روابط قد تهمك :
السيارات | تحويل التاريخ الهجري والميلادي | تاريخ اليوم الهجري | رواتب السعودية | الموسوعة | youtube قناة السيارات

صفحة 72 من 75 الأولىالأولى ... 22 62 70 71 72 73 74 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 569 إلى 576 من 593
Like Tree13اعجابات

الموضوع: هل تعطلت سيارتك وصلحتها بنفسك أو بأقل الخساير (شاركنا بتجربتك )

عضو جديد

رد: هل تعطلت سيارتك وصلحتها بنفسك أو بأقل الخساير (شاركنا بتجربتك )

الموضوع جميل بس انك تصلح هالشي بنفسك انا اكثر انسان افك كبوت سيارتي واشوف ويش الخراب واصلحه دينمو مروحه تماتيك المروحه طرمبة المويه اللديتر اقمشة السياره اغيرها اذا خلصت اذا سمعة فيها صوت اكتشفه واصلحه الهوبات امكن اللي تحتاج خرط بس الفك عندي امور كثيره مريت فيها وصلحتها في بعض الاوقات في طرف الشارع او في موقف سيارات انزل عدتي واصلحها والسياره كابرس 91 تنظيف بخاخ امور كثيره وحلوه انك تفكها وتنظفها وترجع تركبها

بشير حسن معجب بهذه المشاركة.

عضو جديد

يا شباب ساعدوني في مشكلتيي تكفون ادخلو الموضوع

عضو جديد

يعطيك العافيه على الموضوع

عضو جديد

السلام عليكم .. عندي مشكله وحطيتها بالوورشه

الورشه الحقيقيه طبعا وديتها 4 اماكن يمكن ..

الموضوع ان ولعت لي كل ليتات التنبيه بكرايسلر 300c كل ليتات التنبيه بالاضافه ان السكان مايلف والقير بعد قفل على العادس على الثاني .. طبعا كل مكان قالولي شي .. الوكالخ طبعا طلبو 3500 ريال بس حق فحص وفتح السياره .. غير التصليح ..

اخر ورشه فتح مكان زيت طلع مافي زيت بالمررره وصب فيه والحمدلله طفت الليتات ..

لكن مشكله ان السكان قافل مايلف مستمره .. الورشه خبرني ان الربلات (kit sealing) الي في البور ستيرنج بامب كلهم متقطعين .. وللاسف ماينباعون بروحهم .. والقطعه كامله غاليه في حدود 6000 ريال من الوكاله عندنا في البحرين ..

زمعروف عندنا ان القطع في السعوديه ارخص لكن وين ممكن اشتري قطع غيار لها؟؟؟

عضو

والله مافي زي حادثتي
    سيارتي واقفة نظامي في شارع الزبير بن العوام حي السلام
    جاء واحد مجنون ( متخلف عقليا) رجل ذو ثياب رثة متسخة , وذو لحية وشعر كثيف
    جاء وقفز في الشارع ونط نط مثل الارنب
    عدد السيارات التي انصدمت ببعضها 12 سيارة

صوت هائل بعد تصادم السيارات , اذكر ان احدهم راحت سيارته تشليح

المهم جاء المرور, تخيلو 11 سيارة من غير تامين

ولله الحمد سيارة واحدة طلع فيها تامين , انحلت الامور , طبعا بدء المسلسل المكسيكي الي بعد الانصدام

شيخ الورش بعدين روح الوكالة وجيب العروض وروح شيخ المعارض , يعني اخذت جولة سياحية في انحاء الرياض كذا

المهم تكلفة التصليح في الوكالة 11000 ريال , شيخ المعارض قدرها 7000 ريال

رحت المرور , اخذت الفلوس من صاحب التامين ( ماشاء الله راح يوزع علي اصحاب السيارات كلهم ال 11 )

المهم اخذت الحل المختصر . زميلي في العمل دلني علي ورشة , رحت وسلك الامور كلها , طبعا الكبوت راح فيها مع القزاز الامامي طلع من مكانه و والرفرف الجاني يعني بهدلة كذا

المهم دفعتله 1500 ريال علي كل شغله , والباقي سددت فيه مديوناتي كالعادة

انت دايما اذا صارلك حادث لاقدر الله , خلي الوكالة اخر حلولك , وزبط علاقاتك مع حقين الورش , فيه ناس تبغى تاكل عيش , زي مافي ناس تبغى تنصب عليك

تحذير: فيه نص درزن مجانين في حي السلام ويمشو ووسط الشارع يوقفو فجأة , احيانا يرمو نفسهم علي السيارات , ولم يستطع اي احد ايقافهم

تقاطع الامام الشافعي مع الزبير بن العوام

عضو جديد

السلام عليكم
    يا اخواني حصل عندي ارتفاع حرارة G37 2009 بدون اي اهمال في الماء او الزيت وذكرو لي مهندس اسمه ابراهيم سوري يقولون استاذ انفنتي ولا يشتغل الا انفنتي واقوى شي في خضرية الدمام خلف النهدي على خط سيهات رحت له حسبي الله ونعم الوكيل فك الرديتر وقال مخروم بعد الكشف اتضح انه سليم وفك البلف وقال البلف جديد وسليم اخيرا قال يا اخي للاسف سيارتك راس المكينة ضارب وبيكلف 7000 ريال !!! ما اقتنعت بكلامه السيارة على يدي من الوكاله سألت عن مهندس دلوني على كومار في صناعية الخليج الثقبة كان شغال في الجبر شاف السيارة وقال بلف حرارة وترمستات و صل الله وبارك التكلفة 400 ريال مع القطع !!! ومن فضل الله انحلت المشكله وطلع ابراهيم السوري مجرم بكل ماتحمله الكلمة نصيحة انتبهو من ابراهيم ولا يفوتكم كومار اذا لا سمح الله احتجتوه0507126792

عضو

السلام عليكم ... عندي سيارة كليو 2008 قير تيبترونيك عالمقود..المهم السيارة ماكان فيها شي فجأة صارت مشكلة بالقير ان القير مايبغى ينقل لنمرة اعلى او اقل ويبقى بهاذ الشكل حوالي 10 ثواني ويرجع طبيعي ومافيه نتعة ولا اي شي ...واحيانا تكون واقف ع اشارة ضوئية القير من حاله يصير بال N وما ينقل لل 1 او للD الا بعد 10 ثواني على الاقل المهم عجزت وانا ادور ورشة يصلحونه او الوكيل وكلهم اجمعو ان القير خلاص لازمه توضيب او ادور واحد من ااتشاليح والمصيبة ان التوضيب يكلف حوالي 16000 ستة عشر الف ريال !!!!!! والقير الجديد يكلف 22000 ريال المهم كرثت حياتي لاصلاح هذا القير مع اني كنت متاكد ان المشكلة كهربائية وليس ميكانيكية المهم بعد شهر من البحث بالورشات صدفة دخلت احدى الورشات وقال لي مر علي بعد اربع ساعات واشوفلك العطل وين قلت تمام وصدقوني انا ما اترك سيارتي عند الورشات لكن لاني تعبت حقيقة تركتها ورجعت وسالت الرجال وش المشكلة قاللي ولله ما اقدر افيدك القير منتهي وحاول باقرب فرصة تصلحه وماتمشي عليه ابدا ...قلت تمام المهم خرجت من الورشة وانا حزين السيارة سعرها 60000. ريال وتصليح القير يكلف 16000 والقير بالتشليح سعره حوالي 10000 ريال والقير الجديد 22000 ووصلت عالبيت وانا بالمصعد اقول كان السيارة من خرجت من الورشة لين وصلت البيت ما صار معاي مشكلة وانا اكلم نفسي ...فرديت نزلت وركبت السيارة وانا امشي بالسيارة والله السيارة عال العال تمام ماشالله لا تعليق ولا شي بقيت للساعة 1 بالليل وانا ادور بالسيارة عسى ان القير يعللق. ابد بدون فائدة ولليوم صار حوالي شهرين او اكثر والحمدلله السيارة تمام مية بالمية..شكله اخر ورشة عبث بشي واير بدون قصده والسيارة رجعت زينة الحمدلله وانا كل ما اصلي ادعيله بالتوفيق لراعي الورشة ههههتهه

عضو جديد

رد: اعطال سيارات الاعضاء واصلاحها

يعطيك العافية

X