روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو انطباعك عن سيارة شفروليه إمبالا 2014 ؟

المصوتون
321. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • سيارة ممتازة

236 73.52%
  • جيدة جدا

63 19.63%
  • ليست بالمستوى المطلوب

22 6.85%
صفحة 386 من 423 الأولىالأولى ... 286 336 376 384 385 386 387 388 396 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 3,081 إلى 3,088 من 3381
Like Tree584اعجابات

الموضوع: رابطة عشاق ملاك وشفروليه امبالا (( impala ))

عضو نشط الصورة الرمزية azzozSS

رد: رابطة عشاق ملاك وشفروليه امبالا (( impala ))

السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    اليوم ي شباب رح اتكلم عن موضوع مهم
    الي هو الصيانة و اسعارها الخيالية في الوكالة
    طبعا انا اغير في التوكيلات العالمية وكيل السيارة
    بصراحة سعر صيانة ال10الاف اخذو مني 452 ريال
    تغير زيت و فلتر + تبديل اماكن الكفرات (صار لي مشكلة معها) + تشييك ماله داعي + غسيل المكينة و حولها بالموية و ضغط الهواء (رح نتكلم عنها بعد شوي)
    اول شي رح اتكلم عن السعر
    طبعا 452 انا اشوفها اخذوها بلا فايد و فوق كذا نسيت فلوس في السيارة وراء الشاشة يعني مكانها صعب شوي و عرفت انهم يفتشون في السيارة و المبلغ كان1000ريال انسرقت من الايادي العاملة الله ينتقم من الي سرقها واشتكيت يمكن 5 مرات و في المرة الاخيرة قالو بنشغل الكاميرات و نشوف مين السارق و من بعدها معد اتصلوعرفت ما عندهم سالفة يعني ( صيانة بلا امانة ) شفت تشيكاتهم مالها داعي على سيارة جديدة و المبلغ ذا حرام فيهم و كمان الصيانة الجاية تزيد و الي بعدها تزيد وسالتهم عن تغير زيت و فلتر فقط طلع ب 246 ريال قلت كويس و اتصلت على أي سي ديلكو قالو ب 189 تغير زيت و فلتر نفس حق الوكالة كل 10الف و عندهم ابو 5الاف ب 120 اوحوالها و قلت دامة معتمد من الوكالة و جي ام الصيانة الجاية عندهم ان شاء الله وصيانتهم بدون موعد و كلام فاضي و اسعار الصيانة و قطع الغيار عند أي سي ديلكو ارخص من الوكالة بكثير و البعض جرب الشي ذا
    و انا بصراحة ما اقتنعت اني اغير الزيت كل 10الاف لان الصيانة الأولى لمن غير الزيت على 10200تقريبا الزيت نزل اسود و محترق بشكل كبير عشان كذا قررت اغيره قبل ما يكمل 8الاف
    السبب الشوارع زحمة و الاجواء حاره وغبار و اكيد فيها شوية دعس تسمع صوت الطرب من المكينة ماشاء الله و فيها انتظار في السيارة جالس و مكيف شغال وحركات و شوية طرب هههههههههه ذي تقلل من عمر الزيت ...
    وانا عن نفسي بغير كل 7الاف و الي يحط زيت ابو 5 الاف الافضل يغيره على 4الاف
    اما موضوع تبديل اماكن الكفرات بعد ما بدلو مكان الكفرات سالتهم ليش قالو عشان تصير مسحة الكفرات وحده
    قلت حلو لاكن صارت لي رجه اذا مشيت بعد80 و قلت اكيد من الكفرات بعدما بدلو مكانها و بعد ما مشيت تقريبا 2000كيلو اختفت الرجهه الحمدلله و رح ابدل مكان الكفرات لاكن مو كل 10الاف مثل الوكالة لا رح ابدلها مكانها كل 25الف او 30الف
    و بعد ماخلص العامل من تغير الزيت غسل المكينة بالموية و حط معها صابون فيري قلت ذا مو بصاحي و قلت خير ان شاء الله لو باقي خليتكم تسونها و انا اطالع في المكينة اشوف البخار يطلع من حولها و انا سمعت انه غلط تغسل المكينة وهي حاره ممكن يسبب لك شرخ او كسر في بلوك المكينة و مع ذلك الوكالة تغسل و كمان في تحذير على علبة الفيوز صوره غسيل المكينة عليها علامة اكس يعني ممنوع و اضن اني قريت في الكتالوج يقول فقط انفخ بالهواء المضغوط بالله ايش الفايدة تغسل و تعدم لك الاسلاك و تدخل في مشاكل مالها داعي انفخ بالهواء و خلاص كذا ولا كذا اسبوع و تشوف الغبار رجع ...
    و نهاية الموضوع احب اقول انتبه لسيارتك و اهتم في السيارة بنفسك يعني الوكالة بعد ال100الف او بعد ما يخلص الضمان ما بتطالع في وجهك الا بالفلوس
    و انتبه يلعبون عليك بالاسعار و التشيكات الفاضية يعني لو يرجع فيه الزمن ما اقول لهم الا زيت و فلتر بس بدل ال 452 الي اخذوها مني لاكن نقول 10الاف عشان اول صيانه خلهم يشيكون لاكن بعد كذا زيت و فلتر بس
    و انا بصراحة بسحب على الوكالة بسوي كل الصيانة الجاية في أي سي ديلكو معتمد من جي ام و من الوكالة و ارخص
    رح اغير الزيت و الفلتر كل 7الاف و التشيكات كل 50الف و فلتر الهواء كل 20الف و فلتر المكيف كل 30الف ...
    اتمنى الجميع استفاد و ان شاء الله اني ما طولت عليكم و الموضوع الجاي رح يكون عن زيت القير ان شاء الله
    https://www.youtube.com/watch?v=qGmij8R8yX0

و بتوفيق للجميع

التعديل الأخير تم بواسطة azzozSS ; 04-03-2017 الساعة 02:35 PM
    يا رب رحمتك معجب بهذه المشاركة.

عبدالله بن عبدالعزيز الصورة الرمزية يا رب رحمتك

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azzozSS مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة
    اليوم ي شباب رح اتكلم عن موضوع مهم
    الي هو الصيانة و اسعارها الخيالية في الوكالة
    طبعا انا اغير في التوكيلات العالمية وكيل السيارة
    بصراحة سعر صيانة ال10الاف اخذو مني 452 ريال
    تغير زيت و فلتر + تبديل اماكن الكفرات (صار لي مشكلة معها) + تشييك ماله داعي + غسيل المكينة و حولها بالموية و ضغط الهواء (رح نتكلم عنها بعد شوي)
    اول شي رح اتكلم عن السعر
    طبعا 452 انا اشوفها اخذوها بلا فايد و فوق كذا نسيت فلوس في السيارة وراء الشاشة يعني مكانها صعب شوي و عرفت انهم يفتشون في السيارة و المبلغ كان1000ريال انسرقت من الايادي العاملة الله ينتقم من الي سرقها واشتكيت يمكن 5 مرات و في المرة الاخيرة قالو بنشغل الكاميرات و نشوف مين السارق و من بعدها معد اتصلوعرفت ما عندهم سالفة يعني ( صيانة بلا امانة ) شفت تشيكاتهم مالها داعي على سيارة جديدة و المبلغ ذا حرام فيهم و كمان الصيانة الجاية تزيد و الي بعدها تزيد وسالتهم عن تغير زيت و فلتر فقط طلع ب 246 ريال قلت كويس و اتصلت على أي سي ديلكو قالو ب 189 تغير زيت و فلتر نفس حق الوكالة كل 10الف و عندهم ابو 5الاف ب 120 اوحوالها و قلت دامة معتمد من الوكالة و جي ام الصيانة الجاية عندهم ان شاء الله وصيانتهم بدون موعد و كلام فاضي و اسعار الصيانة و قطع الغيار عند أي سي ديلكو ارخص من الوكالة بكثير و البعض جرب الشي ذا
    و انا بصراحة ما اقتنعت اني اغير الزيت كل 10الاف لان الصيانة الأولى لمن غير الزيت على 10200تقريبا الزيت نزل اسود و محترق بشكل كبير عشان كذا قررت اغيره قبل ما يكمل 8الاف
    السبب الشوارع زحمة و الاجواء حاره وغبار و اكيد فيها شوية دعس تسمع صوت الطرب من المكينة ماشاء الله و فيها انتظار في السيارة جالس و مكيف شغال وحركات و شوية طرب هههههههههه ذي تقلل من عمر الزيت ...
    وانا عن نفسي بغير كل 7الاف و الي يحط زيت ابو 5 الاف الافضل يغيره على 4الاف
    اما موضوع تبديل اماكن الكفرات بعد ما بدلو مكان الكفرات سالتهم ليش قالو عشان تصير مسحة الكفرات وحده
    قلت حلو لاكن صارت لي رجه اذا مشيت بعد80 و قلت اكيد من الكفرات بعدما بدلو مكانها و بعد ما مشيت تقريبا 2000كيلو اختفت الرجهه الحمدلله و رح ابدل مكان الكفرات لاكن مو كل 10الاف مثل الوكالة لا رح ابدلها مكانها كل 25الف او 30الف
    و بعد ماخلص العامل من تغير الزيت غسل المكينة بالموية و حط معها صابون فيري قلت ذا مو بصاحي و قلت خير ان شاء الله لو باقي خليتكم تسونها و انا اطالع في المكينة اشوف البخار يطلع من حولها و انا سمعت انه غلط تغسل المكينة وهي حاره ممكن يسبب لك شرخ او كسر في بلوك المكينة و مع ذلك الوكالة تغسل و كمان في تحذير على علبة الفيوز صوره غسيل المكينة عليها علامة اكس يعني ممنوع و اضن اني قريت في الكتالوج يقول فقط انفخ بالهواء المضغوط بالله ايش الفايدة تغسل و تعدم لك الاسلاك و تدخل في مشاكل مالها داعي انفخ بالهواء و خلاص كذا ولا كذا اسبوع و تشوف الغبار رجع ...
    و نهاية الموضوع احب اقول انتبه لسيارتك و اهتم في السيارة بنفسك يعني الوكالة بعد ال100الف او بعد ما يخلص الضمان ما بتطالع في وجهك الا بالفلوس
    و انتبه يلعبون عليك بالاسعار و التشيكات الفاضية يعني لو يرجع فيه الزمن ما اقول لهم الا زيت و فلتر بس بدل ال 452 الي اخذوها مني لاكن نقول 10الاف عشان اول صيانه خلهم يشيكون لاكن بعد كذا زيت و فلتر بس
    و انا بصراحة بسحب على الوكالة بسوي كل الصيانة الجاية في أي سي ديلكو معتمد من جي ام و من الوكالة و ارخص
    رح اغير الزيت و الفلتر كل 7الاف و التشيكات كل 50الف و فلتر الهواء كل 20الف و فلتر المكيف كل 30الف ...
    اتمنى الجميع استفاد و ان شاء الله اني ما طولت عليكم و الموضوع الجاي رح يكون عن زيت القير ان شاء الله
    و بتوفيق للجميع

تلومني يوم أستلمت السياره و سحبت عليهم

ما اجيهم الا بحالات خاصه مثل البطاريه ضعيفه الكتاوت و هكذا..... يغيرونها مجانا

الصيانه اسويها عند ايسيديلكو ..من استلمتها ..ماهو صيانه .. معي جدول الصيانه و اقول لهم غيرو كذا و غيرو كذا فقط و السعر فرق ما يقل عن 350 ريال و على لا شي .

و فوق هذا السياره اجلس جنبها لاني شفت شغلهم اذا انا واقف عليهم و شفتهم اذا اعطيتهم قفاي ...يعني ما اعندهم امانه ...
    مره مسمار طاح و انا كنت اسوي نفسي ماني منتبه

يا رجل خلص شغله و قفل الكبوت و المسمار طايح ما ركبه !
    جيت و سحبته وقلت له طلع المسمار اللي طاح وركبه !!

قد قلتها لراعي سوبربان هنا
    https://www.assayyarat.com/forums/t304715.html

و الله يعوضك باللي انسرق

موفق خير

.
    التعديل الأخير تم بواسطة يا رب رحمتك ; 04-03-2017 الساعة 02:27 PM
    azzozSS معجب بهذه المشاركة.

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يا رب رحمتك مشاهدة المشاركة
    تلومني يوم أستلمت السياره و سحبت عليهم

ما اجيهم الا بحالات خاصه مثل البطاريه ضعيفه الكتاوت و هكذا..... يغيرونها مجانا

الصيانه اسويها عند ايسيديلكو ..من استلمتها ..ماهو صيانه .. معي جدول الصيانه و اقول لهم غيرو كذا و غيرو كذا فقط و السعر فرق ما يقل عن 350 ريال و على لا شي .

و فوق هذا السياره اجلس جنبها لاني شفت شغلهم اذا انا واقف عليهم و شفتهم اذا اعطيتهم قفاي ...يعني ما اعندهم امانه ...
    مره مسمار طاح و انا كنت اسوي نفسي ماني منتبه

يا رجل خلص شغله و قفل الكبوت و المسمار طايح ما ركبه !
    جيت و سحبته وقلت له طلع المسمار اللي طاح وركبه !!

قد قلتها لراعي سوبربان هنا
    https://www.assayyarat.com/forums/t304715.html

و الله يعوضك باللي انسرق

موفق خير

.
    .
    عشان كذا أقول اهتم بسيارتك بنفسك و خلك من الكلام الفاضي الي تقوله الوكالة

عضو جديد

ودي آغير الجنط من 20 إلى 17 و أغير نوعية الكفر آبغا شي ناعم و هادي و ما أخاف عليه اذا طحت فحفر

مو مثل العشرين امس طحت في حفره و انمخش الجنط و بعد ما وصلت و افتح السناب و اشوف لايف الخرج

و مجموعه من السيارات مفقعه كفراتعم بسبت الحفره الي طحت فيها الحمدلله حكه مو كفر و جنط

بعد كذا فكرت اني اغير لأن راتبي نصه اقساط السياره قلت بكرا لاسمح الله فهيت و صقعت برصيف ولا انحديت

من الي بيزبطني بجنط و كفر الله يعين بسس

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة impala16 مشاهدة المشاركة
    ودي آغير الجنط من 20 إلى 17 و أغير نوعية الكفر آبغا شي ناعم و هادي و ما أخاف عليه اذا طحت فحفر

مو مثل العشرين امس طحت في حفره و انمخش الجنط و بعد ما وصلت و افتح السناب و اشوف لايف الخرج

و مجموعه من السيارات مفقعه كفراتعم بسبت الحفره الي طحت فيها الحمدلله حكه مو كفر و جنط

بعد كذا فكرت اني اغير لأن راتبي نصه اقساط السياره قلت بكرا لاسمح الله فهيت و صقعت برصيف ولا انحديت

من الي بيزبطني بجنط و كفر الله يعين بسس
    ي رجال انا قبل يومين نمت في الطريق و صقعت الرصيف ههههههههههههههههه
    مشكلة لمن تسهر 24 ساعة من الفجر لين فجر اليوم الثاني منها دوام في الصبح و منها مشاوير في الظهر و منها سفر اكثر من 80 كيلو روحه و جيهه
    يعني 160كيلو لاكن الحمدلله جت بسيطة الجنط انسحك شوي من الطرف

اما بالنسبة للتحويل الي جنط 18 الي هو حق الفئة ال اس عادي يمديك تحول لاكن حسب ما سمعت ازعاج الكفرات و الراحة مو ذاك الفرق اما تحمله للحفر يتحمل ماشاء الله لان الدعسة كبيرة اضن 55 و حق الفل مقاس الدعسة 40 و انا افكر اني اركب بس بعدين يعني قدام شوي لان السيارة دوبها ماشية 15الف

و بتوفيق

معليش في غلط مقاس الدعسة تكون 50مو 55

عضو جديد

السلام عليكم
    انا عندي تبريد المقاعد ضعيف جدا هل هو كذا او عندي مشكلة ؟؟
    امبالا LTZ 2016 .
    يعطيكم العافية

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed0hjm مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم
    انا عندي تبريد المقاعد ضعيف جدا هل هو كذا او عندي مشكلة ؟؟
    امبالا LTZ 2016 .
    يعطيكم العافية
    لالا طبيعي
    خلية على اعلى شي صدقني بعد ربع ساعه من كثر البرودة تحس ب انتفاخ في البطن ههههههههههههه

لمن تشغل تبريد المقاعد تسمع صوت المروحة ولا لا ؟؟؟
    اذا تسمعها فهي طبيعي اما اذا ما تسمعها فهي ضعيفة

اذا حاط تلبيسه مقاعد يضعف اكثر انا عندي ملبس المقاعد و ضعف يعني صرت احس بهواء بسيط
    يا رب رحمتك معجب بهذه المشاركة.