روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1 2 3 4 الأخيرةالأخيرة
النتائج 9 إلى 16 من 31
Like Tree9اعجابات

الموضوع: سعر GTR بالسعودية استفسار عن طريقة للشراء

عضو جديد

رد: سعر GTR بالسعودية استفسار عن طريقة للشراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجوكار مشاهدة المشاركة
    ربي ييسر امرك والف مبروك مقدما واختيار موفق للوحش GTR

يعتبر راتبك ضعيف على السياره
    انا سبق نزلت تقرير لسيارتي بالمنتدى واخذتها نظام اقساط دفعتين 50 % مبدئيا و50% بعد سنتين واشوفه هذا افضل عرض لو يوفره لك وكيل نيسان انصحك فيه ماتدفع فوائد عليك التامين فقط
    بس كان الناغي على مااذكر يشترط راتب حول 50 الف
    أمين يارب ويسعدك على كلامك الطيب لو حاصل عرض 50/50 كان اخذت بس المشكلة ماعندهم واحيان افكر اخذ لي 2014/2015 مستعمل نضيف لكن الجيل الجديد افضل بكثير

اشار على واحد من الزملاء بحل غريب شوي قال خذ 50% من قيمة السيارة قرض وخليه دفعه وقسط على الجهتين البنك وشركة التقسيط بس فكرت فيها لقيت انه للأسف مضحوك علينا انا ادفع نص قيمة السيارة ويحسبون لي فوائد على المبلغ الاجمالي لقيمة السيارة يعني ما يحسبون النسبة على المبلغ المتبقي وهذي غبنة بحد ذاتها

.

صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd

الاخوان ماقصرو

بترومين متوفر لديها الجي تي ار حالياً ولو تبحث في معارض السيارات الفاخرة احتمال تحصل نسخة ممشاها قليل وبسعر ممتاز وتاخذها عن طريق البنك

القلب النابض لرابطة إنفينتي الصورة الرمزية وضح النقاء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charger_2012 مشاهدة المشاركة
    أمين يارب ويسعدك على كلامك الطيب لو حاصل عرض 50/50 كان اخذت بس المشكلة ماعندهم واحيان افكر اخذ لي 2014/2015 مستعمل نضيف لكن الجيل الجديد افضل بكثير

اشار على واحد من الزملاء بحل غريب شوي قال خذ 50% من قيمة السيارة قرض وخليه دفعه وقسط على الجهتين البنك وشركة التقسيط بس فكرت فيها لقيت انه للأسف مضحوك علينا انا ادفع نص قيمة السيارة ويحسبون لي فوائد على المبلغ الاجمالي لقيمة السيارة يعني ما يحسبون النسبة على المبلغ المتبقي وهذي غبنة بحد ذاتها

.
    >
    >
    >
    صحيح ، موضوع التاجير كله مشروع نصب في نصب على المواطن الضعيف ،

عموما انا رايي تاخذها من موقع حراج او معارض السيارات الفخمة مستعملة استعمال خفيف ،

هل درست موضوع الجي تي ار من كل نواحيه من ناحية قطع الغيار والصيانة والقيادة في شوارع متهالكة الرياض 2020

.

عضو سوبر الصورة الرمزية turkiq

اذا كنت فعلاً مقدم على الموضوع عليك انك تبعد تمااااااااااما عن فكرة تقسيط
    لانهم سواء الوكالة او البنك بياخذ منك عمولة كبيرة والسيارة في الاصل قيمتها مرتفعة
    والحل المثالي هو التقديم على قرض شرعي من البنك .. النسبة بتطلع عليك اقل من 2 في المية يعني لو الجي تي ار ب 400 الف مثلاً
    البنك بياخذ عليك زيادة 40 الف فقط على مدى الخمس سنوات يعني القسط 400 الف + 40 الف = 440 الف ...... قسمة 60 = 7333 ريال شهري
    السؤال لو قبل البنك براتبك على هذي الحسبة ... هل انت قادر على الاستغناء عن 43% من راتبك ولمدة خمس سنوات ؟؟؟ ولا تنسى انها سيارة سوبر رياضية .. يعني فواتيرها عالية ..
    ادري انك متحمس لها وانا لو تدري يمكن اكثر حماسا منك لكن ... فكر فيها مرة ثانية والله يوفقنا واياك للخير
    وضح النقاء معجب بهذه المشاركة.

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة salehhd مشاهدة المشاركة
    الاخوان ماقصرو

بترومين متوفر لديها الجي تي ار حالياً ولو تبحث في معارض السيارات الفاخرة احتمال تحصل نسخة ممشاها قليل وبسعر ممتاز وتاخذها عن طريق البنك
    ماقصرتوا جميعا فيكم الخير والبركة وعلى الطاري اخ صالح من المعجبين بمواضيع التجارب اللي تسويها لك الف شكر على مرورك

.

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وضح النقاء مشاهدة المشاركة
    >
    >
    >
    صحيح ، موضوع التاجير كله مشروع نصب في نصب على المواطن الضعيف ،

عموما انا رايي تاخذها من موقع حراج او معارض السيارات الفخمة مستعملة استعمال خفيف ،

هل درست موضوع الجي تي ار من كل نواحيه من ناحية قطع الغيار والصيانة والقيادة في شوارع متهالكة الرياض 2020

.
    بالنسبة للشوارع المنطقة اللي انا فيها مرتبة وشوارعها من افضل شوارع المملكة إن شاء الله مفيه خوف من النقطه هذي

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة turkiq مشاهدة المشاركة
    اذا كنت فعلاً مقدم على الموضوع عليك انك تبعد تمااااااااااما عن فكرة تقسيط
    لانهم سواء الوكالة او البنك بياخذ منك عمولة كبيرة والسيارة في الاصل قيمتها مرتفعة
    والحل المثالي هو التقديم على قرض شرعي من البنك .. النسبة بتطلع عليك اقل من 2 في المية يعني لو الجي تي ار ب 400 الف مثلاً
    البنك بياخذ عليك زيادة 40 الف فقط على مدى الخمس سنوات يعني القسط 400 الف + 40 الف = 440 الف ...... قسمة 60 = 7333 ريال شهري
    السؤال لو قبل البنك براتبك على هذي الحسبة ... هل انت قادر على الاستغناء عن 43% من راتبك ولمدة خمس سنوات ؟؟؟ ولا تنسى انها سيارة سوبر رياضية .. يعني فواتيرها عالية ..
    ادري انك متحمس لها وانا لو تدري يمكن اكثر حماسا منك لكن ... فكر فيها مرة ثانية والله يوفقنا واياك للخير
    أمين يارب وياك موضوع القسط لاتوصي حريص مدير ميزانية ممتاز الحمدلله ومعود الاهل على نظام معين يعني لاتضييق ولا اسراف وكل الاساسيات موفرة والكماليات بوقتها المناسب وعند الحاجة

جات لي فكرة اجل الموضوع سنه من خلالها اجمع لي مبلغ مضبوط وبنفس الوقت يزيد الراتب مع الزيادة السنوية وممكن وقتها تكون وضحة الصورة الاقتصادية للسوق السيارات

.

صالح الحيمود/مدير عام المنتدى الصورة الرمزية salehhd

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charger_2012 مشاهدة المشاركة
    ماقصرتوا جميعا فيكم الخير والبركة وعلى الطاري اخ صالح من المعجبين بمواضيع التجارب اللي تسويها لك الف شكر على مرورك

.

حياك الله عزيزي وهذا شرف لي بالتاكيد
    .