نظام الترفيهي محدث
    بالنسبة للسيارة ادائها رياضي ممتع عيبها الكفرات الرن فلات برجستون اخس نوع غيرتها لمشيلان عادي وشريت طرمبة هوا ومرتاح
    الوكيل و الصيانة قمة في الروعة بسبب اشرام كادبلاك ارابيا المباشر عليهم
    تغيير الزيت فيه موشر عمر الزيت من ينزل عن 10% يقبلون التغيير و طبعا ينزل من 100% ل تحت 10% خلال 10 الى 12 الف كم
    تاخذ موعد و دائما يكون قريب خلال يوم او يومين و لو جبت السيارة الساعه سبع تجلس تتقهوى و عبال مايسوون الصيانه و الغسيل لو جيت تسع تخلص 12 و طبعا يودوونك لبيتك.
    اي استفسار انا جاهز
    .