روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 1 من 4 1 2 3 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 8 من 31
Like Tree9اعجابات

الموضوع: سعر GTR بالسعودية استفسار عن طريقة للشراء

عضو جديد

سعر GTR بالسعودية استفسار عن طريقة للشراء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الأعزاء متابع قديم للمنتدى لكن سجلت ابغى استفيد من رأيكم انا موظف براتب ممتاز بحدود 17 الف وأبغى أخذ جي تي ار 2017 تقسيط هل هذا ممكن ولا صعب خصوصا سمعت عن ناس مقسطه جيوب لكزس ورواتبها بحدود العشرة يعني قريب من سعر الجيتي آر وقدروا يقسطوها
    1-خلصت من بناء بيت ملك الحمد لله عشان ما أحد يقول اشتري أرض أو بيت
    2-تزوجت الحمدلله وكونت نفسي خلاص (مايمنع متزوج وسيارة سبورت لأن عندي سيدان )

عضو ادارة المنتدى الصورة الرمزية SAHERR

رد: سعر GTR بالسعودية استفسار عن طريقة للشراء

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة charger_2012 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الأعزاء متابع قديم للمنتدى لكن سجلت ابغى استفيد من رأيكم انا موظف براتب ممتاز بحدود 17 الف وأبغى أخذ جي تي ار 2017 تقسيط هل هذا ممكن ولا صعب خصوصا سمعت عن ناس مقسطه جيوب لكزس ورواتبها بحدود العشرة يعني قريب من سعر الجيتي آر وقدروا يقسطوها
    1-خلصت من بناء بيت ملك الحمد لله عشان ما أحد يقول اشتري أرض أو بيت
    2-تزوجت الحمدلله وكونت نفسي خلاص (مايمنع متزوج وسيارة سبورت لأن عندي سيدان )
    هلا اخوي لازم تروح وكيل نيسان وتشوف فطبيعي كل الشركات تقسط ولكن بعضهم يطالب دفعه وبماانها سياره رياضيه وسعرها كبير فالدفعه اتوقع لاتقل 30%من قيمة السياره ارجو اني اكون وضحت الصوره وتأكد من الوكيل سواء العيسى او بترومين

.

عضو

تقدر تاخذ تقسيط بس أعتقد عن طريق البنوك

بحكم عملي في أحد البنوك شفت سيارات فاخرة بنظام إجار منتهى بالتمليك

بس أنا أنصح تاخذ قرض وتشتري السيارة كاش ، لأن نسبة الفائدة في نظام التأجير مبالغ فيه

مستشار الدفع الرباعي الصورة الرمزية أبـوأسـد

حسب علمي الحد الاقصى للاخذ سيارة تقسيط أو اي شيء تقسيط هو 33% من الراتب

يعني لو قلنا 33% من 17 الف بيطلع 5610 ريال شهريا

نظرب 5610 في 60 شهر وهي أعلى مدة قسط سيارة لمدة 5 سنوات يطلع الناتج 336.600 ريال سعودي (طبعا هذا أعلى مبلغ تقدر تطلعه من دون أحتساب الفوائد البنكية)

حقيقة المبلغ لا يكفي شراء السيارة بالكامل من الاقساط فقط, تحتاج لمبلغ أضافي على المبلغ الي معك لشراء السيارة أن كنت تريد جديد فقط

فسعر نيسان GTR يبلغ ابتداءا من 109,990 دولار أمريكي أي مايعادل 412.463 ريال سعودي مع معرفة أن اسعارنا أغلى من أسعار الخارج فأخر مرة اخبر سعر الجي تي ار كان فوق 450 ألف ريال سعودي

ببساطة تحتاج تجمع مبلغ طيب معك أولا قبل لا تشتري الجي تي أر وكل مازاد المبلغ الي معك وقل القرض كان اريح لك من ناحية معدل القسط الشهري

حقيقة لو تضيف لقائمتك (3- باقي أنشأ لي تجارة جانبية كمصدر دخل ثاني) يكون أفضل من البدا بشراء GTR علشان تكون مطمئن مادياً أن شاء الله

معلومة أخيرة أذا ماكنت مستعجل فيه أحتمالية كبيرة تتغير GTR كليا السنتين القادمتين فمعضم الاخبار تقول أن ممكن التغيير الكلي بيكون في عام 2018!

موفق
    techmate و AR_REEM معجبون بهذا.

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SAHERR مشاهدة المشاركة
    هلا اخوي لازم تروح وكيل نيسان وتشوف فطبيعي كل الشركات تقسط ولكن بعضهم يطالب دفعه وبماانها سياره رياضيه وسعرها كبير فالدفعه اتوقع لاتقل 30%من قيمة السياره ارجو اني اكون وضحت الصوره وتأكد من الوكيل سواء العيسى او بترومين

.
    شكلها كذا لازم دفعة
    .

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LOAIII مشاهدة المشاركة
    تقدر تاخذ تقسيط بس أعتقد عن طريق البنوك

بحكم عملي في أحد البنوك شفت سيارات فاخرة بنظام إجار منتهى بالتمليك

بس أنا أنصح تاخذ قرض وتشتري السيارة كاش ، لأن نسبة الفائدة في نظام التأجير مبالغ فيه
    .المشكلة مجموع القرض يشكل 80% من قيمة السيارة

عضو جديد

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبـوأسـد مشاهدة المشاركة
    حسب علمي الحد الاقصى للاخذ سيارة تقسيط أو اي شيء تقسيط هو 33% من الراتب

يعني لو قلنا 33% من 17 الف بيطلع 5610 ريال شهريا

نظرب 5610 في 60 شهر وهي أعلى مدة قسط سيارة لمدة 5 سنوات يطلع الناتج 336.600 ريال سعودي (طبعا هذا أعلى مبلغ تقدر تطلعه من دون أحتساب الفوائد البنكية)

حقيقة المبلغ لا يكفي شراء السيارة بالكامل من الاقساط فقط, تحتاج لمبلغ أضافي على المبلغ الي معك لشراء السيارة أن كنت تريد جديد فقط

فسعر نيسان GTR يبلغ ابتداءا من 109,990 دولار أمريكي أي مايعادل 412.463 ريال سعودي مع معرفة أن اسعارنا أغلى من أسعار الخارج فأخر مرة اخبر سعر الجي تي ار كان فوق 450 ألف ريال سعودي

ببساطة تحتاج تجمع مبلغ طيب معك أولا قبل لا تشتري الجي تي أر وكل مازاد المبلغ الي معك وقل القرض كان اريح لك من ناحية معدل القسط الشهري

حقيقة لو تضيف لقائمتك (3- باقي أنشأ لي تجارة جانبية كمصدر دخل ثاني) يكون أفضل من البدا بشراء GTR علشان تكون مطمئن مادياً أن شاء الله

معلومة أخيرة أذا ماكنت مستعجل فيه أحتمالية كبيرة تتغير GTR كليا السنتين القادمتين فمعضم الاخبار تقول أن ممكن التغيير الكلي بيكون في عام 2018!

موفق
    مشكور على ردك الرائع

موضوع الدفعة الاولى هو الحل الرئيسي غير كذا ما عمري اخذت تقسيط واللي اسمعه فوائدهم مرتفعه والشيء هذا شبه مخليني اتردد عن موضوع السيارة
    تغيير السيارة بعد سنتين اكثر شي مخليني احتار
    بس تدري وين المشكلة فكرة انتظر لين ينزل شي مستعمل نظيف واشتريه بسعر معقول لكن للأسف الاستيراد للمستعمل فوق الف كيلو ممنوع عشان بطاقة الكفائة
    البزنس الجانبي للأسف السوق مزحوم بكل الانشطه والركود ضارب السوق غير كذا طبيعة عملي صعب اني اوفق بينهم وبين بزنس خارجي
    .

عضو نشط جدا

ربي ييسر امرك والف مبروك مقدما واختيار موفق للوحش GTR

يعتبر راتبك ضعيف على السياره
    انا سبق نزلت تقرير لسيارتي بالمنتدى واخذتها نظام اقساط دفعتين 50 % مبدئيا و50% بعد سنتين واشوفه هذا افضل عرض لو يوفره لك وكيل نيسان انصحك فيه ماتدفع فوائد عليك التامين فقط
    بس كان الناغي على مااذكر يشترط راتب حول 50 الف